5أخبار الطيبةالأخبار العاجلةانتخابات الطيبة 2015منبر المتصفح

نداء عاجل: نريد ائتلافا لا اتلافا

مواطن من مدينة الطيبة، اطلق على نفسه “اسم سيف الله المسلط”، يوجه رسالة الى مرشحي الرئاسة الاربعة، يطالبهم بتوحيد صفوف اهل الطيبة بائتلاف شامل.

انتخابات-الطيبة1

وصل موقع “الطيبة نت” عر البريد الالكتروني، رسالة تحمل نداء عاجلا بعنوان ” نريد ائتلافا لا اتلافا”، من مواطن من مدينة الطيبة، اطلق على نفسه “اسم سيف الله المسلط”.

وجاء في رسالة ” سيف الله المسلط” ما يلي:” اهل بلدي الاعزاء المواكب لما يحدث على الساحة الطيباوية يرى بام عينه ان سباق التسلح قد بدا وبوهارة منقطعة النظير. نعم يوجد اربعة مرشحين للرئاسة طرحوا ترشيحهم وكلهم في البداية وعدوا باقامة ائتلافا شاملا لاصلاح الحال المايل في الطيبة. لكن مع الوقت تلاشت كل هذه الوعودات واصبح سباق تسلح وحشد قوى ومسابقة على كسب اكبر عدد من المنتخبين وتقسمت كل العائلات والمشاحنات العلنية والمخفية اصبحت تهدد كياننا”.

ثم اضاف:” لا احب اللت والعجن ولكنني من موقع الخوف الفعلي على البلد التي عانت الامرين ( على ما يبدو لم نتعلم العبر) لانه ليس لي اي مصلحة تذكر، اتوجه اليوم الى السادة المرشحين حسني حاج يحيى سعد جابر شعاع مصاروة  ووليد زيد، رجاء عانينا الامرين من اللجان المعينة التي انهكت قوانا وتباكينا بمرارة وعلى طول سنين مضت وعندما لاح بصيص من الامل نسينا وتسابقنا على التحارب والتناحر وهدر القوى واصبحت مصلحة البلد اغنية تضحكون علينا بها نحن لسنا سذج بل نعلم كل شي”.

واختتم قائلا:” الان اوقفوا هذا التدهور الجارف نحو الحضيض واعملوا بكل مسؤولية لاقامة ائتلافا شاملا حقيقيا ووحدوا اهل البلد ولا تفرقوهم ولا تفرقوهم ولا تفرقوهم ….. هيا على اكتافكم امانة ومسؤولية احملوها بامانة وخاصة ان اثنين منكم محسوبين على الحركة الاسلامية”.

باحترام

اخوكم سيف الله المسلط .

‫8 تعليقات

  1. على اهل البلد ان يشددوا اقامة الائتلاف الشامل فورا ولا يدفنوا رؤوسهم بالرمل كعادتهم في كل موقف فالدفن بالرمل سيدفننا جميعا . لان الساحة الطيباوية اصبحت للاسف مقسمة لمجموعة عائلات متناخرة منجرة وراء شلة مصلحجية همها الوصول للكرسي . انا لا انزه احد بل كلهم مسؤولون عن تدهور الحال اكثر مما كنا به . فلذلك يجب وقف الوضع الخطير الموجود حاليا على الساحة , انظروا تمزيق اللافتات وغيرها وكلما اقتربت الانتخابات سيتفاقم الوضع مع كثير من العدوانية وسنندم كثيرا اذا دفنا رؤوسنا بالرمل ………. اللهم فاشهد اني قد بلغت …..

    1. اخي
      كلامك منطقي صريح وواضح
      اهل البلد اعتادو على دفن رووءسهم بالرمل اعلم انهم ليس جهله مدركون ما يدور حولهم بل هم يتجاهلون يتسترون خلف اراء مسبقه مشتته باليه مع علمهم بانها خاطءه فاشله مهزوزه ما زالو منغمسون وراء العاءليه والعواطف المهريه لا يهم على حساب البلد ووضعها انما اللهم نفسي واللي بمصلحتي هات اشوف مين يوقف ويطلع ع شارع ويطالب بفض شبكة العاءليه النازحه المنجره الى فشل جديد كثير اسمع اناس انتخابات فاشله وبدناش ننتخب هو نوع من فشل او نوع من غضب او نوع من ياءس لعدم ثقة الناس بالمرشحين لما عانوه في السابق ولكن لم شمل المرشحين تحت شعار كلنا ابناء بلد هبو معنا لمصلحة البلد والمواطن ربما تحرك المواطن البسيط وتعطيه بصيص من الامل انه في حد راح يعمل لمصلحة البلد والناس وكما قلت اخي اذا بقي الحال عما هو عليه الان وسوف يتفاقم للاسوء من مناحرات وانجرار ك القطيع سوف يبقو يدفنو روووسهم بس هات ناس تفهم هات ناس تسمع هات الناس تحكي تحتج يبقى الوضع على ما هو عليه للاسف لانهم ما زالو ب سبااااااات عمممممممميق ولما يفيقوا بقولو ريت الي جرى ما كان ع راي ستي بتامل انو تصير هيك صحوه ونهوض ومساعي للاءتلاف شامل بين المرشحين وكل واحد في خير للبلد
      يقدموا ومحد يحط راسو برمل والله اعلم يمكن اه ويمكن لاء
      انشرو لو سمحتوا

  2. تفكير سليم ومنطقي اخي سيف هذا هو المطلب الاساسي واذا لم يستجيبوا نقاطع الانتخابات ونريد عنجد عودة اللجنة المعينة افضل واحسن

  3. למספר 1:
    לפי דעתי אתה טועה רק שועאע יכול להוביל את העיר לעתיד טוב עם ניסיון ואופי חזק, וגם שועאע הוא החלק הגדול אז הוא אחד הבסיסיים ללאתאלף שאמל …אחרת זה לא אאתלאף שאמל במיוחד שמשפחתו תמכה בעבר באתלאף אחרי התנועה האסלאמית..

  4. ادعوا الى ائتلاف شامل بين حسني حاج يحيى والاخ وليد زيد والاخ سعد عمشة ولا نهمش شعاع لكنه هو اساس افشال الائتلاف الشامل ولا يريده لانه يعتبر نفسه في خانة والبقية في خانة اخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *