أخبار الطيبةالأخبار العاجلةرمضانيات

تشييد مجسم للاقصى بمدخل الطيبة وحملة دعوية لابناء الجمعية المحمدية

ابناء الجمعية “المحمدية” العاملين في “المشروع التطوعي” في مدينة الطيبة، يشيدون  مجسما لمبنى “قبة الصخرة” في المسجد الاقصى المبارك، ذلك على مدخل المدينة الرئيسي بجانب “الجسر”، كذلك على اطلاق حملة دعوية في شوارع المدينة.

تشييد مجسم للاقصى بمدخل الطيبة وحملة دعوية لابناء الجمعية المحمدية (1)

اقدم ابناء الجمعية “المحمدية” العاملين في “المشروع التطوعي” في مدينة الطيبة،  على تشييد مجسم يجسد مبنى “قبة الصخرة” في المسجد الاقصى المبارك، ذلك على مدخل المدينة الرئيسي بجانب “الجسر”، كذلك على اطلاق حملة دعوية في شوارع المدينة.

هذا وزين ابناء الجمعية “المحمدية”  المنطقة بالاضواء الملونة والفوانيس والمناطيد استقبالا لشهر رمضان المبارك، لبث روح الايمان والبهجة لابناء طيبتنا والمسلمين اجمعين.

وفي سياق متصل اطلق ابناء الجمعية “المحمدية” حملة دعوية بمناسبة الشهر الفضيل تحت شعار “اشحن نفسك بالايمان” من خلال مشاريع الجمعية الدعوية تحت اسم ” الكلمة الطيبة والدين والنصيحة” ،اشرف عليها ابناء الجمعية.

هذا وتخللت الحملة توزيع اقراص مضفوطة، على مفارق  المدينة تحمل مواعظا وتلاوات عطرة للقرآن الكريم، هذا وستعرض مطوية للكلمة الطيبة في صحيفة “المشكاة” الاسبوعية.

ويتقدم ابناء الجمعية المحمدية الى الاهل في مدينة الطيبة والمسلمين عامة باحر التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، سائلين المولى عز وجل ان يعين المسلمين على صيامهم وان يتقبل منهم ويجعلهم من عتقائه.

تشييد مجسم للاقصى بمدخل الطيبة وحملة دعوية لابناء الجمعية المحمدية (1)

تشييد مجسم للاقصى بمدخل الطيبة وحملة دعوية لابناء الجمعية المحمدية (2)

تشييد مجسم للاقصى بمدخل الطيبة وحملة دعوية لابناء الجمعية المحمدية (3)

تشييد مجسم للاقصى بمدخل الطيبة وحملة دعوية لابناء الجمعية المحمدية (4)

تشييد مجسم للاقصى بمدخل الطيبة وحملة دعوية لابناء الجمعية المحمدية (5)

تشييد مجسم للاقصى بمدخل الطيبة وحملة دعوية لابناء الجمعية المحمدية (6)

تشييد مجسم للاقصى بمدخل الطيبة وحملة دعوية لابناء الجمعية المحمدية (7)

تشييد مجسم للاقصى بمدخل الطيبة وحملة دعوية لابناء الجمعية المحمدية (8)

تشييد مجسم للاقصى بمدخل الطيبة وحملة دعوية لابناء الجمعية المحمدية (9)

تشييد مجسم للاقصى بمدخل الطيبة وحملة دعوية لابناء الجمعية المحمدية (10)

تشييد مجسم للاقصى بمدخل الطيبة وحملة دعوية لابناء الجمعية المحمدية (2) تشييد مجسم للاقصى بمدخل الطيبة وحملة دعوية لابناء الجمعية المحمدية (3) تشييد مجسم للاقصى بمدخل الطيبة وحملة دعوية لابناء الجمعية المحمدية (4) تشييد مجسم للاقصى بمدخل الطيبة وحملة دعوية لابناء الجمعية المحمدية (5) تشييد مجسم للاقصى بمدخل الطيبة وحملة دعوية لابناء الجمعية المحمدية (6) تشييد مجسم للاقصى بمدخل الطيبة وحملة دعوية لابناء الجمعية المحمدية (7) تشييد مجسم للاقصى بمدخل الطيبة وحملة دعوية لابناء الجمعية المحمدية (8) تشييد مجسم للاقصى بمدخل الطيبة وحملة دعوية لابناء الجمعية المحمدية (9)

‫3 تعليقات

  1. كل الاحترام بارك الله لكم على هذه الخطوة وان شاء الله الثبات

  2. هذه الشباب التي تستحق ان تدير البلد …الله يقويكم ويجعله في ميزان حسناتكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *