2أخبار الطيبةالأخبار العاجلةانتخابات الطيبة 2015

فيديو خاص بالتحالف الطيباوي عرض خلال اللقاء الشبابي الانتخابي

ننشر اليكم فيديو للتحالف الطيباوي، الذي نشر خلال اللقاء الشبابي الانتخابي، وقصيدة للشاعر المربي حسين جبارة، التي تجسد واقع الطيبة الحالي.

نظم مساء امس او الجمعة، “التحالف الطيباوي” لقاء انتخابيا شبابيا، حضره اكثر من مئتي شاب وشابة من ابناء مدينة الطيبة، ذلك في مقر الحركة  اللوطنية “كفاح”.

هذا وافتتحت الامسية بعرض محوسب، عن مدينة الطيبة بشكل عام، واختتم بقصيدة “الطيبة” للشاعر المربي حسين جبارة.

وارسل التحالف الطيباوي بيانا، قال فيه:” نترككم مع هذا الفيديو للتحالف الطيباوي لنبشر الطيبة بعهد جديد مبيني على العدالة والنزاهة والكفاءة لنبني الانسان المنتمي لبيته الاول الطيبة وبلدية الطيبة ومن بناء الانسان نبني الطيبة لتكون السباقة في الوسط العربي في ازدهارها وتطورها وشبابها وتعليمها”.

روابط ذات صلة:

“التحالف الطيباوي” ينظم لقاء انتخابيا شبابيا

tnIMG_9760

‫24 تعليقات

  1. ياخي لي الي بعلقو بلعبو بعقول الناس..بدك تنتخب وليد اهلا وسهلا بدك تنتخب شعاع اهلا وسهلا بدك تنتخب حسني اهلا وسهلا..فش داعي لقذف وتشويه سمعة المرشحين..لتقل خيرا او لتصمت..والله يوفق الجميع ويكون عقد هالمسؤليه..وكلنا مع التحالف الطيباوي

  2. للمعلقين الذين يتجلى دورهم فقط بالكلام الفارغ والفلسفه.
    هاتوا دليل واحد يثبت ان وليد زيد وعد اي انسان باي شيء
    عكس المرشحين الاخرين.

    وحسب رايي الحركه الاسلاميه ليست وباء ومليس من العار الانضمام اها بل شرف للجميع. وقد اعلنها الاخ وليد انه لا ينتمي للحركه وقد جمد عمله فيها . والناس اللي بدهاش تفهم بلزمش!!

    1. أخي الطيباوي
      علمت شيئا وغابت عنك أشياء
      الرجاء الارتقاء بحديثك وعدم المهاجمة بدون أي سبب… لديك مشكلة أنك لا تحتمل النقد…
      ردا على مشاركتك فالرجاء منك تزويدنا بأي وعد قدمه شعاع مصاروة (وهو أحد المرشحين الاخرين) لأي من الأشخاص أو العائلات، عدا من سماهم شخصيا كنواب له كرئيس ان شاء الله.
      بخصوص الحركة الاسلامية – يبدو أنك لم تفهم السيناريو والفيلم الهندي الذي حاكه السيد وليد زيد مع الحركة الاسلامية، فقد كنا نعلم بهذا منذ البداية، وكنا نعلم أن الشيخ سعد سيتراجع عن ترشيح نفسه للرئاسة وكنا نعلم أيضا أنه سيوصي بدعم وليد زيد للرئاسة… كل هذا كان معلوما ومعروفا للقاصي والداني والهدف منه تكوين ائتلاف رئاسة من أضداد، أما انتم فقد رفضتم تصديق ذلك وما زلتم كذلك، فأنتم كمن على عينيه غشاوة
      ويا عمي اذا بدكش تفهم بلزمش!!!

  3. اعتز بانتخابي لوليد زيد.. مرشح الجميع.. نظيف وشريق.. جريئ ونشيط.. متحدي ومبدع.. متطوع وشديد.. قوي ومتواضع..

  4. للاخ احمد مصاروه عدلنا بالله عليك الخراب والفساد الي عملوا وليد شخصيا ، اتحداك ان وجدت شيئا .
    هل تقبل ان تتحدث عن ابناء بلدك واخوتك وتصفهم بالزمره !!!! عيب والله
    اتحداك ان سمعت كلمة واحده من وليد تذم باقي المرشحين وهذا ما يميزه ان تحدث يقول الاستاذ ويقول اخي ويقول زميلي على عكس ما يتبعونه هم
    اتحداكم بانكم مقتنعون تماما بتزاهة وليد ولكن العنصريه تمنع منكم الاعتراف

    1. أختي الطيباوية يسعد مساك

      أولا – لا خطأ في استخدام كلمة “زمرة” وهي تعني في المعجم “الفوج والجماعة والجمع”، فالرجاء عدم التهجم بدون علم.
      ثانيا – لقد أعطى الشيخ عبد الحكيم حاج يحيى تفويضا كاملا للسيد وليد زيد بادارة شؤون البلدية كاملة، وليس مجرد الشؤون القانونية، وهناك وثائق تثبت ذلك. هذه الادارة هي التي أدت بالطيبة الى وضعها الحالي واللجنة المعينة، وأتحدى من السيد وليد زيد انكار ذلك. في أعقاب هذا التوكيل الشامل تم رفع الأمر الى وزارة الداخلية التي ألغت هذه الوكالة ونشرت الصحف نسخا عن الوكالة وقرار الداخلية. فالرجاء عدم التحدي بغير علم.
      ثالثا – تتحدثين عن السيد وليد زيد وكأنه النزيه الوحيد من بين المرشحين وهذا التعصب بعينه، فالرجاء اعطاء المرشحين الاخرين حقهم في النزاهة وأتحداك أن تجدي في المحامي شعاع مصاروة أي عيب… فإن كنت ممن يتبعون النزاهة، اذا لماذا وليد وليس شعاع. هذا اثبات على التعصب ولكنك لا تعلمين…

  5. رائع قمة في الروعه ، ولكل مريضي النفوس افيقوا من غفلتكم ويكفيكم اتهامات لوليد ، من كل العائلات كانوا في البلديه وكان عبد الله مصاروه قائم باعمال مع صلاحيات رئيس لماذا لم يذكر الا وليد لما حصل بالبلديه
    تفتخر بوليد وبشخصيته وامانته
    ونفتخر بالحركه الاسلاميه التي افضالها على اليلد واهله لا تحصى ، شعوركم بالتهديد من وليد يدفعكم لهذه الاتهامات وليد اثبت للجميع انها غير موجوده بتاتا
    يكفينا التغيير الحالي الذي احدثه وليد في كل عائلات الطيبه وبين صفوف الشباب للتخلص من العنصريه
    والي عندو اي ذليل انو وليد وزع مهام نتحداه
    سؤال للمتفلسفين والي شغلهم الشاغل فقط وليد
    دعا المرشحين لمناظره وتم رفضها وحتى الان يناظرها لانو ما عندو اشي يخبيه على الملأ
    هاي البلد فقد الامل فيها للاسف

  6. قسم من المعلقين “العائليين العنصريين” يذكرونني بالتشيع لآل مصاروة أو حاج يحيى أو آل سعود أو…. وكأن السلطة يجب أن تكون من هذه الحمولة فقط وأما باقي الحمائل فهي تابعة.. ان ادارة الطيبة للجميع وليس حسب المفتاح العائلي. الغزي والعار للذي يقبل على نفسه ان يكون صغيراً وتابعاً ويقبل بالوضع القائم ويشرعنه.. أين هم شباب عبد القادر الذين يتورعون بالوطنية وبوابة النصر!!! أين هم شباب جبارة العقلاء !! أين هم شباب المصاروة الشرفاء!! أين هم شباب الحاج يحيى المثقفين!! فلتسمح لي باقي العائلات , من الصعب ان اذكر الجميع…
    كونوا أبطال وعادلين كما كان الخليفة عمر بن الخطاب..

  7. مزبوط انا من دار المصاروه وبدي انتخبالمحامي شعاع بس وليد انسان قمه في الروعه وكل تعليقاتكم ما الها اساس من الصحه عيبى تغلطوا بحق انبل من يكون …

  8. فيديو جميل ومعبر وكلمات رائعة للأستاذ والشاعر حسين جبارة أبو الوسيم، ولكن لم أفهم ما علاقة كل هذا بالمرشح وليد زيد، فجميع المرشحين يريدون مصلحة البلد مثلك والأمر ليس حكرا عليك. وما أدراني يا سيد وليد ان كنت قدمت تنازلات لهذا أو ذاك لدعمك في الانتخابات، ولكنك تحاول الظهور بمظهر الشريف العفيف الذي سيمحي المحسوبية. ولماذا لا يكون المحامي شعاع مصاروة صادقا بأنه لم يقدم أي تنازلات أو وعودات لأي شخص عدا من ذكرهم اسما كنواب للرئيس؟
    سيدي، إذا أردت الحديث عن الاخلاص ونظافة اليدين فأرجو منك أن تفسر تحويل صلاحيات بلدية الطيبة اليك أنت شخصيا بعد انتخاب الشيخ عبد الحكيم حاج يحيى، وهو أمر ضمرتموه ولم تنشروه الى يومنا هذا، رغم حديث الصحف عنه وتدخل وزارة الداخلية حينها لالغائه (وهناك اثباتات تقطع الشك باليقين حول الأمر). أليس من نظافة اليد أن تعلن على الملأ بأنك تلقيت هذه الصلاحيات من الشيخ، أليس من نظافة اليد أن تعلن على الملأ بأن لك يد (و”باع” كبير) في الوضع الذي وصلت اليه الطيبة والدمار الذي حل بها، أليس من نظافة اليد أن تعلن على الملأ بأن لك يد في تعيين اللجنة المعينة في الطيبة إثر ادارتها التدميرية التي شاركت فيها وفي سقلها؟
    لذلك أقول لك يا سيدي: كفى استخفافا بعقول الناس وكفى تسترا خلف شعار اللاعائلية الفارغ الذي يمثل كامل رؤيتك السياسية وبرنامجك الانتخابي، وكفى تهجما وتطاولا منك ومن زمرتك على المرشحين الاخرين تحت مسمى اللاعائلية، على الرغم من احتمال كونهم أصدق وأصح منك طريقا ورؤية واخلاصا الى البلد وأبنائها.

    1. اخي كان رد على هذا الشيء في لقاء الي عملو وليد قبل اكم يوم
      الفيديو المطول موجود بالفيسبوك

  9. يا خسارة، السيد وليد زيد انسان مثقف ونظيف، لو ان له أمل بان يكون رئيس للبلديه، فظني إنه سيعمل من أجل البلد. ولكن اتيت يا أستاذ وليد بطريقة غير جيده وتعاملت كحزب بشكل غير محكم.
    # ولاده حركة كفى من بطن الحركة الإسلامية الفاشلة.
    # السيد وليد نفسه هو ابن الحركة الإسلامية مما يجعل الكثير الإبتعاد عن انتخابه.
    # له نسبه، ولو 1% بفشل الإدارة عهد عبد الحكيم حاج يحيى، ويحاسب عليها بالشارع الطيباوي اليوم.
    # الحزب الشيوعي حزب فعال ولكنه محبوب فقط من نسبه ضئيلة جدا من سكان الطيبه المعتدلين بأفكارهم بشكل عام.
    # الحزب الشيوعي دخل طمعا بمقعد عضوية بالبلدية، فالتحالف هو من سينقذه من عدم دخول البلديه، يعني عحسابه! مع العلم ان الحزب الشيوعي فقد بآخر السنوات قوته، من 1000+ صوت الى ما يقارب ال 600 صوت اليوم.
    # كمرشح رئاسي سيكون السيد وليد زيد الإنسان الودود هو الخاسر الأكبر والوحيد ، سيرجع بخفي حنين، للأسف طبعا.
    # التفاف الحركة الإسلامية مره اخرى حول التحالف، كأنها مسرحية قديمه، بلا شك ضربت كل آمال التحالف الطيباوي.
    # مشكلة وليد مع باقي المرشّحين، فحسني حاج يحيى اثبت انه سياسي محنك وخبرته لعشرات السنين بالسياسة لم تذهب سدا، فبأقل من شهرين إستطاع لم شمل عائله مفككه تندب عحظها بموت المغدور يوسف شاهين. كما إستطاع التحالف مع اكبر نسب من العائلات) حسب الشارع والإعلام، معلومات غير دقيقة طبعا(، فمن فريسه ضعيفة طمع بها التحالف الطيباوي ليضمها خلفه، انقلب الموازين وأصبح هذا الحل غير قابل للنقاش.
    شعاع منصور، المحامي الناجح بعمله وقوي الشخصية عرف، بعمل لعدة سنين، كيف يقنع ساسه وساده عائلة مصاروه ان يسلمو له القياده، عرف كيف يسوق نفسه إعلامياً بالفترات السابقة وان يفرض نفسه أيضا بباقي العائلات. قوه عائلة مصاروه باتحادها، وهذا المفتاح لنجاح شعاع اذا وصل كرسي الرئاسة يوم 21.10.

    والسلام عليكم

  10. كلمات روعه وإلقاء رائع ، تحياتي لشاعرنا ، تصوير جميل ، والصراحة وضع الطيبه بوجع القلب ،. وعلى قد ما بحاول اتفائل الا أني لا اثق بالمرشحين انو يكونو على قد المسؤولية وشكرا

  11. فشل في السابق وفشل الحاضر والمستقبل انت واحد من المجموعه التي دمرت البلد في الانتخابات السابقه
    زي ما وعتونا سابقا بتوعدونا هسا
    مسخره وبس كل الي بنعمل مسخره

  12. كلمات جدا معبره عن الواقع الايم التي تعشيه الطيبه المربي حسين جبارة ابدع وعبر وانت يا وليد نحن معك لانك انت الحل لهذه المشاكل رجل قوي نقي شجاع اديب مثقف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *