3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

غدا التعليم في مدرسة الحكمة في الطيبة سيكون كالمعتاد

لجنة اولياء امور الطلبة في مدرسة “الحكمة” الابتدائية، في مدينة الطيبة، تقرر استئناف الدراسة غدا، وافتتاح ابواب مدرسة اما الطلبة، اذ سيكون التعليم كالمعتاد (حتى الساعة 13:25) حتى لو كان انقطاع في التيار الكهربائي، لا سيما ان المياه في المدرسة والحي عادت. 

tnIMG-20151026-WA0002

ما زالت منطقة مدرسة “الحكمة” الابتدائية، بلا كهرباء منذ يوم امس الاحد حتى هذه الساعة بسبب العواصف التي شهدتها البلاد والتي نجم عنها اضرار كبيرة.

اصدرت لجنة اولياء امور الطلبة في المدرسة بيانا، جاء فيه: “بعد مشاورات مكثفة مع لجنة اولياء امور الطلبة قررنا افتتاح ابواب مدرسة الحكمة يوم غد الثلاثاء، حيث سيكون التعليم كالمعتاد (حتى الساعة 13:25) حتى لو كان انقطاع في التيار الكهربائي، لا سيما ان المياه في المدرسة والحي عادت لمجاريها”.

واضاف البيان: “اللجنة تؤكد ان قسم من الاعضاء سيتواجدون في المدرسة، وسنعمل بالتعاون مع ادارة المدرسة على تمرير اليوم التعليمي من خلال نشاطات وفعاليات عديدة التي تعود على الطلاب والطالبات بالفوائد السامية”.

وختم البيان:” نناشد جميع الاهالي ارسال اطفالهم يوم غد الثلاثاء لمقاعد الدراسة، ونشكر كل من وقف معنا وساندنا خلال اليومين الاخيرين، املين من الله سبحانه وتعالى ان يوققنا في رسالتنا التعليمية والثقافية والتربوية لنحقق انجازات يحتذى بها”.

باحترام
لجنة اولياء امور الطلبة
رئيس اللجنة حسن شعلان
نائبة الرئيس هبة عازم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *