2أخبار الطيبةالأخبار العاجلةانتخابات الطيبة 2015

البلدية المنتخبة ستزاول عملها يوم 10-11 ومعلومات حول سحب صلاحيات من بعض الموظفين الكبار

رئيس بلدية الطيبة المنتخب المحامي شعاع مصاروة منصور يزاول عمله بشكل رسمي يوم 2015-11-10، باجتماع بحضور كافة اعضاء البلدية وعشرات المواطنين من المدينة لمناقشة سبل العمل واهم القضايا التي ستوضع على سلم الاولويات.

11129641_1599908550255680_2860650935133555220_n

افاد مراسلنا ان رئيس بلدية الطيبة المنتخب المحامي شعاع مصاروة منصور سيزاول عمله بشكل رسمي يوم 2015-11-10، وسيتخلل اليوم الاول اجتماع بحضور كافة اعضاء البلدية وعشرات المواطنين من المدينة لمناقشة سبل العمل واهم القضايا التي ستوضع على سلم الاولويات.

وذكرت مصادر سياسية ان رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور اوعز ان يشمل الحديث في الجلسة حول اربعة امور وهي المصادقة على حق التوقيع له ولمحاسب البلدية، دعم فرق الرياضة، فتح النوادي في جميع مدارس الطيبة، ابطال الحراسة الشخصية التي عملت على حماية اللجنة المعينة ومساعديه وتخصيص ميزانية الحراسة بقيمة مليون شاقل لفتح النوادي.

اقالة عدد من الموظفين
وعلم مراسلنا من المصادر السياسية المطلعة ان “رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور يعتزم وبشكل جدي تغيير هيكلة العمل داخل اقسام البلدية المختلفة، اذ من المتوقع وكما يبدو ان يتم سحب صلاحيات من  يد عدد من الموظفين الكبار، وسيتم اقالتهم او نقلهم للعمل في اقسام اخرى، وتعيين اشخاص اخرين مكانهم من اصحاب الخبرات الطويلة بهدف تطوير المدينة على كافة الاصعدة”.

وكان رئيس البلدية المنتخب،صرح في اكثر من مناسبة ” انه ينوي تغيير هيكلية العمل وانه سيواكب مسيرة العمل في كل الاقسام حتى يوفر خدمات مريحة للمواطنين، وتطوير الطيبة، كما يتطلع اليها السكان”. واثارت هذه تصريحات الكثير من التساؤولات.

موقع “الطيبة نت” يلتزم بنشر اي تعقيب يصله من اي جهة لها علاقة بالامر.

‫13 تعليقات

  1. احنا بنتايع امر البيئه في الطيبه وبدنا يا اخ شعاع اتحط ايدك بايد الاخ عبدالستار الشاهين وتحافظو على البيؤه وهذا اول امتحان الك انك تلغي المزبله الجديده وبالذات اني افهمت انها غير قانونيه يعني بتقدر اتبطلها

  2. مش من حقه على اي اساس
    ناس ذو خبره واشتغلو وقدمو كثير للبلد ليش بدو يقليلهم وينقلهم هاض ظلم وعيب
    بصيرش هيك عيب ما صدق تا وصل وبداا يهدد بالناس ويتحكم فيهم لا عيب بصيرش :(

  3. شو قصة الفصل والتعيين ول شو احنا بسوق في اشي اسمة مناقصات واي مناقصة يجب نشرها بالطيبة نت حتى لو كانت مناقصات مفصلة تفصيل بمقاسات البعض .

  4. يجب فصل جميع الموظفين وتعيين موظفين غيرهم هيك الزعماء والا بلاش

  5. اهم شي يبدا بقسم المعارف في البلدية لانه قسم يعتمد على عرقلة الموظفين والمدراء بعيداً جداً عن المهنية . اذا بدا بالمعارف بتكون ضربة معلم. اولادنا في خطر

    1. صدقت القسم كان ذلااع من اذرعة برامي ومديرة القسم ايضا كفى لا تهب عزيزي بانها نسيبة اخوك اضرب جيدا والله يرعاك يا شعاع الامل والنور للطيبة

  6. עוד לפני שהתחילו מתכננים לפטר??? או להעביר????
    קודם כל תלמדו את העניין.

  7. هاد الشغل ولا بلاش كلو بدو تغيير ابو محمد مو بس داخل البلديه
    وحياتك القي نظره عالمدارس والموظفين الي ما بعرف شو بسوووو
    فتح عينك بنستى منك الكثير الله يوفقك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *