أخبار الطيبةالأخبار العاجلةانتخابات الطيبة 2015

المحامي عبد الرازق عبد الرازق مرشحا عن عائلة عبد القادر للعضوية وقريبا سيعلن تاييده لاحد مرشحي الرئاسة

عائلة عبد القادر ترشح المحامي عبد الرازق عبد الستار عند الرازق لعضوية البلدية، وفي الايام القريبة ستعلن عن دعمها لاحد المرشحين.

انتخابات-الطيبة

علم موقع “الطيبة نت” ان المحامي عبد الرازق عبد الستار عبد الرازق انتخب مرشحا عن عائلة عبد القادر، لعضوية انتخابات بلدية الطيبة القادمة، المزمع اجراؤها يوم 20-10-2015.

وقالت مصادر سياسية مطلعة ” ان عائلة عبد القادر بكافة بطونها ستجتمع للتفاوض مع مرشحي الرئاسة وعلى راسهم المحامي شعاع مصاروة منصور والمربي حسني مرعي حاج يحيى، وبعد اتخاذ القرارات النهائية خلال الايام القريبة ستعلن عن تاييدها لاحد مرشحي الرئاسة”.

‫20 تعليقات

  1. من فكر ان ال عبد القادر فريسه سهلة سيتاكد قريبا انه اخطا
    ولكن لن ينفعه الندم

  2. انا ابن عبد القادر وانبسطت كثير من الخبر انا معك عبد الرازق انسان فهمان بدون مصالح بالتوفيق

  3. كل الاحترام لتليقك يا اخ حنظله هاذا كلام ثمين وعلى قول الرسول الكريم (يحكمكم في اخر الزمان اراذلكم ) فمن ليس له سيطره على 700 لا خير فيه ولا مقدره لالاف ولا يستطيع ان يخدم بلده بتوزيع الغنائم مسبقا

  4. غريب الامر صار في مرشحين للعضوية لعيلة عبد القادر
    مهند وعبد الرازق يا جماعة الخير وتحت كل عنوان انكتب نفس الجمله مرشح العضويه عن العيله وبالاجماع والتشاور بين كبارات عيلة عبد القادر يا خي مين اخترتو الاستاذ او المحامي
    لعيله قررت واتفقت مهند والعيله قررت وباجماع عبد الرازق شو سيري ارسولكم عبر يا ده او ده

  5. كل الاحترام على هذه المبادرة الطيبة ، لقد تمّ اختيار رجل مناسب له مكانة والاهم من كل هذا وذاك يحظى بتأييد من بطون ال عبد القادر العريقة

  6. عفكره انا ابن عبد القادر وكيد لا مع مهند واكيد مش مع حسني

    نعم الاختيار عبد الرازق وبس شعاع

  7. كما تعودنا من هذه العائلة العريقة فها هي ترشح الرجل المناسب الذي لا غبار عليه ولا تشكيك بقدراته دمتم ذخراً لنا ولهذا البلد الطيب. لا شك بان من اختار المحامي عبد الرازق وعمل على ترشيحه قد قام بخطوة لها قدر واثر كبير على مجريات هذه الانتخابات. سوف يكون بلا شك اضافة كبيرة ومشرفة لاي مرشح رئاسة يقرر دعمه. قدماً ال عبد القادر.

  8. عندما نقرأ عبر شبكات التواصل عن الاجتماعات والقرارات يتبادر الى اذهاننا منظر الطيور الجارحة وغيرها من المفترسون يتعاركون على الفريسة .
    الله اكبر الطيبة هي الفريسة الجريحة والكل يتعارك عليها . ما يثير حيرتي ان كل شخص اصبح لديه روح القيادة مع ان شخصية القائد والكريزما التي يتحلى بها القائد لا نجدها عند غالبية المرشحين للعضوية وحتى للرئاسة .
    لكي نحدث تغيير بالطيبة يجب ان تكون لنا القوة والارادة والدعم التام من الاهالي الذين لا ينتظرون من الرئيس ان يلبي طلباتهم وحسب ما يخدث بالطيبة فالوعودات الخطية “اشكرة وعلى عينك يا تاجر”فمهما كانت نوايا الرئيس اذا انتخب على اساس عائلي لا يستطيع التغيير لانه ارتبط بوعودات ولكي ينتخبوه مرة ثانية عليه تلبية الطلبات .
    ما نراه اليوم هم مجموعة من المنتفعين يلتفون حول مرشحي العائلتين نفس الاشخاص الذين التفوا حول الرؤساء السابقين “بيني وبينكم حارة كل مين بإيده اله”على راي غوار الطوشة واذا بقينا نفكر بالعائلة كنهج سياسي لم ولن يتغير الوضع بالطيبة العيب ليس بالعائلة التي هي اطار اجتماعي ولكن عندما تصبح العائلة اطار سياسي فالمصلحة الشخصية تتغلب على المصلحة الجماعية لذا علينا ان نغير تفكيرنا وهكذا نتغير للافضل “ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم”

  9. عائلة عبد القادر بكافة بطونها تدعم المرشح حسني مرعي حاج يحيى لانه هو الذي يملك الكفائة الادارية والتربوية اللازمة لقيادة البلد

    1. פקה פקה איזו הנהלה ואיזו חינוך ואיזו מנהיגות מספק להשחיל דברים גדולים לא במקומם ?
      רואים את ההנהלה והחינוך בתוצאות הבגרות ובזכאות מקומונו בתחתית במקום נחות מבחינה בגרות ומבחינת איכות הלימוד אתה לא קורא ולא שומע מספיק להפיץ שמועות שווא !

  10. انضم ل وليد زيد .
    واتركوا المصالح الشخصية بعيدا عنا .
    ال عبد القادر فيكم الخير
    الى وليد زيد وائتلاف طيباوي خالي من مصالح خاصه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *