أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

الطيبة تجود بـ 180 الف شاقل باقل من 48 ساعة لاغاثة اخوانهم اللاجئين… عازم: نشكر اهلنا في الطيبة

مجمل التبرعات ضمن حملة  “قوارب النجاة لأهلنا السوريين اللاجئين” التي اطلقتها الحركة الإسلامية في مدينة الطيبة، يومي الجمعة والسبت،تبلغ الـ 180 الف شاقل.

tnS1570001

صرح مندوب الجمعية الاسلامية لاغاثة الايتام والمحتاجين في مدينة الطيبة، الشيخ صبحي عازم، ان مجمل التبرعات ضمن حملة  “قوارب النجاة لأهلنا السوريين اللاجئين” التي اطلقتها الحركة الإسلامية في مدينة الطيبة، يومي الجمعة والسبت، بلغت الـ 180 الف شاقل.

وكتب عازم على صفحته في موقع “التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وقال :”في حمله قوارب النجاة التي بادرت البها الحركة الاسلامية قطرياً لدعم واغاثة اخوتنا اللاجئين السوريين، تم بعون الله ومن ثم كرم وانتماء وسخاء اهل الطيبة الطيبين جمع 180000 شاقل خلال يومي الجمعة والسبت”.

هذا وشكر ابناء الطيبة واهلها على سخائهم قائلا:” شكراً لكم اهل الطيبة فرداً فرداً على هذا العطاء وعلى ثقتكم بالحركة الاسلاميه وابنائها ، وشكرا لأئمه المساجد وفرق الشباب التي اخرجت هذا المشروع حيز التنفيذ”.

وحملة جمع تبرعات تحت عنوان “قوارب النجاة لأهلنا السوريين اللاجئين” اطلقت يوم الجمعة الاخير، اذ فتحت الحركة عدة نقاط جمع التبرعات في على مفارق ودوارات الطيبة، نصبت فيها شاشات محوسبة لمناشدة السكان بالتبرع، كذلك جابت سيارة شوارع واحياء المدينة والمناطق المختلفة منها.

هذا ولاقت الحملة تجاوبا كبيرا من قبل اهالي المدينة الذين سارعوا بالتبرع بما تجود به انفسهم، لدعم ومساندة اخوانهم السوريين، اذ صرحت الحركة الاسلامية على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بانه تم جمع مبلغ 90 الف شاقل في اليوم الاول.

روابط ذات صلة:

اسلامية الطيبة تطلق حملة تبرعات لاخواننا اللاجئين في سوريا، وسط اقبال منقطع النظير

‫2 تعليقات

  1. كلمة يحق يراد بها باطل …
    هنالك وثائق يمكنك التوجه للمسؤلين من اجل ذلك ..

  2. وهل من دليل او وثيقه او اي شيئ يؤكد وصول هذه الاموال لمن تزعمون؟
    هل من رقابه على اموال الناس هذه؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى