2أخبار الطيبةالأخبار العاجلةانتخابات الطيبة 2015

المربي مصطفى بلعوم ينسحب من اللجنة للتفاوض مع مرشحي الرئاسة…كان يجب التفاوض مع كل المرشحين

المربي مصطفى بلعوم عضو لجنة لتفاوض المرشحين الأربعة في عائلة بلعوم، ينسحب من اللجنة عقب اعلانها عن تاييدها لمرشح الرئاسة المربي حسني مرعي حاج يحيى، دون التفاوض مع بقية المرشحين.

المربي مصطفى بلعوم
المربي مصطفى بلعوم

نشر المربي مصطفى بلعوم على صفحتة الخاصة به، في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” نصا حول اسباب انسحابه من اللجنة التي شكلتها عائلة بلعوم بهدف التفاوض مع مرشحي الرئاسة الاربعة.

وجاء في النص ما يلي ” بسم الله الرحمن الرحيم توضيح لآل بلعوم عذراً آل بلعوم عذراً لشعاع ووليد وسعد،  في اجتماع بلعوم حيث كنت المتحدث باسم العائلة تقرر وبالاجماع ترشيح موسى بلعوم للعضوية وتقرر ايضا اختيار لجنة لتفاوض المرشحين الأربعة ولم يعارض احد من الحاضرين. والذي حدث في الأمس تم الاتفاق مع حسني حاج يحي دون التفاوض مع المرشحين الباقين وحسب رأيي هذا يعتبر إساءة لعائلة بلعوم اولا ولي شخصيا ثانيا حيث انا كنت المتحدث في الاجتماع الاول وبما انه لم يتم احترام قرارات بلعوم حول التفاوض مع الجميع فان هذا القرار لا يلزمني وأعلن انسحابي من اللجنة مع اعتذاري مرة اخرى لآل بلعوم”.

جدير بالذكر ان اللجنة التي تشكلت كانت مكونة من 9 اشخاص من نفس العائلة، بهدف للتفاوض مع مرشحي الرئاسة الاربعة، لاتخاذ قرار حول الجهة التي ستعلن العائلة عن تأييدها لها من بين المرشحين الاربعة، وهم  المحامي شعاع مصاروة منصور، المربي حسني مرعي حاج يحيى، التحالف الطيباوي ومرشحه المحامي وليد زيد مصاروة ومرشح الحركة الاسلامية المربي سعد جابر عمشة.

كما ويشار ان العائلة اختارت موسى بلعوم مرشحا للعضوية باسم العائلة، وذلك باتفاق جميع بطون العائلة بما فيهم  المربي مصطفى بلعوم.

اللجنة اعلنت تاييدها لمرشح الرئاسة المربي حسني مرعي حاج يحيى، دون التفاوض مع بقية المرشحين

هذا وقد توجه موقع “الطيبة نت”  الى المربي مصطفى بلعوم وحصلنا على تعقيبه حول هذا السياق حيث قال:” انا شخصيا لا يوجد لدي اي اعتراض حول اختيار موسى بلعوم مرشحا للعضوية باسم العائلة، واتمنى له التقدم والنجاح في مسيرته الانتخابية. اما عن انسحابي من اللجنة، فقد قمنا بتشكيل لجنة مكونة من 9 اشخاص، كي نفاوض مرشحي الرئاسة الاربعة، لكن اللجنة اعلنت عن تاييدها لمرشح الرئاسة المربي حسني مرعي حاج يحيى، دون التفاوض مع بقية المرشحين، وهذا الامر جعلني انسحب من اللجنة”.

كان على اللجنة ان تجلس مع كل مرشحي الرئاسة حتى نعلم ما في جعبتهم

ثم قال:” علاقتي مع المرشحين الاربعة طيبة ومبنية على الاحترام المتبادل، لكن كان على اللجنة ان تجلس مع كل مرشحي الرئاسة حتى نعلم ما في جعبتهم من برامج عمل،  ومن ثم الدعوة لعقد اجتماع لعرض الامور الهامة التي طرحت امام المرشحين، وبعد ذلك يتم اتخاذ قرار من هي الجهة المرشحة للرئاسة التي ستحظى بدعم من عائلة بلعوم، وقد يتم في نهاية المطاف المربي حسني مرعي حاج يحيى”.

صورة من صفحة المربي مصطفى بلعوم بالفيسبوك
صورة من صفحة المربي مصطفى بلعوم بالفيسبوك

‫37 تعليقات

  1. انه لرجل والرجال قليل في هذا البلد الذي ينتخب المنافع والجهل!!!!
    قدما يا وليد زيد…. شد الرجال العظماء اليك

  2. ראשית אני רוצה לברך אותך על אומץ הלב והכנות, בימינו לא תמצאו אנשים שמוכנים לומר את האמת בפומפי.
    לפי הבנותי סוכם על המשך משא ומתן עם כל המועמדים לראשות העיר אך המועמד של המשפחה בחר לעצמו דרך ללא התחשבות (כבוד) למשפחה ולוועדה שמונתה לכך.
    שוב אתה בו אדם אמיץ ותשובתנו לאדון מוסא תהיה ב- 20/10/15.

  3. كل الإحترام والتقدير وموقف مشوف لكل أبناء البلد وجود ناس عندها ضمير وبتخاف على مستقبل الطيبه مثلك

  4. كل الاحترام لك صديقي
    الله يكثر من امثالك ، قرار سليم من وجل حكيم

  5. من ولد بالعواصف لا يهاب الرياح ابو احمد انت اسد الرجال مواقف وانت لها

    1. بما انك كنت بالاجتماع
      كان هناك سؤال امام كل الحاضرين :
      ابو ابراهيم راح نقعد مع المرشحين الأربعة وإذا اللجنة قررت حسني مين مرشحنا قال حسني وإذا شعاع قال شعاع وإذا وليد قال وليد وإذا سعد قال سعد
      فإذا لم يكن هناك تفاوض وسماع لجميع المرشحين فلما الإعلان وعدم سماع الآخرين
      انا لا أدافع عن ابو احمد ولكني أوضح الصوره للجميع فهناك الكثير لم يفهمها بعد بان ال بلعوم يريدون إعطاء الفرصه لكل المرشحين بإيصال أهدافهم ًمشاريعهم امام الجميع
      نحترم كل المرشحين فردا فردا ونتمنى لهم التوفيق

  6. מעניין למה עכשיו נזכרת!! מה מבוקשך? ומי בסוף יספק לך את הסחורה שאצל חוסני הישר לא השגת. בקרוב נדע , בפרסום הבא.

  7. كلمة حق من الاستاذ مصطفى.قول الحق والصدق صفة المسلمين يا اهل الطيبة.حتى على قطع لسانه

  8. مصطفى بلعوم، اذا اردت حقاً العمل على التغيير فلا تدع مُطلباتك الشخصية أن تنتخب مرشحك.

    المرشح الذي يجب انتخابه هو الذي سوف يقود الطيبة الى الامام وليس فقط ان يقود عائلة بلعوم (ك- مثال) او اي عائلة اخرى لتلبية حاجياتهم الشخصية فذلك سوف يُراكم الديون على البلدية وتُرجع الطيبة 10 سنين الى الوراء.

    اذا اردتم فعلاً الخير والتقدم للطيبة، قوموا بانتخاب المرشح النظيف.
    لا تدعوا المرشحين بشرائكم لتلبية حاجياتكم الشخصية!

    مصلحة الطيبة فوق الجميع.

  9. مرحبه أستاذ مصطفى احييك واحي صراحتك واستقامتك الله يقويك انت قدوه للإنسان المستقيم الذي لا يبيع ضميره

  10. كل الاحترام والتقدير وانا مع شعاع لانه الانسان المناسب حسب رايي

  11. كلام صادق من انسان صدوق ، كل الأحترام أستاذ مصطفى على موقفك الواضح الصريح .

  12. انت انسان صادق وكل الاحترام الك الطيبة بدها بس شعاع

  13. כל הכבוד מעורר השראה , זה בדיוק מה שקרה למשפחת עאזם ,הקשישים התעקשו להצביע בעד חוסני אך שחאדה עאזם פעל עם מצפון ולא הסכים להיות יויו או בובה עם חוטים,,,,,,,,,,

  14. كل لاحترام لهيك انسان … واحنا ال بلعوم فخورين فيك وكنا نتمنى ان تكون انت العضو …

  15. كل الاحترام والتقدير
    أستاذ بالديموقراطية
    الله يحيي اصلك

  16. באמת אתה עם מצפון . הייתם צריכים לשבת עם הארבעה ולראות מי מהם מבטיח לכם יותר .

  17. الأخ مصطفى السلام عليكم
    أودّ ان أحيك على شهامتك كل الاحترام هذا يدل على استقامتك كل الاحترام مره اخرى على صراحتك ،
    حسب رأي انت الرجل المناسب لتمثل عاءله بلعوم
    انا شخصيا اشهد انك شاب شجاع وتقول ما عندك بلا خوف وبلا حساب
    كلي أمل ان تصل رسالتك الى إخوانك في ال بلعوم والى شباب المستقبل عامه لتكون مثالا للاستقامة والشهامة والصدق
    اخوك ابن بلدك

  18. والله بني ادم برفع الراس يا ابن عيلتي والله انك ابن بلد عن حق وحقيقي وهاي الصح وهيك بدنا ولاد بلدنا بفرقو الصح عن الغلط لو حتى يدشرو غلط عيلتهم عشان مصلحة البلد
    فخور فيك

  19. كل ما صرح به الأخ مصطفى صحيح مئة بالمئة ونحن لن نسمح لانفسنا لان نكون مسخرة امام الجميع ، واللي بيقول أشي لازم يلتزم وفيه ، وإلا كما يقال : كلام الليل يمحوه النهار !!!!!!!!!!!!! اللي صار عيب بحق المرشح وبحق العيلة . وحسب رايي ايضا المربي حسني اخطأ عندما سمح لنفسه والمرشح ال بلعوم ان لا ينفذ ما اتفق عليه بالاجتماع ، فكان عليه ان يطلب من المرشح واللجنة ان ينفذوا ما اتفق عليه بالاجتماع ، وبعدها يمكن الرجوع اليه اذا تم اختياره كمرشح مفضل ، أنا حسب رايي كل ما حصل لا يَصْب بمصلحة المرشح موسى ولا لمصلحة مرشح الرئاسة حسني حاج يحيى .

    1. والله يا أخ ابو كارم لو المربي ابو احمد مطلعش بكل هاي التصاريح كان مصرش نميمه وفساد بعاءلة دار بلعوم. رايو بمثل لحالو بلزمش كل هاي التصريحات. هاد رايو لحالو. ولا عشان يرضي شعاع وحبايبو. صرنا حكي بثم الي بسوى وبسواش.

      1. مش مزبوط يا اخ بلعومي ابو احمد ليس معني بإرضاء اي شخص وإنما فقط لارضاء ضميره ، لانه هو اللي حكى باسم الجميع واكل وافقه على الطرح بان يتم الجلوس مع كافة المرشحين واللي سمح لنفسه يعمل غير هيك بيكون بيضحك على الناس اللي لبت دعوته للاجتماع ونحن لن نسمح لأي شخص ان يضحك علينا

  20. באמת אתה בן אדם עם מצפון ואדם אמיץ ומדבר את הצדק ..כל הכבוד לך

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *