أخبار الطيبةالأخبار العاجلةانتخابات الطيبة 2015

المحامي شعاع مصاروة: نطالب البلدية بحل مشكلة انقطاع المياه، وندعو الى عدم احداث ضجة في منطقة البنوك ليلة العيد

مرشح الرئاسة لبلدية الطيبة، المحامي شعاع مصاروة منصور يطالب البلدية بحل مشكلة انقطاع المياه، يدعو  الى عدم احداث ضجة في منطقة البنوك ليلة العيد.

11129641_1599908550255680_2860650935133555220_n1-474x500
المحامي شعاع منصور مصاروة

وصل موقع “الطيبة نت” بيان اعلامي من الطاقم الاعلامي لمرشح الرئاسة المحامي شعاع مصاروة منصور تحت عنوان ” الانسان قبل المكان”.

وجاء في البيان ما يلي:” “وجعَلْنَا مِنَ الْمَاءِ كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ”، ها ونحن مقبلون على عيد الأضحى وأيامه المباركة نطالب البلدية أن تبذل كل ما بوسعها لحل مشكلة انقطاع أو نقص المياه في بعض المناطق والاحياء ونُحذر من تكرار هذه الظاهرة التي ما أن تغيب عن المشهد الطيباوي حتى تعود إليه من جديد، إذا لا يُعقل، أن تستمر ظاهرة النقص في المياه، وقد وهبنا الله مياه ارتوازية واكتفاء ذاتي! لا يُعقل! أن يعاني أبناء جلدتنا من نقص في المياه، وعلى وجه الخصوص، في أيام العيد وهذه القضية تعد قضية انسانية من الدرجة الاولى، لذا طالبنا ونُطالب البلدية ومن يقف على رأسها أن تأخذ هذه القضية الانسانية على محمل الجد وأن تضعها على رأس سلم أولوياتها وأن تعمل جاهدة لحل أزمة المياه”.

ومضى البيان:” إخوتي وأخواتي الماء نعمة، فدعونا نتقي الله فيها وفي اسرافها. أبناء بلدي، إخوتي وأخواتي عدم المبالغة في استخدام الماء والاسراف في استخدامه يجب أن يكون عنواننا تيمنا بقول رسولنا الكريم (عليه الصلاة والسلام): “لا تسرف بالماء ولو كنت على نهر جاري”.

العيد أيام مباركة دعونا نقضيها في الطاعات والسعادة…

واضاف البيان:” شبابنا، عماد هذا البلد ومستقبله، علينا الحفاظ على الممتلكات العامة، عدم الازعاج وإحداث ضجة ومضايقة الجيران وسكان المدينة، وعلى وجه الخصوص، منطقة البنوك التي تحولت إلى عُرف لدى كل أبناء البلد ومتداولة على كل لسان ليلة كل عيد لما يعانيه سكان هذا الحي من ضجة وأعمال فوضى شغب ومناوشات أحيانا تنعكس سلبا على سكان المكان وكل البلد، دعونا نمتثل لأوامر ديننا الحنيف ورسولنا الكريم في ليلة العيد وفي أيامه. دعونا نحترم قوانين السير في البلد وخارجه والقيادة باحترام بشكل يضمن سلامتك وسلامة الاخرين، ففي التأني السلامة وفي العجلة الندامة”.

في نهاية البيان:” ختاما اغتنم الفرصة والعيد على الابواب لأعيّد على الاحباب… كل عام وأنتم بخير، كل عام والأمة الاسلامية بخير، أضحى مبارك وعيد سعيد على الجميع إن شاء الله”.

الى هنا نص البيان

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *