2أخبار الطيبةالأخبار العاجلةحالة الطقس

اجواء حارة مغبرة

ارتفاع ملحوظ يطرأ على درجات الحرارة التي تصل أعلى درجاتها، في حين يحجب الغبار مجال الرؤية ويجعل الطقس أقرب إلى اللون الأصفر. ويبقى الطّقس على حاله غدًا الأربعاء حيث تستمر موجة الحرّ الشديد، فيما تحذر دائرة الارصاد من تدني مدى الرؤية الافقية بسبب الغبار.

images

يكون الجو اليوم الثلاثاء حاراً مغبراً، ويطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5-6 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 الاربعاء: يكون الجو حاراً، ولايطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5-6 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 الخميس: يكون الجو حاراً، ولايطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5-6 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 الجمعة: يكون الجو حاراً، ولايطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5-6 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

السبت: يكون الجو حاراً نسبيا الى حار ، ويطرأ انخفاض على درجات مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

تحذر دائرة الارصاد الجوية اليوم الثلاثاء: حذّر الخبراء من التعرّض للأجواء المغبرة خصوصًا لدى المسنّين والأطفال والأشخاص الذين يعانون من أمراض مزمنة ولا سيمًا الأزمة وضيق التنفّس.

حماية البيئة تحذر من التلوث الكبير

ها وأفادت مصادر صحفية اسرائيلية أن ” وزارة حماية البيئة تحذر من التلوث الكبير الناجم عن موجة الغبار التي تأتي من الشرق، كما وتحذر مرضى القلب، المسنين، الأطفال، النساء الحوامل من القيام بأي نشاط جسماني كما ومنعت الوزارة القيام بأي جهد جسماني في المدارس، كما وأكدت الوزارة أنه من المتوقع أن ينتشر التلوث في جميع انحاء البلاد حتى ساعات المساء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *