أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

المحامي شاكر بلعوم: فوز باغلبية ساحقة للمحامي ايفي نافي لرئاسة نقابة المحامين ولرئاسة الالوية في البلاد

نتائج نقابة المحامين تظهر فوزاً باغلبية ساحقة للمحامي ايفي نافي لرئاسة نقابة المحامين ولرئاسة الالوية في البلاد، ولواء الشمال ولواء حيفا ولواء تل ابيب والمركز والقدس وبئر السبع، و لـ “لشكات احات” تفوز  بعشرة اعضاء في اللواء وعشرة اعضاء للمجلس القطري، ومن ضمنهم المحامي شاكر بلعوم الذي ابدى ارتياحه لنتائج الانتخابات.

المحامي شاكر بلعوم
المحامي شاكر بلعوم

اصدر المحامي شاكر بلعوم من مدينة الطيبة، بيانا، جاء فيه: بعد ان قام المحامون بالادلاء باصواتهم لنقابة المحامين في البلاد اظهرت النتائج فوزاً باغلبية ساحقة للمحامي ايفي نافي لرئاسة نقابة المحامين ولرئاسة الالوية في البلاد، ولواء الشمال ولواء حيفا ولواء تل ابيب والمركز والقدس وبئر السبع .

وقد برز فوز المحامي الزميل خالد حسني الزعبي للواء الشمالي ولواء تل ابيب المركز المحامي ينون هايمن.

اما بالنسبة لعضوية اللواء والمجلس القطري كان فوزاً لـ “لشكات احات” بعشرة اعضاء في اللواء وعشرة اعضاء للمجلس القطري، ومن ضمنهم المحامي شاكر بلعوم الذي ابدى ارتياحه لنتائج الانتخابات.

وبرزت من كل القوائم القائمة العربية “نزاهة المهنة لحقوق الانسان” التي حصدت نجاحاً في كل من لواء الشمال ولواء حيفا وايضا في المجلس القطري.

واورد المحامي شاكر بلعوم قائلا:” انه يشكر كل من دعم المحامي ايفي نافي والمحامي ينون هايمن وقوائمهم وكل من ساهم وعمل ساهراً بتفعيل المعركة الانتخابية على الرغم من النتيجة الباهرة . يوم الانتخابات كان يوماً سادت فيه اجواء اخوية ومودة بين المحامين العرب وخاصة في صندوق الاقتراع بالطيبة . يوم الانتخابات كان ايجابياً نتمنى ان يكون هذا مثالاً يحتذى به في كل معركة انتخابية”.

ثم اضاف:” باسمي وباسم اسرة المحاميين، ارفع اسمى ايات التهنئة والبركات، بمناسبة حلول شهر رمضان الفضيل، الى كافة المسلمين”.

ايفي نافي
ايفي نافي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *