أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

مصاروة:” ندعو من حرق سيارة ابني ذي الاحتياجات الخاصة بأن يأتي ويشاهد المأساة بعينه!

بدلا من ان نمد لهم يد العون والمساعدة وبدلا من ان نساندهم ونساند عائلاتهم في الامور الاجتماعية والنفسية، ذوو الاحتياجات الخاصة لم يسلموا من يد العنف التي تتجرأ  على انتهاك الحرمات دون حساب لا لدين او لمنطق او أخلاق.

في الاسبوع المنصرم اقدم مجهولون على حرق سيارة امين رفعت مصاروة من مدينة الطيبة، امين هو شاب ذي احتياجات الخاصة، والسيارة التي حرقت تابعة له وبها جميع المستلزمات المطلوبة والخاصة به، بدونها لا يستطيع ان يخرج من البيت، حتى لو احتاج امرا ضروريا.

اريد من الفاعل ان يأتي البيت ويشاهد المأساه بنفسه

قال رفعت مصاروة والد امين لمراسلنا:” لا يوجد لنا اي خلاف مع اي احد فكما ترى نحن اسرة طيبة، انا لدي اسرة كبيرة من سبعة بناء وهذه السيارة هي الوحيدة في البيت وهي تخص الولد امين وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة، بدونها لا يستطيع الخروج من البيت، قدمنا شكوى للشرطة الا انهنا لم يتوصل الى شيء، وحتى هذه اللحظة التي اتكلم بها معك، لا اعرف لماذا حرقت السيارة، ومن قام بهذا العمل هو انسان جبان لان هذا عمل جبان، لم نسمع في الحياة ان سيارة ولد معاق تحرق دون سبب، وانا ادعو من حرق السيارة ان يأتي ويشاهد حالة الولد امين وان يرى مدى حرقته على سيارته، هذه سيارة ولد معاق وعيب عليه”.

اريد من كل اهل البلد ان يشاهدوا ماذا يحل بأولادنا ذوي الاحتياجات!

وقالت والدة امين امالية مصاروة:” لو ان الذي فعل هذا العمل و رجل، فليأتي ويواجهنا ان كان لديه شيء علينا سنعطيه اياه من اعيننا، لكن ان يحرق قلب الولد على السيارة ويحرق قلب العائلة، هو لم يحرق قلب الولد فقط انما العائلة كلها، هذه السيارة للولد فيها مصعد مخصص له، اسبوع حتى الان بدون سيارة وستستمر المعاناة الى ما بعد الاعياد، أهذا يعقل يا اهل الطيبة ان تحرق سيارة ولد معاق، اين وصلنا؟ اريد من كل اهل البلد ان يشاهدوا ماذا يحل بأولادنا ذوي الاحتياجات، لم يبق شيء في هذا البلد الا وتخطى الخطوط الحمراء، اتحدى الجميع ان يحصل هذا في الوسط اليهودي، بل عندهم يدعمون ويرحبون بذوي الاحتياجات الخاصة”.

tnIMG_9510

tnIMG_9511

tnIMG_9512

tnIMG_9513

tnIMG_9515

tnIMG_9520

tnIMG_9521

‫15 تعليقات

  1. بنادم رخيص اللي عمل هاد العمل اصلن حيوان مش انسان .زبالة الشباب بتسما

  2. حسبي الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوه اﻻ بالله الله يعوض عليكم ولكن اقول اين الدين واين الضمير لهؤﻻء الذين تسول لهم انفسهم اذى اااخرين كلنا ابناء بلد واحد اتقوا الاه واعلموا بان الدنيا فانيه سياتي يوما لا ينفع مال وﻻ بنين وﻻ اذى الاخرين اصحوا يا غافلين اين صمائركم وهل سترتاحون بعد حرق سيا رة معاق لا حول له وﻻ قوه واعلمو ان نجوتم من القانوم لن تنجو من عقاب اااه فعقاب الله اشد واقسى

  3. اماليا نحن نعرفك ونعرف بيتك كم هو مسالم وطيب القلب لا تحزني ربما من حرق السياره يحتاج مثلها مستقبلا ولكن لا يجدها عندها سيشعر بالمك ،،اتمنى ذالك ،،،يجب على اهالي الطيبه التبرع للعائله لشراء المستلزمات الخاصه لان هذه تربيتنا جميعا وكلنا مسؤولون امام الله ،،،اما من فعل هاذا فحسبي الله منعم الوكيل به (على شاب معاق بتبرزوا مراجلكم يا حيف عالرجال !!!!!!!)

  4. ليس ابنكم هو المعاق بل من قام بهذا الفعل الشنيع هو المعاق! معاق نفسانيا ومتخلف خلقيا!

  5. مستوى متدني وصلنا له ما ذنب هذا الشاب المريض المسكين الذي لا حول له ولا قوة عيب علينا ان تكون مثل هذه الأشكال بطيبتنا يجب ان نحاربهم ونخلص البلد منهم ومن أعمالهم التي تنال من من معاقين لا باليد لهم حيلة

  6. لا حول ولا قوة الا بالله الله ينتقم من الذي فعل هاذا العمل
    والله الناس بطل عندها احترام ولا دين الله يشفيه وينتقم من
    الفاعل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *