3أخبار الطيبة

نادي هبوعيل شباب الطيبة بطموحات وتطلعات جديدة للعام المقبل

نادي هبوعيل شباب الطيبة يطل بحلته الجديدة بدءا بالادارة وحتى طاقم المدربين، في اعقاب تسليم المدرب عبد الستار جابر ادارة وتدريب فريق شباب الطيبة، اذ يضم الفريق الكثير من اللاعبين والمدربين الجدد من الشريحة الشبابية، وضم لجانبه على خط التدريب المدرب الواعد “عبد ربيع”، الذي حقق الكثير من الانجازات مع فريقه “شبيبة اشبال الطيبة”، وايضا يضم عدد من المدربين لاجيال وفرق اخرى في النادي.

في حديث مراسلنا مع المدرب والإداري عبد الستار جابر ومساعده المدرب عبد ربيع، تحدثا عن تطلعات الفريق للسنة المقبلة، وشددا في برنامجهما العملي على الشريحة الشبابية وعلى تطوير اللاعبين من جيل الصغر، وقد صرحا ايضا ان الفريق سيكون له فكر جديد وتوجه جديد وبرنامج عمل جديد، بعد ان ضم مدربين شباب وكبار ذوي خبرة في مجال كرة القدم بهدف الارتقاء في الفريق الى اعلى المستويات.

والجدير ذكره ان هبوعيل شباب الطيبة لفرقة الاشبال أ في العام الماضي كانت تحت اشراف المدرب الواعد عبد ربيع وقد لعبوا في الدرجة العليا للأولاد وقد حققوا انجازا كبيرا، حيث وصلوا الى ربع نهائي كأس الدولة الذي يعد انجازا تاريخيا للطيبة، اذ انهوا الدوري بالمركز السادس بالدوري الاقوى في اسرائيل، كذلك يملك النادي فريق شبيبة يلعب بالدرجة القطرية للشبيبة تحت اشراف المدرب القدير وسام مصاروة ويطمحون ايضا بالنادي لهذا العام اكمال المشوار وبناء فرق اخرى قوية تشرف الطيبة.

المدرب عبد ربيع
المدرب عبد ربيع

سيكون قسم الشبيبه الشغل الشاغل لإدارة النادي

مساعد المدرب عبد ربيع، قال:” لا شك ان هبوعيل النادي الرياضي شباب الطيبة يمر بمرحلة تجديدات من الجانب الاداري والمهني والفكري ، حيث انضم في الاونة الاخيرة عدد من الاداريين الجدد ،”وفيق حاج يحيى” .

وتابع قائلا:” نعد في النادي الرياضي شباب الطيبة هذا العام على ان يكون قسم الشبيبه الشغل الشاغل لإدارة النادي وستجند معظم الاموال لصيانة وتحسين ظروف الملعب وتوفير المستلزمات اللازمة لتتطوير مستوى كل لاعب، وسوف يتدرب  في النادي من مدرسة كرة القدم وحتى الشبيبة، فهذا العام سيدرب في قسم الشبيبة مدربين اكفاء لهم الخبرة والنجاحات على مر سنين امثال عبد الستار جابر لاعب هبوعيل الطيبة سابقاً ومدرب شباب الطيبة في السنوات الماضية  تحسين حاج يحيى مدرب هبوعيل الطيبة السابق كذلك محمود عمشة ايضاً مدرب هبوعيل الطيبة سابقاً كذلك المدرب وسام مصاروة الذي سيدرب فريق شيبة الطيبة وهو مدرب يملك الخبرة والمعرفة لإنجاح الفريق، كذلك المدرب حسن عاصي ابن كفر برا والذي درب في السنوات الاخيرة وهو مدرب واعد كذلك المدرب سامي ناشف والمدرب نشأت عويضة اللذان سيدربان لجانب المدرب القدير محمود عمشة في مدرسة كرة القدم للنادي، بهذه الحلة الجديدة سيستقبل النادي الرياضي شباب الطيبة السنة المقبلة وتدعوا الادارة جميع اللاعبين والاهالي الاتحاد مع النادي والخروج معاً الى طريق جديد يخدم ابناءهم والطيبة جميعاً، الا وهو النادي الرياضي شباب الطيبة”.

عبد الستار جابر
عبد الستار جابر

سنركز بالاخص على شريحة الشباب بهدف توية الفريق من الكادر المحلي

وقال المدرب عبد الستار جابر:” نحن سنعمل جميعا الاداريين والمدربين في البداية على تحسين جودة اللاعبين في الفريق، وسنركز بالاخص على شريحة الشباب بهدف تقوية الفريق من الكادر المحلي، نحن لدينا الكادر الكافي في الفريق من ابناء الطيبة الذي من شأنه ان يرفع اسم الطيبة في العالي في مجال كرة القدم، لو اراد والتزم بالجدية، سنحاول ان نصنع لهم المناخ اللازم لكرة القدم وسنهيء المستلزمات المطلوبة. لدينا طاقم ممتاز ومهني جدا من المدربين وقد اضفنا عدد من المدربين المهنيين بهدف العمل على اللاعب من جيل صغير وتطعيمه من الصغر على اصول كرة القدم من الجانب الاخلاقي والمهني، فنحن شعارنا الاول هو الاخلاق”.

ثم تابع:” ينقصنا بعض اللاعبين في اماكن مختلفة وسنعمل على تعزيز صفوف الفريق ان رأينا اننا بحاجة ماسة اليهم فنحن نأمن بما لدينا من كادر، لكن لو رأينا اننا بالفعل نحتاج الى لاعب في مركز ما، سنأتي به بحسب المقدرة.

وتابع:” الباب مفتوح امام كل شخص يريد ان يعمل من اجل تقديم النادي وكرة القدم في الطيبة للانضمام للإدارة،  كذلك حرر عدد من المدربين وتم التعاقد والاتفاق مع مدربين جدد لديهم الخبرة الكبيرة في كرة القدم بهدف تقديم الاولاد من الناحية المهنية والأخلاقية والنهوض بالنادي لطريقٍ جديد ترضي الاهالي واللاعبين وبالتالي ستفيد الطيبة عامة”.

واختتم حديثه بالقول:” ان الاخ ابو هلال ياسين اسس هذا الفريق، وبنى الكثير من الاعمدة التي لا يمكن ازالتها، فهو اسس فريقا مبنيا على الاخلاق قبل المهنية، وايضا عمل على الجانب المهني في الطريقة الافضل على الاطلاق، ونحن نكن له جل الاحترام والتقدير ومن هنا نتمنى له النجاح في حياته اينما كان، وستبقى له مكانته الخاصة في هذا الفريق”.

محمود عمشة
محمود عمشة
وسام مصاروة
وسام مصاروة
تحسين حاج يحيى
تحسين حاج يحيى
عبد الحكيم ياسين
عبد الحكيم ياسين

‫7 تعليقات

  1. الصراحه الوضع بالفريق كثير منيح التدريبات عمستوى ممتاز اول مره ببقا جديه وتدريبات مثل السنه وانشالله بظل الوضع هيك

  2. كل الاحترام مدربين اكفاء نشكر الاداره واللاعبين والمدربين عبد ربيع وعبد الستار جابر

  3. אני עוקב אחרי מה שקורה ואתם השנה בדרך הנכונה אני פונה לעבד אלסתאר אני מחזק אותך אתה עושה דברים מצויינים עד עכשיו כמו מינוי מאמנים טובים תחסין מחמוד ויסאם ועבד חסן אני לא מכיר סאמי ונשאת בבית הספר בהשגחת מחמוד טוב מאוד צריך גם להשקיע בבית הספר שהיה מוזנח כל הזמן וזה מצויין בבוגרים שחקנים צעירים רעבים זה מצויין וגם עבד רביע בבוגרים לידך מצויין כי השחקנים צעירים והוא צעיר וזה יכול להתחבר טוב אבל חבר שלי תזכור דבר אם תמשיך בדרך הזאת אתה תצליח בגדול ותחזיר את המועדון הזה לימים טובים ואם לא תמשיך בדרך הזאת אתה תכשל ובגדול אל תתן לאף אחד לבלבל אותך אתה איש כדורגל ומבין עניין לך עם הראש וההבנה שלך שיחקנו פעם ביחד בהפועל טייבה ואל תגרום שלצעירי טייבה יקרה מה שקרה בהפועל טייבה מאחל לך הצלחה מכל הלב

  4. حسب رايي اول مره بشوف بصيص من الامل اذا اشتغلتوا مثل ما بتقولوا رح تنجحوا واذا اشتغلتوا زي كل سنه عالفاضي بتمنالكم النجاح

  5. بلتوفيق المدربين ال 2 قديرين وعلى مستوى
    ابو معاذ والعبد وانشاء الله بلتوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *