3أخبار الطيبةالأخبار العاجلةانتخابات الطيبة 2015

ترقبوا اللقاء الخاص مع مرشح الرئاسة شعاع مصاروة …”نحن من سنحارب العصابات وسنحصد الانتخابات من الجولة الاولى”

ترقبوا  اللقاء الخاص المتلفز مع المرشح لرئاسة بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة بكتلة “الطيبة اولا”.

خاص

اجرى موقع “الطيبة  نت” لقاء خاصا مع مرشح الرئاسة لبلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور رئيس كتلة “الطيبة اولا” الذي سينشر اليوم في حوالي الساعة السابعة مساء في موقع “الطيبة نت “.

وتحدث مصاروة عن مواضيع عديدة تتعلق في مسيرته الانتخابية وعن الخطط المستقبلية التي وضعها في برنامج عمله، منها النهوض بالتربية والتعليم، تطوير البنية التحتية، فتح النوادي، وغيرها من المشاريع الاخرى التي ستساهم في دعم الطيبة وتطويرها على حد تعبيره.

كما واشار المحامي مصاروة ” الى انه سيحارب العصابات في حال فوزه في رئاسة البلدية، وستتخذ القرارات من داخل البلدية دون السماح لأي جهة خارجية التدخل في شؤون البلدية”.

واكد ” على انه سيكون تغير جذري في مسيرة العمل، التي ستكون مبنية على اسس مهنية”.

وفي سياق حديثه تطرق الى اسباب عدم دخوله للتحالف الطيباوي، وللخطوة التي قامت بها الحركة الاسلامية، كذلك اشار ” الى انه يحظى بدعم وتأييد من كافة الاطياف ومن بينها الحزبية”.

‫10 تعليقات

  1. اخ حنظلة ، كفاك هجوما حنظليا بطعم الحنظل ، كفاك هجوما حاقدا غاضبا تائها تنقصه الدعائم والركائز . فأنت تهاجم مرشحا واحدا ووحيدا وكان لك ثار شخصي مع من تهاجمه . شعاع مصاروه لم يهاجم احدا وتكلم عن نفسه ، أتعرف لماذا ؟ لان له تاريخ يتشرف به ولديه ما يتحدث عنه . تذكر شعاع ليس عدوك

  2. يا استاذ حنظله ليش هاي الاسءله بس للاستاذ شعااع ليش مش لكل المرشحين. طبعا هو الرءيس وانتي عارف انو. راح ينجح وباكتساح. ثاني اشي كل الاشياء الي انتي طرحتها. هاي الي مسؤول عنها ليس رءيس البلديه. المسؤول عنها عنها الاهل انا وانتي وكل واحد بقدر يوقف ليله العيد ويمنع اولادو واولاد البلد كلها اذا احنا مش مربيين ولادنا صح. بدك الرءيس يربيهم. ان شاء الله شعاع رءيسنا القادم وهو بس الي قادر يعيير الطييه الى الاحسن

  3. الله معك يا ابو محمد الله يقويك والله شايفين النجاح كل البلد معك

  4. اتوجه الى المسؤولين عن الموقع نشر تعليقي السابق وتوجيه الاسئلة لشعاع

  5. هل تستطيع ان تمنع منتخبيك من استغلال الرصيف لمحلاتهم ? ومن يبيعون الاراجيل والمعسل لمن هم تحت سن ال18 ؟ هل سيدفع الكل ضريبة الارنونا ان سيعفون كما بالسابق ؟هل ستمنع سياقة التركترونات بالشوارع؟ وعجلات الكهرباء؟ اي عصابات ستحارب ؟ اعتقد انك باليوم الذي اخترت ان تنتخب على اساس عائلي حكمت على نفسك بالضعف لانه لن تكون لك الشجاعة لمواجهة الواقع لان مستقبلك للعودة للبلدية مرة اخرى بايدي منتخبيك ولن تغير سوى بعض الموظفي والموظفات وسوف تفي بوعودك وتوظف من وعدتهم بمناصب وتقسم المقاولات على من دعموك ماديا ومعنويا من رجال اعمال!!!
    حتى لو نجحت بالرئاسة فانت لم ولن تنجح بتغيير واقع الطيبة واراهنك على ذلك ان استطعت ان تمنع شخص من اغلاق شارع بسبب عرس او ان تطلب من اصحاب البسطات بالشوارع ومنطقة العيادة المركزية من ازالة بسطاتهم اراهنك انك لن تستطيع منع المفحطين ليلة العيد ولن تمنع المفرقعات واطلاق الرصاص وبيع المخدرات الخ
    كان الله في عون الطيبة اذا نجحت واقول على الدنيا السلام والى اللقاء بعد لجنة معينة اخرى

  6. الله معك رئيسنا ابو محمد
    بتمنى من الجميع انهم يستعملوا ضميرهم وقت الانتخابات ومش مصالحهم الشخصية
    لانه الطيبة بلد بطلت تقدر تتحمل المصالح الشخصية
    دمااااار شامل
    وان شاء الله نع ابو محمد رح يلقى الوضع احسن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *