2أخبار الطيبةالأخبار العاجلةانتخابات الطيبة 2015

المحامي توفيق الطيبي يبارك للطيبة بهذا العرس الديمقراطي وبمن انتخبت

المحامي توفيق الطيبي يتقدم باحر التبريكات والتهاني الى الزميل والاخ المحامي شعاع مصاروة منصور لانتخابه رئيسا لبلدية الطيبة، كما ويبارك لجميع اعضاء المجلس البلدي المنتخبين من جميع الكتل والقوائم، لا سيما انتخاب الدكتورة نهاية حبيب كأول امرأه في المجلس البلدي.

المحامي توفيق الطيبي
المحامي توفيق الطيبي

وصل موقع “الطيبة نت”، بيان من  المحامي توفيق الطيبي، جاء فيه:”  المحامي توفيق الطيبي يتقدم باحر التبريكات والتهاني الى الزميل والاخ المحامي شعاع مصاروة منصور لانتخابه رئيسا لبلدية الطيبة، كما ويبارك لجميع اعضاء المجلس البلدي المنتخبين من جميع الكتل والقوائم، لا سيما انتخاب الدكتورة نهاية حبيب كأول امرأه في المجلس البلدي”.

وتابع البيان:” كما ويتقدم المحامي توفيق الطيبي بتحية تقدير وشكر لجميع الناخبين الذين مارسوا هذا العرس الديمقراطي بعد ان كانت لجان معينة طوال اكثر من ثماني سنين !”.

واضاف:” كما وان المحامي توفيق الطيبي يثمن غاليا الانجاز الذي تحقق ولاول مرة بتاريخ الطيبة بان حصل مرشح التحالف الطيباوي المحامي وليد زيد مصاروة بحوالي 3700 صوت .  انها بداية جيدة لمشروع الاخاء والعدالة والمساواة  ولمشروع تمكين الشباب المنتمي والفعال، بعيدا عن المرجعيات العائلية التقليدية فكل ثورة تبدأ بخاطرة كبذرة ففكرة فشجرة فثمرة فثروة ! هنيئا للطيبة بشبابها المعطاء !”

وختم البيان:” كما ويدعو المحامي توفيق الطيبي الى فتح صفحة جديدة من المودة والمحبة بين حميع اطياف الطيبة وعائلاتها  بدون مناكفات ومشاحنات والله ولي التوفيق ! “.

‫2 تعليقات

  1. نعم حق اي انسان يا معلق من بعيد لان طرحك الكامل تمتزج به فعلا العائليه وسياسة القطيع لانه الكل يهتف حتى كان شعاع زعيم روحاني هههه وهو موظف لإدارة بلديه فروقها

  2. يحق لكل انسان ان يكون رايه مختلفا عن الاخرين وان يعبر عن نفسه بالطريقه التي يرتأيها .. ولكن ليس من حق أي انسان ان يتهجم وينعت طرحا كاملا وبلدا كاملا بالقطيع والتعصب العائلي وصفات أخرى متلاعبا بالكلمات ومن ثم يأتي ليبارك وكأنه قبل النتيجه الدمقراطيه ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *