أخبار الطيبةانتخابات الطيبة 2015

كتلة اول ومرشحها للرئاسة حسني مرعي حاج يحيى: نستنكر اعمال تخريب لافتة المرشح شعاع مصاروة، هذه الاعمال هدفها الفساد

كتلة اول ومرشحها للرئاسة المربي حسني مرعي حاج يحيى يستنكرون ويرفضون كل عمل تخريبي من شأنه ان يمس بكل فرد من أبناء هذا البلد. وهذا العمل لا يليق بالطيبه وأهلها. عملية التخريب والإتلاف ان كانت سياسيه او غير ذلك فهي غير أخلاقيه ولا تربوية ولا حضاريه”.

مرشح الرئاسة لبلدية الطيبة المربي حسني مرعي حاج يحيى
مرشح الرئاسة لبلدية الطيبة المربي حسني مرعي حاج يحيى

اصدر الطاقم الاعلامي لكتلة “اول” ومرشحها للرئاسة المربي حسني مرعي حاج يحيى يصدرون بيانا يستنكرون فيه قيام مجهولون بتخريب لافتة اعلانية تابعة لمرشج الرئاسة المحامي شعاع مصاروة منصور.

وجاء في البيان ما يلي:” كتلة اول ومرشحها للرئاسة المربي حسني مرعي حاج يحيى يستنكرون ويرفضون كل عمل تخريبي من شأنه ان يمس بكل فرد من أبناء هذا البلد. وهذا العمل لا يليق بالطيبه وأهلها. عملية التخريب والإتلاف ان كانت سياسيه او غير ذلك فهي غير أخلاقيه ولا تربوية ولا حضاريه”.

واضاف البيان:” كتلة “اول” وضعوا نصب أعينهم هدفا واضحا بان تكون المعركة الانتخابية نزيهة، حضارية وبعيدة كل البعد عن المشاحنات والأعمال التخريبية التي تمس بنا جميعا. اما ما حدث البارحة ليلا كما يقول السيد شعاع منصور بان نفرا غير مسؤول قام بتخريب لافتة من الافتات. اننا نقول بان هذا العمل للفساد فقط وربما يكون لكسب مواقف سياسية رخيصة نرفضها رفضا تاما. اننا نستنكر مثل هذه الاعمال بغض النظر عن الموقف السياسي ، واتوجه بهذا لجميع أهلنا في الطيبة فردا فردا بان يحافظوا على ممتلكات الطيبة العامة وكذلك عدم التعرض لأي اداة دعائية انتخابية لأي طرف من الأطراف ، وجعل الطيبة مثالا رائعا للنزاهة والاستقامة والتعبير عن الرأي. هذه الزمرة من المفسدين لن ينالوا من الطيبة شيئا من أعمالهم التخريبية سواء تخريبهم لأدوات الدعاية الانتخابية او بتخريبهم اللافتة على الجسر”.

‫8 تعليقات

  1. منذ 50 سنة وانا اقول نفس الجملة ولا حياة لمن تنادي. بدون ان يكون ائتلاف شامل يكون ال حاج يحيى وال مصاروه العمودين الرئيسين له لن يكون للطيبة اي مستقبل نصبو اليه ونريده. اي حديث عن مصلحة الطببة والخوف والقلق على مستقبلها ومصيرها ما هو الا ذر الرماد في العيون. السنتكم تقول شيئا وافعالكم تقول شيئا اخر. ما حل في الطيبة عظيم والقادم اعظم وانتم في غفلة من الزمن. ارجو من كل من يشعر مثلي ان يرفع صوته عاليا ام انكم يئستم وبعتم القضية.

  2. السلام عليكم ، لقد تم نشر الخبر في الطيبة نت ، من الواضح ان من قام بهذا التخريب افرادا دون توجيه من اي مرشح او جهة سياسية ، نثق ان جميع الاطراف السياسية تنادي بروح التنافس الديمقراطي الحر ، لن نتهم احد ، وقفنا على الموضوع لكي لا يتكرر وليعلم الفاعل ان كل الطيبة بجميع تياراتها تنبذ اعمال التخريب ، ارجو ان لا نعطي الموضوع أكثر من حجمه ، نتمنى لكم ولنا معركة انتخابية نزيهة .

    1. بهاء كل الاحترام لك على هذا النبل بالاخلاق لكن يجب تبيين وإظهار من قاموا بهذا العمل لان المرشح شعاع يقول الكاميرات صورت الواقعة يجب نشر الصور على الطيبة ليعلموا من هم المخربون والا سيقول الناس عنكم و انكم بياعين كلام فقط !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *