3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

” كلاليت” تنظم لقاء احتفاليا بحجاج بيت الله في الطيبة وتقدّم توصيات صحيّة هامّة

لقاء احتفالي لحجاج بيت الله الحرام في مركز “لهافا” في مدينة الطيبة وبمبادرة “كلاليت الطيبة” بهدف تقديم مجموعة نصائح وتوصيات صحية هامة تخص فترة السفر للحج وخلاله.

tnDSC_0029

عقد يوم الاثنين الماضي، لقاء احتفالي لحجاج بيت الله الحرام في مركز “لهافا” في الطيبة وهذا وقد بادرت “كلاليت الطيبة” بتنظيم هذا اللقاء للحجاج ما قبل السفر للحج بهدف تقديم مجموعة نصائح وتوصيات صحية هامة تخص فترة السفر للحج وخلاله.

شارك في اللقاء د. جمعة عبد العزيز مدير دائرة حيفر ومندوب عن إدارة لواء شارون شومرون في كلاليت حيث رحب بالمشاركين متمنياً لهم حجاً مبروراً وصحياً وأكد على أهمية دور “كلاليت” في متابعة صحة الحجاج ومرافقتهم قبل وبعد الحج لتؤمن لهم سفراً وفترة حج صحية أكثر.

كما وقدم د. عمرو مصاروة مدير العيادة الشمالية في كلاليت الطيبة محاضرة شملت نصائح صحية هامة للحجاج قبل وخلال السفر، المكوث الصحي في الأراضي المقدسة والعودة السالمة الى البيت.

وشارك اخصائي العلاج الطبيعي (الفيزوترابيا) ماجد سيف في مداخله هامة، عرض من خلالها طريقة الجلوس الصحيح خلال السفر، أهمية التنفس الصحيح وغيرها من النصائح الهامة التي قد تساعد الحجاج في فترة الحج.

يذكر بأن “كلاليت” تتابع الحالة الصحية للحجاج ما قبل السفر الى الحج وتدعوهم للحصول على التطعيمات اللازمة ما قبل السفر، كما وتبادر بإقامة لقاءات مشابه في كافة البلدات العربية، لتتواصل مع الحجاج قبل السفر ولتقدم لهم التوصيات اللازمة حتى يعودوا بسلامة.

tnDSC_0046

tnDSC_0066

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *