2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

موظفون في بلدية الطيبة: اللجنة المعينة تنظم رحلة ترفيهية للموظفين المقربين وتستهتر بنا…البلدية: هذه ليست رحلة بل برنامج ارشادي

موظفون يعملون في بلدية الطيبة، يعربون عن غضبهم الشديد، اثر تنظيم اللجنة المعينة برئاسة اريك برامي، رحلة ترفيهية مدة ثلاث ايام لقسم من مدراء الاقسام وموظفين اخرين، واستثناءها موظفين اخرين ، على حد تعبيرهم.

1 (61)

وصل موقع “الطيبة نت” اتصالات عديدة من قبل موظفين يعملون في بلدية الطيبة، معربين عن غضبهم الشديد، اثر تنظيم اللجنة المعينة برئاسة اريك برامي، رحلة ترفيهية مدة ثلاثة ايام لقسم من مدراء الاقسام وموظفين اخرين، على حد تعبيرهم.

هذا وذكر الموظفون في حديثهم لمراسلنا ان البلدية تنظم رحلة مدة ثلاثة ايام لموظفين وتستثني اخرين، وانها تدعو مدراء الاقسام المقربين من اللجنة المعينة، على حد تعبيرهم.

كما واشار الموظفون الى انه كانت في بداية السنة رحلة للموظفين وتم الغاءها، واليوم ينظمون رحلة لمدراء الاقسام.

بطرق مهينة
وقال احد المتصلين:” قبل ايام علمنا بان اللجنة المعينة تنوي تنظيم رحلة خاصة لمدراء الاقسام وبعض الموظفين، والغريب في الامر ان هنالك قسم من الموظفين لا علم لهم بموضوع الرحلة، ولم يقترح علينا احد من طرف البلدية فيما اذا كان لدينا نية للمشاركة ام لا، بينما المقربين من اللجنة المعينة تم استشارتهم وتسجيلهم منذ فترة، ونحن يتم التعامل معنا بطرق مهينة وغير انسانية”، علما انه كان للموظفين رحلة في بداعية السنة وتم الغاءها تعسفا”.

المصلحة العامة
وقال ايضا:” البلدية تدعي ان الحديث عن رحلة التي ستحتوي على برامج استكمال، لكن هذه مبررات غير مقبولة، حتى اننا نكاد لا نصدق ادعاءات البلدية، وذلك لان هنالك من سيشارك في الرحلة دون ان يكون لهم علاقة بالعمل مع المواطنين، كسائقي الحافلات وطاقم الحراسة، وهذا دليل قاطع على الاستهتار بنا وعدم تقدير العمل الذي نقوم به في سبيل خدمة المصلحة العامة”.

موظفة اخرى قالت:” اعتقد ان اللجنة المعينة تتعامل فقط مع من ينصاع لاوامرها حتى لو كانت ضد مصلحة الطيبة، وان عدم اخبارنا في امر الرحلة يُبين التعامل المسيء مع بعض الموظفين الذين يعانون الامرين من تصرفات وتعامل اللجنة المعينة التي ترفض الاعتراف بحقوقنا،”.

ثم اكملت تتساءل:” اليس الموظف هو الذي يدير كل العمل ولولا كد الموظف لما نجح القسم، لما يتم التفريق بين المدراء والموظفين!”.

تعقيب بلدية الطيبة
وجاء تعقيب من بلدية الطيبة:” الحديث لا يدور عن رحلة وانّما برنامج ارشادي وتوجيهي متعدّد المراحل  وقيّم جداً، والذي يعد جزء من عمليّة تنجيع متواصلة لتحسين العمل البلدي والكفاءات لدي موظفي البلديّة. سيشارك في المرحلة الأولى مديري الأقسام والوحدات المختلفة في الورشات التي ستعقد في القدس لمدّة ثلاث أيّام، وفي المرحلة الثانية سيشارك كل قسم على حدة، ثمّ كل موظفي البلديّة معاً”.

‫4 تعليقات

  1. תפסיקו להתבכיין על כל דבר קטן. יש לכם זכויות רבות והשתלמויות ואת זה אתם לא סופרים ומספרים. תתחילו לעבוד לטובת תושבי טייבה.

  2. احنا العرب الرحلات المهم فيها الاكل…واليهود تفكيرهم اعلى من هيك بكثير عذان هيك اكيد في קצרים هههههههه

  3. الله الله ، ايوة بدينا بالرحلات يا ساتر استر بس المهم ليش الموظف تيسير بدوش يروح مثل ما اسمعنا؟؟

  4. איזה שטויות!! אכלו לי שתו לי כל הזמן. תתמקדו בעבודה שלכם ותפסיקו עם השטויות שלכם נמאסתם. אין לכם כבוד להילחם להיות במקום שלא הוזמנתם אליו?? מקורבים לא מקורבים כן לוקחים לא לוקחים די כבר. תצאו עם המשפחות שלכם 3 ימים על חשבונכם אם זה רק טיול כטענתכם. באמת הגזמתם אתם כנראה באמת לא עובדים ורק מתעסקים ברכילות.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى