أخبار الطيبةالأخبار العاجلةمنبر المتصفح

رئيس الحارة الشرقية في الطيبة بسام حبيب: اذا بقي حينا مهملا فسنقوم بانتفاضة

رئيس لجنة الحارة الشرقية في مدينة الطيبة بسام عثمان حبيب مصاروة،  يعرب عن غضبه الشديد بسبب على حد تعبيره ” الاهمال في الحي من حيث الشوارع والبنية التحتية وانقطاع المياه بشكل مستمر”.

رئيس لجنة الحارة الشرقية في مدينة الطيبة بسام عثمان حبيب مصاروة
رئيس لجنة الحارة الشرقية في مدينة الطيبة بسام عثمان حبيب مصاروة

” الحي الشرقي في الطيبة مهمل واذا لم تلبى مطالبنا فسنقوم بانتفاضة هنا”، هذا ما قاله اليوم، رئيس لجنة الحارة الشرقية بسام عثمان حبيب مصاروة، الذي اعرب عن غضبه الشديد بسبب على حد تعبيره ” الاهمال في الحي من حيث الشوارع والبنية التحتية وانقطاع المياه بشكل مستمر”.

بسام حبيب قال:” الحارة الشرقية مهملة منذ سنوات، وقد اطلقت عليها خلال جلساتي في البلدية وجهات اخرى بمخيم لاجئين شرق الطيبة، الذي يعاني سكانه من مشاكل وعقبات عديدة، فنحن نفتقر للمياه التي تنقطع باستمرار ولا يوجد لدينا شوارع مجهزة كما يجب ولا حتى بنية تحتية، ونستغرب من قيام البلدية بافتتاح مدرسة دون ان يكون في الحي مرافق عامة، حيث قمنا ببناء ملعب على حساب سكان الحي وسلمنا مفاتيح الملعب للمدرسة ليخدم الطلبة، واليوم نحن بصدد بناء حديقة للحي”.

وتابع قائلا:” نحن بدورنا ندعم نضال لجنة الاباء في مدرسة “اجيال” الابتدائية على الاضراب الذي اعلنوه احتجاجا على ما تعاني منه المدرسة، ونامل ان يتم دعم هذه المسيرة حتى يتم توفير اجواء تعليمية مريحة كما يتطلع اليها كل طالب وطالبة ومعلم ومعلمة، وفي حال ولم تلبى مطالبنا سنقوم بانتفاضة هنا ولن نتنازلﻻعن حقنا اطلاقا”.

tnIMG-20150908-WA0119

tnIMG-20150908-WA0120

tnIMG-20150908-WA0121

tnIMG-20150908-WA0122

‫3 تعليقات

  1. ليس فقط الحاره الشرقيه الحاره الفوقا انقطاع المياه فيها بشكل يومي اهمام وعدم نظافه مياه صرف تخرج من البيوت ع اساس جهزو الشوارع مع صرف مجاري وييينوووو مع حر الصيف شوووفو الرواءح وانقطاع المياه وضع لا نحسد عليه بدنا حلل فوري مش وعودات وجلسات بدون تنفيذ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *