5أخبار الطيبةانتخابات الطيبة 2015

غدا الجمعة اجتماع سياسي لعائلة عبد القادر للتداول في امور الانتخابات، وقريبا تعلن عن المرشح الذي ستدعمه

اجتماع سياسي لعائلة عبد القادر للتداول في امور الانتخابات، وقريبا ستعلن عن مرشح الرئاسة الذي سيحظى بدعم العائلة.

مهند عبد القادر
مهند عبد القادر

مع اقتراب موعد انتخابات بلدية الطيبة، دعت عائلة عبد القادر الى عقد اجتماع سياسي يوم غد الجمعة الساعة السادسة مساء في بيت مهند محمود ادريس عبد القادر، ذلك من اجل التشاور في موضوع الانتخابات من جوانبها المتعددة، والعمل على تشكيل لجنة لاتخاذ قرار بالنسبة لمرشح الرئاسة الذي سيحظى بدعم من عائلة عبد القادر.

وجاء من عائلة عبد القادر:” ندعو جميع افراد العائلة للمشاركة في هذا الاجتماع، حتى نتشاور في قضايا سياسية التي تتعلق بشؤون البلدة، والطرق التي يمكن ان نساهم فيها من اجل تطوير الطيبة والرقي بها وانقاذها من وضعها الصعب”.

كما قال:” غدا سنستمع الى اراء مختلفة وسندرس كل اقتراح، وفيما بعد ستعمل لجنة مكونة من العائلة على تحديد طريقنا بالنسبة لمرشح الرئاسة الذي سندعمه في مسيرته الانتخابية”.

‫16 تعليقات

  1. الى احمد عبد القادر لا نريد ان نحكي عن البطولة اللتي تقول عنها .. اين كان شعاع الم يكن في البلدية في مكان مهم جدا لماذا لم يصنع التغيير حينذاك، بكل كان مع زمرة البلدية التي تدهورة اوضاع بلدنا الحبيب بعدها. من الطبيعي ان ندعم مثل هذه الاشخاص اذا كنا من اصحاب المصالح والمنتفعات الشخية ولكننا نبحث عن تغيير ونحن رقي بلدنا ومن يخدمها.

  2. الى احمد عبد القادر…
    اولا بدناش نحكي عالبطولة اللي بتحكي عنها لشخص كان بالبلدية في مكان مهم جدا وماذا فعل حينذاك الم يكن كباقي من كانوا هناك ماذا فعل للطيبة حين كان في البلدية من الطبيعي ان تقول انه بطل عندما تكون المصالح شخصية ووعودات مسبقة ونحن نبحث عن الافضل لقيادة البلد للافضل وازدهارها وليس ازدهار الجيوب.

  3. في أمــــــان الله وأتمنى لكم التوفيق والنجاح دوم

  4. احنا مع شعاع من زمان وعلى دورنا لافتات شعاع ما بهمنا شو رح تقرروا الامر منهي من شهور والسلام

  5. على جميع عائلة عبد القادر دعم المرشح الاقوى الا وهو المربي حسني مرعي حاج يحيى هو تحالف طبيعي بين الحاج يحيى وعبد القادر ومن الطبيعي علينا دعم المرشح الاقوى تربويا واداريا الا وهو الاستاذ حسني مرعي وان لا تغرنا وعودات فارغة من الطرف الاخر

  6. احنا مع الشخص الاقوى ليصلح حال الطيبه والكل بعرف انه اكثر انسان صالح لحل مشاكل الطيبه هو شعاع بغض النظر شو عيلته

  7. الى الاستاذ مهند المحترم
    تحية عطرة وبعد.
    استاذي العزيز اتوقع منك ان تكون شخص له كريزما قيادية تجعلك تتجه مع ال عبد القادر الى المسار السليم الا وهو التحالف الطيباوي لكي نبتعد عن التحالفات العائلية ذات المصالح الشخصية وكما اعرفك فانت شخص يحب بلده ولا يمكن لشخص مثقف مثلك ان يسلك الاتجاه العائلي لقد سبق لك وخضت هذه التجربة وتعلم النتيجة المأساوية التي ألت اليها الطيبة كلي ثقة ان تتخذ القرار الصواب ولا تخيب امال طلابك فأنت مربي وتواجه طلابك كل يوم كيف تواجه طلابك بعد الانتخابات وانت بموقع القيادة ماذا ستغير وماذا ستقدم لمستقبلهم انت مسؤول امامهم وامام الله

    1. لحنظله…بدك مهند يقود العائله للتحالف ويكون ضد العائليه،؟ كيف صارت؟ مهو مرشح عن العائله واذا راح مع التحالف انتي رح تنتخب ورا وهاي العائليه بذاتها …الي ببقى ضد العائليه لازم ينتخب منو لحالو ،يعني يفكر ويشوف الي انسب الو وينتخب بدون ما يكون واحد يقولك وين تروح .! انا شخصيا احترم استاذي ومعلمي مهند واتمنى انو الطيبه ترسي مرسى خير يا رب

    1. الى ابناء عائلتي الاشاوس الابطال اقول لكم قولي هذا وانتم الفهامنين القياديين (لاتعاشر نفساً شبعت بعد جوع فان الخير فيها دخيل ,وعاشر نفساً جاعت بعد ان شبعت فان الخير فيها اصيل ).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *