3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

افتتاح العام الدراسي الجديد في مدرسة الموهوبين والمتفوقين في الطيبة

بجو من النشاط والحماس والبهجة استقبلت مدرسة الموهوبين والمتفوقين في مدينة الطيبة طلابها الجدد في صفوف الرابعة للعام الدراسي الجديد، الذي صادف يوم الجمعة السابق يوم خاص لطلاب المدرسة الجدد والذي  شمل  اجتماعات للأهالي الكرام وفعاليات واستقبال للطلاب الجدد .

tnIMG_9864

وحضر للمدرسة ما يقارب 110 طلاب من الطلاب الموهوبين والمتفوقين في صفوف الرابعة برفقة أولياء الامور وشارك الطلاب بفعاليات مميزة شملت تعارف على اصدقائهم في نفس الصف والتعرف على المدرسة والهيئة التدريسية وبرنامجهم التدريسي لهذا العام وتلقي هديه رمزية من ادارة المدرسة والهيئة التدريسية.

كما واجتمع الاهالي الكرام مع مدير المدرسة المربي أمين ربيع لشرح وتفصيل حول النظام المدرسي ومميزات هذه المدرسة والخطة التدريسية لهذا العام.

 كما واجتمع اولياء امور طلاب الصف العاشر برفقة الطلاب مع مدير المدرسة يوم الخميس الموافق 11.9.2015 للبحث بالبرنامج الخاص والمميز لطلاب الصف العاشر والذي سيكون بمستوى عال وبالتعاون مع معاهد عليا مثل التخنيون ومعهد وايزمن ومعاهد اخرى .

ومن الجدير بالذكر ان العام الدراسي في مدرسة الموهوبين والمتفوقين في الطيبة سيبدأ يوم الاربعاء الموافق 16.9.2015  للطلاب المتفوقين في صفوف الرابعة – السادسة. ويوم الخميس الموافق 17.9.2015 للطلاب المتفوقين في صفوف السابعة-التاسعة. ويوم الجمعة الموافق 18.9.2015 للطلاب الموهوبين في صفوف الرابعة حتى التاسعة وللصف العاشر .

 وقد اثنى مدير المدرسة على الجهود الكبيرة التي بذلها طاقم المعلمون والعاملين بالمدرسة اثناء العطلة وفي بدايه الشهر الحالي للتحضيرات للعام الدراسي الجديد شاكرا لهم جهدهم راجيا من الله ان تكون سنة ناجحة ومثمرة لجميع طلابنا وطالباتنا .

tnIMG_9870

tnIMG_9872

tnIMG_9881

tnIMG_9882

tnIMG_9883

tnIMG_9884

tnIMG_9888

tnIMG_9892

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *