أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

وسام مصاروة يتعاقد لسنة ضافية لتدريب شبيبة النادي الرياضي الطيبة

المدرب وسام مصاروة يجدد تعاقده لسنةاضافية لتدريب شبيبة النادي الرياضي الطيبة لكرة القدم، بعد ان دربه في السنة الفائتة، وحقق نتائج مبهرة في الدرجة القطرية حيث انهى الفريق الموسم في المرتبة الثالثة.

وسام مصاروة
وسام مصاروة

صرح المدرب وسام مصاروة مساء اليوم لمراسل موقع الطيبة نت” بانه جدد تعاقده لسنة اخرى لتدريب شبيبة النادي الرياضي الطيبة لكرة القدم، بعد ان دربه في السنة الماضية وحقق نتائج مبهرة في الدرجة القطرية حيث انهى الفريق الموسم في المرتبة الثالثة.

وفي حديثنا مع وسام مصاروة قال :” انها لحظة سعيدة ان اكمل مسيرتي التي بدات بها مع الفريق الذي تعبنا عليه مرارا ، وانا سعيد جدا بهذا التعاقد بعد ان انهينا كل الاجراءات، واعتذر لكل فريق توجه الي من اجل تدريبه واتمنى ان يراعوا الظروف الخاصة التي كانت.

واضاف قائلا:” سنعمل في هذه السنة على تقوية الفريق اكثر وسنحاول ان نتعاقد مع لاعبين صغار، وسنطور خطة عمل لتطوير اللاعبين الحاليين الموجودون في الفريق، لدينا كادر ممتاز يمكنه ان ينهي السنة بنتائج احسن من التي سبقت، صحيح ان لدينا بعض اللاعبين الذين سينهون مسيرتهم في الفريق لكل منهم سبب، لكن سنحاول ان ناتي ببديل لهم وانا على علم ان ما لدينا من كادر يمكنه ان ينافس الفرق

‫3 تعليقات

  1. وضع الفريق السنة القادمة سيكون صعب لان كثير من اللاعبين خلصوا فلذلك هذا خبر جيد لان الفريق يجب ان يبقى في الدرجة القطرية وهذا المدرب قادر على ابقائهم بالرغم من الظروف الصعبة في السنة القادمة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق