3أخبار الطيبةالأخبار العاجلةانتخابات الطيبة 2015

المحامي وليد زيد مصاروة: لدى اغلب المرشحين تجد حضورا من عائلاتهم ومن عائلة اخرى، بينما التحالف يلتف حوله جميع الاطياف والافراد المستقلين

مرشح التحالف الطيباوي اامحامي وليد زيد مصاروة خلال الاجتماع يصرح بان التحالف يسير نحو التغيير، وان الخطوط السياسية المعروضة على الساحة جربت واعطت نفس النتيجة، وعليه يجب تغيير المسار لدعم التحالف الذي سيعمل وفق قواعد لخدمة المصلحة العامة وبدون اي مصالح ضيقة.

صرح مرشح التحالف الطيباوي اامحامي وليد زيد مصاروة خلال الاجتماع الذي عقد، مساء يوم امس في ببت مرشح العضوية شحادة عازم ” ان التحالف يسير نحو التغيير، وان الخطوط السياسية المعروضة على الساحة جربت واعطت نفس النتيجة، وعليه يجب تغيير المسار لدعم التحالف الذي سيعمل وفق قواعد لخدمة المصلحة العامة وبدون اي مصالح ضيقة”.

مرشح التحالف الطيباوي المحامي وليد زيد مصاروة قال:”  هم التحالف الوحيد مصلحة البلد، والدليل على ذلك لم نتفق مع اي شخص ولا اي جهة حول وعودات هنا وهناك، ففي نهاية المطاف عندما نصل ان شاء الله لبلدية الطيبة ستلمسون  منا كل خير وتضحيات وبديل امثل عن اي ادارة مرت علينا حتى اليوم. بهمتكم سيكون كل شخص مرسالا لهذه الرسالة التي تحتاج لتضحية ومجهود لبثها. هذه خطوة نحو التغيير، ونسال الله ان يجعل لنا التوفيق والصلاح والثبات، كما ونناشد ان يضع كل مواطن عقله قي راسه، لدعم الخط الذي لم يجربونه، فكل الخطوط السياسية المعروضة على الساحة جربت واعطت نفس النتيجة، فعيب علينا ان نجرب نفس الطرق. نحن لا ينقصنا العقل، الذكاء،  الوعي، الادراك، فلدينا كل الامكانيات والقدرات، فنفس المعادلة التي سقطت فيها الطيبة في الانتخابات السابقة، لا يمكن ان تتكرر مرة اخرى”.

ثم قال:” اليوم نحن في عهد الذي يجب ان نفكر كيف يمكن للطيبة ان ترتقي من المرحلة السابقة التي تم فيها اختيار المرشحين لرئاسة بلدية الطيبة على اساس عائلي، وما وصلت اليها الاستحقاقات العائلية في الطيبة،  والاخ شحادة عازم يعرف اليوم عن قرب مدى المخاطر التي تكمن في الخط الذي ينهج نهج عائلي. فنهجنا هو فوق عائلي، ونحن نقول باننا كلنا عائلة واحدة، ومن يتطلع على جماعتنا لا يجد تميز لعائلة او عائلتين، بينما عند اغلب المرشحين تجد ميزة معينة حضور جماعة من عائلته وحضور جماعي من عائلة اخرى. نحن الطرح الوحيد الذي في كل جمع لنا من كل العائلات والاطياف. اتامل حتى يوم الانتخابات ان نرتقي يوما بعد يوم وانتم معنا وامامنا، ونسال الله التوفيق للجميع”.

من يسير نحو العائلية فسيصل الى الدمار
الدكتور حسام عازم ايضا تحدث خلال الاجتماع وقال:” هذا تحالف سياسي واجتماعي يمزج بين الحركات السياسية والاجتماعية والشباب، وهدفنا واحد الا وهو اخراج الطيبة من الحضيض الذي وصلت اليه. نقول لكم نحن ابناء العائلات مع المودة العائلية، لكننا نرفض ان تتحول العائلات لمارب سياسية ضيقة. انتم اتيتم معنا وستخرجون للشارع الطيباوي لتقولوا ان للطيبة اهل يحموها. هذه طيبة بني صعب، طيبة لاهاليها وصعبة لاعدائها. البلد تحتاج لكل شاب وشابة. الانسان الذي يمر في نفس الطريق ويعتقد انه سيصل لطريق اخر فهو مخطئ، ومن يريد ان يصل في طريق العائلية فسيصل الى الدمار”.

نصر التحالف ات لا محال
وتابع وهو يقول:”  نحن نفتح باب جديد، وما حصل في عائلة عازم حصل ايضا في عائلة برانسي، وغدا سنرى عائلات اخرى من بلعوم وحاج يحيى ومصاروة، فنحن ابناء بلدة واحدة ونبحث عن ادارة بلدية واضحة التي يمكم ان تقدم لنا خدمات مهنية وتحافظ على الكرامة الوطنية، ففي الطيبة لن يكون يوم الارض يوم عابر، بل سنربي كل الاجيال على تاريخنا، ونصر التحابف ات لا محال”.

ايصال الطيبة لبر الامان
وتحدث مرشح العضوية شحادة عازم وقال:” نحن واثقون باننا اخترنا دعم التحالف الطيباوي، كونه نهج جديد وسليم وبعيد عن العائلية والمحسوبيات. اعتقد ان كل من يدعم هذا الجسم سيكون مساهما في ايصال الطيبة واهلها الى بر الامان. نحن شخصيا اجتمعنا مع التحالف ومرشحه المحامي وليد زيد مصاروة وراينا بل اقتنعنا وبشكل واسع ان هذا الجسم اقيم فعلا لمصلحة البلدة ولم نلمس اي مصالح شخصية، بل نوايا حسنة وايجابية جدا، وهذا ما نبحث عنه”.

وكان من بين المتحدثين الناشط السياسي ايمن حاج يحيى من حركة “كفاح” الذي بدوره قال:” الحمد لله ان قوة التحالف الطيباوي ترتفع يوما بعد يوم، حتى ان الشارع الطيباوي متعطش لجسم همه الوحيد تطوير الطيبة والرقي بها وتوفير خدمات كما يتطلع اليها كل مواطن”.

روابط ذات صلة:

لجنة شباب ال عازم تختار شحادة عازم مرشحا للعضوية…التحالف الطيباوي بمرشحه المحامي وليد زيد مصاروة، الانسب للطيبة واهلها

tnSAM_8610-500x333

‫20 تعليقات

  1. اعتقد ان ما تعانيه الطيبة هو من صنع ايدينا نحن السبب في وجود اللجنة المعينة نحن من لم يدفع الارنونا ونحن من لم ندفع مستحقات المياه نحن من يرغم الرئيس ان يحيد عن مبادئه بسبب الانتخابات التي تقوم على اساس العائلة والوعودات والمصالح لذلك هنالك رئيس لا اريد ذكر اسمه وشعاع يعرفه جيدا قدم استقالته عندما راى الفساد وعلم الى اي هاوية ساقته العائلة فاستقال لانه انسان نظيف وشريف حافظ على مبادئه وترك البلدية لذا انا احترمه.
    ما اود قوله نحن اعداء انفسنا وليس اللجنة المعينة التي انا ايضا اعتبرها كالحكم العسكري او مثل المندوب السامي الذي حكم فلسطين وادى الى قيام دولة اسرائيل نحن من ننتهك مال الطيبة نعتدي على ممتلكات البلد نهبنا القسايم والارصفة اصبحت دكاكين ومقاهي وهنالك من ضم الرصيف لبيته ليصبح ديوان وهنالك من حول اراضي البلدية الى كراج او سرق منها وضم لارضه نحن واقول نحن لكي لا يتهمني احد انني اتهم شخص بل اتهم الاف ممن سكتوا على الخطأ والظلم والفساد كلنا متهمون لان الساكت عن الحق شيطان اخرس هل رايتم نتائج العائلية لقد حانت الفرصة لعهد جديد عهد يتكون من شباب مثقف متعلم لا مصالح لهم سوى خدمة البلد ارى حول الاخ وليد شباب يرفعون الراس على سبيل المثال د.قيس شاهين وغيره من ازهار الطيبة ولا اريد ان يغضب مني اي شخص من الاحرار الشرفاء لانني لا استطيع ذكرهم وهم كثيرون لذا لكل من يتهجم على شخص الاخ وليد او يشكك بنوايا التحالف ان يراجع نفسه ويحاسب نفسه قبل ان يحاسب

  2. شوا يا بطل اكون مركن على ال مصاروه انا معطيك 450 يلا احسب وين باقي العائلات البدكش عائليه ارجع ابجواب

  3. الفكرة كفكرة جيدة وممتازة، لكن الطرق الشخصيات والتوجهات مشكوك فيها وغير واضحة.
    من الصعب وصوله كرئيس بلدية او حتى عضو اذا الجبهة سيكونوا المرشح الاول للعضوية (حسب ما نسمع من الجبهة).
    فان سقط مرشح الرئاسة وليد زيد كيف سيكمل المشوار؟
    اين مؤسسات حركة “كفى” التي ستتابع وتبقى على الساحة الطبباوية؟
    الحركة اجتمعت بهدف الحصول على رئاسة بلدية دون التفكير او ايضاح درق العمل بحال لم يصلو او حتى اذا وصلو!!!!

  4. الاخ وليد انسان مجهول من الناحية الاجتماعية في المدينة ومعروف كابن الحركة الاسلامية وكعضو من طرف الحركة الاسلامية سابق بالدورة السابقة.
    حسب راي متبع بكل العالم انه اذا تسلم انسان منصب اداري ان يحضر معه اشخاص يساعدوه بالادارة من وهناك مناصب تابعة بشكل مباشر للمدير. يعني اذا تغيير نغييرو.
    المهم ان يكون الانسان على فدر المسؤولية والامانة.

  5. اولا اتعجب لاولئك الذين يتغنون بالعائليه فقط في فتره الانتخابات
    ثانيا اشتم رائحه كريهه بان اولئك الذين يؤيدون وليد هم الفضل وكل اطروحه سياسيه اخرى منبوذه.
    ثالثا من تتبعي لخطابات وليد انه لا يضفي شيئا جديدا نفس الفكره نفس الروتين بانهم هم الافضل وفي خطابه الاخير ظهر ع ملامح وليد بانه في مازق كبير.

  6. استاز وليد
    في اجتماعك لم يتم طرح يقنعني ، لم تتكلم وتشدد على طرح المشاريع المهمه لم تتكلم عن عدونا برامي واللجنه المعينه وما خلفت خلفها ، احسست في رايك انك تتكلم عن المرشحين عن المصالح الشخصيه

    1. حسب رأيي المحفل في هذا الاجتماع لم يكن ملائماً لعرض خطة وبرنامج عمل التحالف فلقد كان اجتماع اعلان الدعم للتحالف الطيباوي ولوليد زيد لكن انصحك ان تجلس في الحلقات البيتيه التي يديرها وليد زيد وانا حضرت واحده وسترى انه صاحب رؤية شمولية وسيعجبك حديثه وتفكيره.

  7. انا من الحاج يحيى وأعرف شخصياً المئات من عائلتي ستدعمك يا وليد!! العائلة هي للمناسبات الاجتماعية الجميلة وليس للسياسة الهدامة وللمنافع وتوزيع ثروة الوطن (الطيبة).. اهل الطيبة لن يخذلوك…..

  8. يحق لكل شخص اخ وليد ان يختلف بالراي لكن ان لا يشكك في مصداقية طروحات اخرى لدى منافسيه لان ما تدعيه من فشل القوى الاخرى المحسوم بنظرك مشكك فيه وهذا يعطي الحق لاشخاص ان يدعوا انك مجرد ابن الحركه الاسلاميه التي تبحث عن قشه تتعلق بها لتنجو فنهجت نهجاً مزيفاً تدعي به الحياديه ككثر من حركة كفى الذين كانو اكثر عنصريه من اي شخص عرفته يوماً ويكابرون لفترةٍ ما ويدعون اللا عنصريه على كلٍ
    اتمنى ما فيه خيرّ لبلدي كنت انت او سواك

  9. كل الاحترام لك وليد زيد كل يوم ازداد اعجابا بك وبايمانك القوي بالتغيير للافضل . انا وعائلتي سننتخبك بسبب الشفافيه فكل اجتماعاتك مصورة بالفيديو كمان للتاكيد على الشفافيه وعدم نهج الوعودات . كل الاحترام كسبت اصواتنا ونحن معك

  10. الله يوفقك يا مليح بتستاهل كل الخير اللي بالدنيا.. بني ادم خيالي يخلو من كل المصالح الشخصية والصيقة وغيور على مصلحة المدينة كما تعهدنا عليك طول الوقت

  11. مجتمعين ننجح متفرقين نسقط
    هذه المقولة تبين لنا اهمية الاتحاد لان بالاتحاد قوة فمن على هذا المنبر اتوجه لكافة ابناء وبنات الطيبة بالتكاتف والوقوف جنبا الى جنب وان نتعالى على الخلافات الداخلية والعصبية القبلية بدعم العائلة فقط من مبدا انها عائلتي بالنهاية كلنا اخوة ونسعى من اجل مصلحة الطيبة ويجب علينا التحلي بالاخلاق الاسلامية ونحترم جميع المرشحين ونتقبل الرأي الاخر
    والله ولي التوفيق

  12. كل الاحترام بترفعوا الراس راقيين وبتشرفوا كل انسان محترم.. كلنا معك وليد زيد

  13. يا اخي المحترم وليد زيد ،،، اريدك ان تجيبني على اسئلتي؟؟
    ١. انت تدعي ان المرشحين الاخرين هم بعائليين ، وانت حين دعمت من عائله برانسي وعائله عازم ، هذا بليس عائليه ؟؟؟؟؟
    ٢. حسب رائي ان الرئيس قبل ان يكون رئيس يجب يكون رئيس وعنوان ومعروف لاهل الطيبه ؟
    انا شخصياً عرفتك منذ بعض الشهور القليله ، انت لم تظهر باي قضيه تخص بلدنا الحبيب ؟؟
    اين كنت ،، احترمك كثيرا ولكن كان يجب عليك العمل في السابق اكثر لاثبات شخصك الكريم .
    السؤال المهم ،، لماذا لا تعملون على ائتلاف شامل ؟ مع العائلات حاج يحيى ومصاروه واختيار رئيس واحد ووحيد لمصلحه البلد،،،،،

  14. صحيح ١٠٠٪ التحالف لم يبع نفسه وقيمه ومبادءه!! فليحيى وليد ولتحيى الديموقراطية

  15. اللي صار انه شباب وصبايا وكبار جيل بدار عازم قرروا يمشوا بطريق اللي معه احزاب عريقة بالطيبة.. وطبعاً لما قلت يمشوا قصدت يمشوا بدون اي وعودات ومحسوبيات ومصالح ضيقة.
    بتقدرش تقارن هاي الطريق بطريق العصبية القبلية.. والتاريخ الحديث بشهد ع انه الاتفاقيات الثانية بتنبثق من مجموعة معينة بتمثل العيلة واللي بتقوم بدورها بالمحافظة ع مصالح العيلة واللي مفش شك انها بتتناقض كل التناقض مع المصلحة العامة ومصلحة البلد! واللي قصدته بمصلحة العيلة هو اشياء مثل قديش يبكالنا وظايف وشو بدنا نوخذ بس نوصل الكرسي.. فكون النهج اللي ماشي فيه التحالف الطيباوي خالي من اي تعهد واي وعد مسبق بخليه يختلف قطعياً عن النهج العائلي التقليدي والاخر..
    كل اللي صار هو انه تم استثمار العائلة كاطار اجتماعي (وخصوصاً انه فش ببلدنا اطر تجميع كثيرة ومش الكل متحزب) والدعوة نحو الطريق الصح اللي بصب لمصلحة البلد لا غير..
    الله يقويك يا وليد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *