أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

اباء عمال – يوسف شاهين: انتظام الدراسة غدا في المدرسة… “ما بضيع حق ورائه مطالب”

لجنة اولياء امور الطلاب في كلية “عمال – يوسف شاهين” متعددة المجالات، في مدينة الطيبة، تعلن عن انهاء الاضراب، وافتتاح العام الدراسي غدا في المدرسة.

tnIMG-20150901-WA0015

اعلنت لجنة اولياء امور الطلاب في كلية “عمال – يوسف شاهين” متعددة المجالات، في مدينة الطيبة، مساء اليوم الثلاثاء، عن انهاء الاضراب، وافتتاح العام الدراسي غدا في المدرسة.

قال رئيس اللجنة السيد سامي ياسين، ان “اللجنة اجتمعت مع مبعوث شبكة عمال المهندس الذي اطلع على اوضاع الكلية، والذي تعهد بالعمل الفوري على المشاكل الهامة،  التي تتعلق بالأمن والامان للطلاب، وبوشر العمل فيها، وعلى ان يتم معالجة بقية مطالب اللجنة في الفترة القريبة، والتي جميعها تصب في مصلحة الطلاب اولا واخرا”.

هذا وصدرت اللجنة بيانا، بعنوان “ما بضيع حق ورائه مطالب”، جاء فيه:”  لجنة اولياء امور الطلاب بكلية عمال يوسف شاهين تعلن بهذا عن افتتاح السنة الدراسية غدا الاربعاء بعد ان استوفيت شروط الامان الاساسية وجميع مستندات “الامن والامان”.”.

واضاف البيان:”في ساعات الصباح اصرت لجنة الاباء على ان يكون تقرير مهندس امان وخطة امان، وان رخصة الامان الصادرة عن البلدية لا تفي بالحد  الادنى لامان ألطلاب، بناء على ذلك قامت شركة عمال باستدعاء مهندس تابع للشركة عن طريق شركة “א.נ.א. להנדסת חשמל הנדסה אזרחית ובטיחות” بساعات الظهيرة من اجل فحص الامن والامان في ألمدرسة، وبناء على التقرير الذي اصدره المهندس تبين ان هنالك نواقص عديدة تخص امان الطلاب التي لا يمكن افتتاح المدرسة في حال لم يتم معالجتها حالا بحسب تقرير المهندس، منها”.

– حل المعبر الموجود بين ألمدرستين وبناءه من مواد اكثر امنة الذي كان امنا بحسب التنقير السابق الصادر عن البلدية .

– تركيب ابواب للخزانة الكهربائية حالا، وحتى تركيبها يتم تناوب حراستها  خلال الدوام ما لم يذكر في تقرير البلدية.

– وقف اعمال البناء حتى يتم استكمال كل من الشروط المتبقية المذكورة في التقرير وبعد اتمام جميع النقاط التي تم الاشارة اليها من قبل مهندس شركة “א.נ.א. להנדסת חשמל הנדסה אזרחית ובטיחות” يشارع في البناء حسب الشروط الموجودة في التقرير.

– كما وتتوجه بالشكر لجميع اهالي الطلاب من الطيبة وخارجها الذين وقفوا لجانب اللجنة وساندوها في نضالها حتى تم الحصول على ما هو امن لطلابنا.

الى هنا نص البيان.

‫2 تعليقات

  1. حتى الان قضمنا الغيظ . وسكتنا عن تفوهات موظف الداخلية في بلدية الطيبة … وعملنا على انتزاع حقوق ابنائنا في المكان الاول والاخير .
    اما في حالة استمرار نهج التكذيب والتشوية ضد الللجنة فسوف نرد الصاع صاعين مرفقين المستندات الداعمة لكل كلمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى