3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

القوى السياسية في الطيبة تنظم وقفة احتجاجية تضامنا مع الاقصى.. د.درويش سندافع عنه بكل ما نملك

العشرات من اهالي مدينة الطيبة يشاركون في الوقفة الاحتجاجية التي دعت اليها كافة القوى السياسية، تضامنا مع المسجد الاقصى واحتجاجا على محاولات المس به والاعتداء عليه من قبل المتطرفين ورجال الشرطة

خرج العشرات من اهالي مدينة الطيبة للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية التي دعت اليها كافة القوى السياسية والتي نفذت في منطقة “البنوك”،  ذلك تضامنا مع المسجد الاقصى واحتجاجا لمحاولات المس به والاعتداء عليه من قبل المتطرفين ورجال الشرطة، وخاصة في اعقاب الحوادث الاخيرة التي يشهدها المسجد الاقصى.

وقد اكد المشاركون ” على انهم سيشاركون في اي نضال جماهيري دفاعا عن الاقصى، وسيواصلون بهذه المسيرة حتى ترفع الايدي النجسة عن الاقصى”.

هذا وقد رفع المشاركون شعارات كتبوا عليها ” ارفعوا اياديكم عن الاقصى”، “لن نقف مكتوفي الايدي” ، “اوقفوا الدماء في الاقصى”، “الاقصى في قلوبنا”، وغيرها من الشعارات والهتافات التي تندد بسياسة الاعتداء على المسجد الاقصى.

سندافع عنه بكل ما نملك

وقال الدكتور درويش عبد القادر:” جئنا للمشاركة من اجل التضامن مع انفسنا، والاقصى جزء من هويتنا وتراثنا وديننا وقوميتنا وكل شيء، والاعتداء عليه هو خط احمر، فنحن اصحابه وسندافع عنه بكل ما نملك، ولن نتنازل عنه ولن نسمح بتقسيمه ولا حتى الاعتداء عليه، فالاقصى مكان مقدس ولن نسمح لاصحاب الايدي الخفية المس به”.

ثم قال:” الاجواء في الاقصى متوترة، وهنالك نوع من العربدة من قبل القوى المتدينة المتطرفة التي تحاول الاعتداء على الاقصى، وهذا امر غير مقبول، لهذا اتوقع ان تكون هبة جماهيرية ونضال واسع ضد هذه السياسية المدعومة معنويا من قبل الحكومة الاسرائيلية وتنفذ على يد مستوطنين والفكر العنصري الصهيوني”.

وعن تفاعل الجماهير بالنسبة للاحداث الجارية في الاقصى قال:”  التفاعل كبير جدا ان كان من خلال جمع تبرعات وتواجد مرابطين في الاقصى ونامل من جميع الشعوب الاسلامية ان تضع الاقصى في سلم اولوياتها”.

tnIMG_9525

tnIMG_9526

tnIMG_9527

tnIMG_9528

tnIMG_9529

tnIMG_9530

tnIMG_9532

tnIMG_9533

tnIMG_9534

tnIMG_9535

tnIMG_9536

tnIMG_9537

tnIMG_9538

tnIMG_9539

tnIMG_9540

tnIMG_9541

tnIMG_9542

tnIMG_9544

tnIMG_9545

tnIMG_9546

tnIMG_9547

tnIMG_9548

tnIMG_9549

tnIMG_9550

tnIMG_9551

tnIMG_9552

tnIMG_9553

tnIMG_9554

tnIMG_9555

tnIMG_9556

tnIMG_9557

‫14 تعليقات

  1. شو انتي من رجال الدعوه او مفتي بدك تسال هذا السؤال أبو محمد موش فاض لمثل هذا السؤال علي الأقل هو بشارك

  2. يلي معلق عالمرشحين الاثنين ليس نسيت الثالث هو لازم يضب حاله ويروح عند التقصى ولاخايف انها الدول تسجلو امني فبدو يتستر عامل حاله مش داري اما بدو يوصل لرئيس مش مشكله عشان يحط ايده بإيدهم للوزراء وقال حركه ولا حركة كفى مسرحيه تارخيه معروفه بتسترو باسماء وهميه شيوعييه ودينيه مع بعض خربتو البلد وقعدتو عتلها الله يخلصنا منكم وما توصل لئشي

  3. ليش يا مواطن مجبتش سيرة الحركه الاسلاميه ومرشح الحركه ..وييييين الحركه الاسلاميه مش شايف حدا منهم

  4. انتو فين والاقصى فين وقفتكم هزيلة كانكم مستحيين فيها متخبيين ورا السيارات عند البنوك المغرب وقت أذان المغرب وكانكم بتقولو للناس تشاركوش بعدين اللي بفهم الوضع الصعب اللي بمر فيه الاقصى مستحيل يوقف وهو يترخوص ويضحك كانو في مسرحية فكاهية
    كلامك أخي مواطن في الصميم وصحيح ووقفتهم وقفة تعبانة ودعاية فاشلة ضدهم واسقاط واجب

  5. السيد شعاع كعادته بالعشر ينوات الاخيرة, ياتي لدقيقتين لالتقاط الصور وسلامات
    بكفي سحب افلام يازلمي

  6. الشئ الذي يستحي منه الأنسان هو عندما تتم الدعوه لأفتتاح مقر أنتخابي “للكتله الفوقه” أو “للكتله التحته” تشاهد الآلاف يلبون الدعوه, ولكن عندما ينادى للأقصى فالقليل القليل من يلبي النداء!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    شئ بالفعل مخزي……..
    لدي سؤال وجيه لشعاع: لماذا لم تحشد الألاف ليقفوا أحتجاج على الأنتهاكات السافره التي تحدث بحق الأقصى ولكن تستطيع ان تحشد الآلاف لأفتتاح مقرك الأنتخابي؟!!!!
    هكذا نربي البنت والولد؟!!!!!!!!!!!! أن انتمائهم العائلي اهم من أنتمائهم للأقصى!!!!!
    ولا بس حابب تيجي تتصور أصقاط واجب؟!!!!!!!!!!!!!!
    ونفس السؤال يوجه الى “المربي” حسني مرعي: أين أنت من كل ما يحدث في الأقصى؟!!!!!!!!!! أنت تدعي انك ستستثمر مجهود كبير لترفع من شأن التربيه والتعليم في الطيبه. فان لم نربي أولادنا ليكون أنتمائهم الأول لللأقصى وليس لكتلة أول فأنت بلا شك ستفشل فليس هكذا تكون ارادة البلد.
    لو أن الطرفين حشدوا متعاونين على قضيه واحده وهي الأحتجاج القوي والمدوي لما يحدث في الأقصى لكانت وقفه لما يقل عن 7000 شخص ولكانت الطيبه سجلت موقف يحتذى به.
    ولا ممنوع عليكم تحشدوا الآلاف للأقصى ومسموح تحشدوا الألاف للأنتخابات؟!!!!!
    الأكيد الي مبين أنه معلمكم واحد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    1. السؤال….انت شاركت؟؟؟
      ويلا من جماعة ابطال من خلف الشاشات
      #ر_ف

    1. تعالي شاركي بالاول وبعدها بتتفلسفي
      وخلص المره الجاي بنجيب لافتات شاشات تلفزيون لعيونك

  7. نفسي اسأل سؤال للاخ شعاع …. اكم سنة صارلك مش زاير الاقصى؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى