3أخبار الطيبةالأخبار العاجلةانتخابات الطيبة 2015

الطيبة: اقبال على صناديق الاقتراع … ناخبون يعبرون عن فرحتهم والدعوة للحفاظ على العلاقات الطيبة

اقبال جيد نوعا ما على صناديق الاقتراع في انتخابات بلدية الطيبة، اذ بدأ الناخبون يتوافدون لممارسة حقهم الدمقراطي في التصويت، وقد لوحظ مدى الفرحة الكبيرة لهذا اليوم بعد مرور 10 سنوات على ادارة البلدية على يد اللجان المعينة.

تشهد مدينة الطيبة منذ ساعات الصباح اقبالا جيدا، نوعا ما على صناديق الاقتراع، حيث بدء الناخبون يتوافدون لممارسة حقهم الدمقراطي في التصويت، وقد لوحظ مدى الفرحة الكبيرة لهذا اليوم بعد مرور 10 سنوات على ادارة البلدية على يد اللجان المعينة.

هذا وقد تحدثنا مع عدد من الناخبين، الذين ناشدوا المواطنين الحفاظ على الهدوء والنظام، وتقبل النتائج بروح رياضية عالية.

نحافظ على العلاقات الطيبة

نواف عبد القادر هو من اول المصوتين قال لنا:” الحمد لله ان الاجواء هادئة، ونامل ان تستمر كما هي، وان نكون على قدر المسؤولية، والمحافظة على منافسة سليمة، وان نحافظ على العلاقات الطيبة مع بعضنا البعض. كلي ثقة ان مرشحي الرئاسة سوف يتعاونون سوية لتطوير الطيبة حتى بعد الانتخابات، بغض النظر من هو الرئيس القادم”.

اجمل صباح يطل علينا

روضة تايه قالت:” هذا اجمل صباح يطل علينا بعد ان سلب منا الحق الدمقراطي لاختيار الرئيس المناسب للطيبة، وانا شخصيا قررت دعم مرشح التحالف الطيباوي المحامي وليد زيد مصاروة، ولا يسعني الا ان اتمنى التوفيق والنجاح لنا جميعا، وان تمر المسيرة الانتخابية على خير ومحبة واخلاص”.

مزدهرة ومتطورة

اما امين تايه فقط قال:” انتظرنا هذا اليوم على احر من الجمر، ومن شدة فرحتنا، كنا من وائل الناخبين الذين تواجدوا في صناديق الاقتراع، وامل ان شاء الله ان نحقق ما نصبوا اليه وهو خدمة المصلحة العامة لبلدتنا الحبيبة حتى ننهض بها على كافة الاصعدة، فقد اشتقنا لان نرى الطيبة مزدهرة ومتطورة كما يتطلع اليها كل مواطن طيباوي”.

tn20151020_071824

tn20151020_072309

tn20151020_072403(1)

‫3 تعليقات

  1. حسب ما شاهدته بشوارع الطيبة قمة التعصب العائلي اطلب من الجميع التروي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *