2أخبار الطيبةالأخبار العاجلةانتخابات الطيبة 2015

شباب عائلة برانسي: اختيار شادي برانسي للترشح لعضوية البلدية وسندعم التحالف الطيباوي ومرشحه المحامي وليد زيد مصاروة

شباب عائلة برانسي تصدر بيانا، ترشح فيه شادي برانسي لعضوية بلدية الطيبة في الانتخابات القادمة، وتقرر بالاجماع على دعم التحالف الطيباوي برئاسة المحامي وليد زيد مصاروة.

شادي برانسي
شادي برانسي

اصدر شباب عائلة برانسي بيانا اعلنوا فيه عن دعمهم وتاييدهم للتحالف الطيباوي ومرشحه المحامي وليد زيد مصاروة.
وجاء في البيان:” بسم الله الرحمن الرحيم
بيان شباب عائلة برانسي شباب النهضة والتغيير. بعد ثلاثة أسابيع من الاجتماع الكبير لعائلة برانسي في بيت سعود برانسي، والذي تحدث فيه الحضور عن دور الأفراد بالنهوض بالمجتمعات،وتحفيز أفراد العائلة على المشاركة والتفاعل مع كل جمعية وحزب وجسم، ومبادرة تهدف الى رفع روح الانتماء والعمل التطوعي بكل أشكاله، للنهوض بهذا البلد،وضرورة محاولة التأثير بانتخابات السلطة المحلية القريبة،واللتي تتحمل مسؤولية كبيرة بالنهوض بهذا البلد، وإرجاع الثقة بين السلطة المحلية والمواطن الطيباوي.
وقد أجمع الحضور على فشل الطريقة التقليدية،طريقة التحالفات العائلية،وضرورة إعطاء الفرصة للطرح البديل،طرح تحالف الأحزاب والحركات بالطيبة.

وتم فتح المجال بهذا الاجتماع للحضور بالانضمام للجنة تخدم روح هذا الاجتماع. لجنة تحاول التواصل مع مرشحي العائلة الآخرين،وإختيار عضو يكون شريك فعال لخدمة هذا البلد بالانتخابات المقبلة”.

واضاف البيان:” بعد الاجتماع تشكلت لجنة ضمت كل من-سعود برانسي،رشيد برانسي، ابراهيم برانسي،اشرف برانسي، حكم برانسي،حسن برانسي،برهان برانسي،امين برانسي،ملهم برانسي، شادي برانسي.

حاولت هذه اللجنة بطلب من بعض الحضور بالاجتماع بمحاولة التواصل مع مرشحي العائلة الآخرين، إلا أنه لم يكن هناك تجاوب إيجابي جدير بالذكر. ولم يقترح أي شخص ترشيح نفسه لعضوية بلدية الطيبة غير شادي برانسي.
بإجتماع اللجنة يوم الأربعاء الاخير قررت اللجنة بشكل رسمي أن عائلة برانسي سوف تدعم التحالف الطيباوي برئاسة وليد زيد مصاروة لرئاسة بلدية الطيبة،وباركت اللجنة وأيدت ترشيح شادي برانسي لعضوية بلدية الطيبة”.

المحامي وليد زيد مصاروة
المحامي وليد زيد مصاروة

‫36 تعليقات

  1. مع احترامي لمؤيدي وليد زيد بس شو السيره كلكم صرتوا تحاربوا بزميلي مراد الشيخ يوسف هو فقط قال رايه وبسراحه مثل ما انتوا مؤيدين لوليد زيد كمان احنا مؤيدين لشعاع

    1. للملاحظة لا يوجد موظفة في اللبيئة فلا تتخفى ايها المعقب تحت ظلال غيرك

    1. الطيبة هي من تقرر وليس انت من وراء الحاسوب .. صدقت المقولة ؛ اكذب اكذب حتى تصدق

  2. كل بوم بنسمع عن مرشح كل يوم بجي واحد من عيلي بقول احنا مع فلان طي يا جماعة الخير قبل كم اسبوع طلع مرشح من عيلة برانسي الاستاذ بمثل العيله نفسها ويدعم مرشح رءاسه فلان
    وانتو من نفس العيله بردو بالاجماع طلعتو مرشح بس المره باسم شباب العيله طب ليس انسلاخ العيله شباب وختياريه يعني مع فلان وعلمتان بس لفت ودارت هي هي عاءليه خليتو ناس تلف ودور محلها فوضى وخرابيط محد فاهم حد مسرحيه الله بعلم ع شو بدها تصفي

    1. عاءلة البرانسي ترفض العصبية والعنصرية لذلك كل واحد بيختار الحزب والرءيس اللي بيشوف مناسب يا ريت كل العاءلات يعمالوا هيك

  3. كل الاحترام عنجد عمو شادي إنتا قدها وقدود والله يوفقك كلنا معك و وليد زيد للرئاسة وشادي برانسي للعضوية وفش بعد هاد الكلام مني ومن كل أبناء البرانسي وإنشالله كل اولاد البلد

  4. هل لا للعائلية فقط تكفي لاخراج الطيبة من الوضع المزري الذي الت اليه؟
    الجواب طبعا لا!
    لان الطيبة بحاجة لشخصية مجربة لها باع بالعمل الاداري والسياسي وهذا الشخص هو المربي حسني مرعي حاج يحيى رئيس البلدية القادم بمشيئة الله.

  5. كلالاحترام لكم… وبالنسبة لمن يدعون ان هذه عائلية، عليكم بالتفكير مجددا في الامر.. فكل اللذي حصل هو انه تم استثمار الاطار العائلي فقط لا غير.. حيث ان برانسي جلسوا مع بعضهم وقام الشاب المحترم رشيد برانسي بتوعيتهم وتنوير عقولهم وارشادهم الو الطريق الصواب الخالي من الشوائب!! وهو التحالف الطيباوي.. انا من عائلة جبارة كذلك واتمنى لو بقوم ابناء عيلتي بهكذا شيئ.. حيث ان معطم عائلتي تدعم وليد الا انه لا يوجد من يقوم بتجميع هذه الافراد.. انا واثق من جدارة وليد ومن انتصاره في المعركة الانتخابية!!

  6. اولا كل الاحترام للشباب الواعي من برانسي. فانتم شباب مبادر وجرىء وهكذا يبدا التغيير . لا تريدون الا مصلحه البلد ولا مصالح شخصيه بالمره. ان شالله تكونوا قدوه لبقيه الشباب من باقي العائلات المحترمه الانضمام الى ركب التحالف الطيباوي لايصال طيبتنا لبر الامان. اعطينا طيلة اعوام الفرصه للعائليه الان ان الاوان لاعطاء وليد زيد الفرصه للنهوض بطيبتنا وهو كفؤ واهل لها.
    كل الاحترام وكلي امل ان يحذو ال عازم حذوكم والحركه الاسلاميه كذلك . والله ولي التوفيق

  7. انا من دار الحاج ولكنني مع المرشح وليد زيد لاني اراه الاجدر والاصدق والاطهر..
    بس في عالم فاهمين موضوع الانتخابات غلط فالعائلية هي ان المواطن الطيباوي اصبح يؤمن انه اذا كان من عائله معبنة فواجب عليه انتخاب مرشحه من نفس العائله وهذا خطأ كبير ونحن ليس قطيع اصحوا يا عرب

    – كلنا وليد زيد-

  8. اخي العزيز ابن البرانسي كيف تقول 90بالمئة قرروا شعاع ممتاز لكن احيطك علما ان عائلة برانسي انقسمت الى عدة فئات وهذا هو النهج الراقي والديمقراطي من له مصلحة مدرنة راح مع حسني او مع شعاع واللي ما اله مصلحة انضم لتحالف وليد زيد لذا اتركوا المواطن الطيباوي ان يقرر طريقة “عليهم” بطلت تمشي الناس اليوم اوعى لا تغرهم المبالغة وكذلك من انت لتقرر نسبة ال برانسي على كل واحد ان يتحدث باسمه ويقول انا مع فلان ولا يجمع الكل .
    حسب الانتقادات هذا يبين ان الاخ وليد يشكل خطراً عليكم وانكم اصبحتم بالزاوية لذلك انصحك بالحذر عند اي تصريح مع احترامي لك ولحماسك علينا احترام جميع المرشحين لانهم ابناء الطيبة ان كانوا صالحين او غير ذلك فهم منا ولنا وعلينا ان نقبل بما تسفر عنه الانتخابات حتى لو لم يكن الرئيس هو من ادعمه ساحترم قرار الاغلبية حتى لو كان عكس رغبتي هذه هي اخلاقنا وهذا هو ديننا علينا اطاعة واحترام من سيكون في قيادة الطيبة
    دامت الطيبة ذخرا لنا

  9. يا اخ مراد يا محترم الأخ وليد حارب اللجنة المعينة من خلال الأطر السياسية التي ينتمي لها ولكن الأخ شعاع للتذكير اذا عدنا الى الماض البعيد ونحن لا ننسى ايام تسوية ديون الطيبة كان ينادي بوضع محاسب وموتمن لبلدية الطيبة وهذا مهد الطريق لتعيين لجنة معينة واليوم ومنذ ان فكر بترشيح نفسه بدا ينتقد اللجنة المعينة اخواني انا لست ضد شعاع او اي مرشح اخر ولكن انا ضد النهج الطريق الوحيد للنهوض بالبلد هو اىتلاف شامل لكل البلد شعاع حسني وليد وجميع الاحزاب والكتل خاصة خلال الفترة القادمة

  10. كلمة صغيرة للاخ المحترم مراد شيخ يوسف قبل ان تسأل عن نشاط وليد زيد اسأل عن الوعودات التي تطلبها العائلات لتتحالف مع هذا او ذاك وانا لا اري ذكر اسماء لاشخاص رحمه الله ******** عمل منهم معلمين بالنقب دون شهادات واليوم بدهم يصبحوا مدراء ونواب مدراء اسأل عن الاشخاص الذين نالوا وظائف بالفترات السابقة من الرؤساء من كل العائلات ومن يطالب بنقل بنته او كنته او زوجته الخ…….
    ونفس الطبخة تطبخ اليوم الوعودات على كل وجه وتفصيل البدلات بدأ من اشهر . الافضل اخي بالاسلام ان نبحث عن حلول لمشاكلنا ومشاكل اولادنا واحفادنا بالمستقبل لو كل شخص منا قال لا للعائلية سيتغير الوضع لكن بالنهاية الكل ينجر وراء العيلة لذا من الافضل ان نبقي على ماء وجوهنا ونحترم انفسنا لانه ان احترمنا الاخرين فهذا يعني اننا احترمنا انفسنا اولا واخيرا.
    جربنا دار المصاروة وجربنا دار الحج بحيى والحركة الاسلامية خلنا انجرب شخص جديد يقول انا مش من العيلة كذا انا هو انا لماذا العنصرية اخ مراد انا اعرف ان عائلة شيخ يوسف المحترمين دائما يدعمون عائلة مصاروة خلص انتخب من تريد دون تجريح احد

  11. بارك الله فيكم .بحب اقول للي عقب (مراد الشيخ يوسف)ناقصنا توجهن احنا انتو بدكم الي بظل يطل عالشاشه ويبن حالو انو حريص

  12. مع احترامي الكم يا ال برانسي انكم اجتمعتوا لكي تدعموا مرشح عير عائليه ولكن انتو اجتمعم كعائله برانسي يعني هذا يدل على انها “عائليه”

  13. بارك الله فيكم عنجداشي برفع الراس وانا لا ارى حرجا بان يكون قرار لافراد عائله بما فيه مصلحه هاذا البلد

  14. السلام عليكم
    اخواني اخواتي ابناء الطيبة منذ اعلان الاستاذ وليد زيد الترشح ونحن نقرأ نفس التعليقات ونفس الانتقادات اين كان؟وماذا فعل؟وانه كان بالحركة الاسلامية؟وغيره من انتقادات غير بناءة اذا كانت هذه عيوب الاخ وليد فهذا يعني انه الانسب والافضل للرئاسة وهذا يبين كم الطرف الاخر مضغوط ولا يوجد بيده اوراق يلوح بها سوى بعض الكلمات يريد ان يضحك بها على المواطنين ويلوحون بقميص عثمان!!!
    لذا اخواني اخواتي علينا النظر الى الامام وابس الى الماضي لا اعتقد ان “الجعجعة” هي التي تنقذ الطيبة من الوحل والوقوف بالشعارات او المقالات لن ولم تحل المشاكل التي يعاني منها المواطن ها نحن نقف ونعتصم ونحرق ونسب ونلعن منذ العام1948 هل زال الاحتلال هل تغير وضع المواطن العربي؟!!! اذا اردنا ان نغير علينا اولا ان نتغير واريد ان اقول لو نظرنا الى الوراء لوجدنا ان العائلات الصغيرة هي المنتفعة من العائلية لانها ترجح الكفة لذا المنتفعين من العائلية انضموا الى الاحزاب التي تمثل العائلة واضح جدا هنالك من يريد ان يصبح مدير او بواب او يعفى من الضرائب ….. الخ من وعودات التي لا يستطيع وليد زيد ان يعد بها لانه انسان شريف بدأ حياته بدون واسطة ولم يكن له قريب “واصل بالدولة” لكي ينال وظيفة او منصب كان له ام ارملة عملت وثابرت ربت ونعم التربية ربت رجالا ونعم الرجال . لذا اتوجه لكل من يريد التعليق ان يحكم ضميره وعقله قبل ان يكتب او ينتقد فنحن بالنهاية ابناء بلد واخوان تخيل من الممكن ان نصبح نسايب او جيران كيف ستنظر بعين من اسأت له اي كان الرئيس نبقى اخوة عيب ان نجرح بعضنا البعض اخلاقنا الاسلامية لا تسمح بهذا ولا اخلاقنا العربية تقبل .
    والله ولي التوفيق

  15. لا حول ولا قوة الا بالله
    عائلة تختار شخص لمحاربة العائلية
    ان لله وان اليه لراجعون

  16. غريب امركم … اجتمعت عائله بقرار عائلي وقررت العائله ان العائليه غير مناسبه فقررت العائله انشاء قائمه من شباب العائله ليناهضوا العائلية. فتوجهت القائمه لعائلات اخرى للانضمام اليها !!!
    هكذا يمكن تلخيص الخبر انا معكم العائليه اطار سياسي لم.تنجح بطيبه لكن كل خطواتكم بعد ذلك هي عائليه لا تختلف عن غيرها

  17. مع كل الاحترم للساده الكرام والخطوات المباركه لي سؤاليين،
    ١. اين كان الاستاذ المحامي وليد زيد في الماضي وفجاه ظهر لم يصدر بيان واحد ضد اللجنه المعينه؟
    ٢. اي تحالف طيباوي تتكلمون عنه واين العائلات الكبرى من التحالف ؟
    صدقوني كلها لعبه فاشله والسيد شعاع هو الاجدر ليكون رئيس بلديه الطيبه .
    تحياتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *