2أخبار الطيبةانتخابات الطيبة 2015

3 اصوات معدل كل عائلة في الطيبة ومجمل الاصوات 26،432 ناخب وناخبة… اليكم القائمة

قائمة بعدد الناخبين في كل عائلة من عائلات الطيبة، وقائمة باماكن صناديق الاقتراع لانتخابات الرئاسة في مدينة الطيبة، المزمع اجراؤها يوم 20.10.2015. 

للتكبير اضغط على الصورة
للتكبير اضغط على الصورة

 ننشر اليكم قائمة باعداد الناخبين في كل عائلة من عائلات مدينة الطيبة، مع الاشارة الى ان معدل كل عائلة في الطيبة ثلاثة اصوات.

ويبلغ اجمالي عدد الناخبين في مدينة الطيبة 26،432 ناخب وناخبة، يُوًزعون على 37 صندوقا للاقتراع، في 18 نقطة، منها 16 مدرسة ، كذلك في مؤسسات اخرى وهي المركز الجماهيري “لهافا” ومركز العلوم والفنون “تبواح بايس”.

هذا ويشار الى ان في مدينة الطيبة اربعة مرشحين، وهم المربي سعد عمشة جابر، المحامي شعاع منصور مصاروة، المحامي وليد زيد مصاروة، والمربي حسني مرعي حاج يحيى.

كما وننشر اليكم قائمة باماكن صناديق الاقتراع لانتخابات الرئاسة في مدينة الطيبة.

للتكبير اضغط على الصورة
للتكبير اضغط على الصورة

‫15 تعليقات

  1. للاسف الكل اطلع على الارقام بس وصرتوا تحسبوها بالدائد بالناقص وانسيتوا انه احنا ولاد بلد وحده وانه
    المفروض مصلحة الطيبه فوق الارقام وفوق الجميع بس بالاخر شعاع ميخذها ميخذها لحقوا حالكم وانضموا لقائمه الناجحين

  2. دون ادنى شك القصد من وراء اعلان القائمة نابع عن نوايا حسنة من قبل الموقع ولن للاسف القائمة غير صحيحة وفارق الاصوات بين مصاروة وحاج يحيى لا يتعدى ال 350 صوت ومن زودكم بهذه القائمة اراد التتويه.

  3. على فكره هذا حساب غير صحيح بتاتاً حاصل المجموع اقل مما هو مكتوب بكثير حتى مع اضافة ال ٤٤٠ المتفرقة فهنالك على ما يبدو اسماء لم يتم احتسابها سهواً. وايضاً اتعداد المصوتين في العائلات غير دقيق حيث ان عائلات جبالي وجابر اصغر من عبد القادر ربما لم يتم اضافة من هو مدون تحت اسم ادريس او عبد الرازق او عبيد او قاسم او داوود الخ تحت اسم عبد القادر.

  4. السلام عليكم
    اتوجه الى من قام باجراء فحص عدد الاصوات بالطيبة
    هنالك عائلات لا نعرف اصلها وفصلها بالطيبة فهل يعد كل من جاء وسكن بالطيبة من سكان الطيبة؟
    وهل كل من استأجر بيتا اصبح من سكان الطيبة الاصليين ؟ام كل هذا من اجل جمع الاصوات والانتخابات مع ان اهل الطيبة ” مع الاسف” ينظرون اليهم على انهم غرباء وكذلك كلنا نعتبرهم غرباء حتى بالمدارس
    هل حقا يشعر كل فرد غريب بالطيبة امه ينتمي للطيبة ام ان المرشحين وعدوهم بوعودات تنسى بعد الانتخابات كما حدث مع اخواننا البدو الذين يعانون من عدم تطوير حيهم وهم يعتبرون من سكان الطيبة منذ عشرات السنين يتذكرونهم فقط وقت الانتخابات

  5. غريب فقد كانت عائلة عبد القادر اكبر من جابر وجبالي وتقريبا بحجم عائلة جبارة

  6. حسني مرعي حاج يحيى هو الرئيس… المعركه محسومه وكل ما تبقى فقاعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *