2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

اختتام موسم كرة القدم لشباب الطيبة، وسام مصاروة:” رغم الظروف الصعبة تمكنا من بناء فريق قوي

فريق شباب النادي الرياضي الطيبة ينهي الموسم الحالي لسنة 2014/2015 لكرة القدم للدوري الاسرائيلي في الدرجة القطرية للشباب بقيادة المدرب وسام مصاروة.

شباب الطيبة
شباب الطيبة

انهى فريق شباب النادي الرياضي الطيبة يوم السبت الماضي الموسم الحالي لسنة 2014/2015 لكرة القدم للدوري الاسرائيلي في الدرجة القطرية للشباب بقيادة المدرب وسام مصاروة.

وانهى الفريق موسمه في المرتبة السادسة في اللائحة ويتمركز في المحل الثالث ضمن تصنيف معدل تسجيل الاهداف في المباراة، ويتمركز قلب هجوم الفريق اللاعب فادي خيزران في المرتبة العاشرة ضمن هدافي الدوري.

هذا وصرح المدرب وسام بان هذا الموسم كان موسما ناجحا وان الفريق لعب كرة قدم حديثة وجميلة واستمتع في تدريبهم.

وفي حديثه المدرب وسام مصاروة لموقع “الطيبة نت” حول تلخيص الموسم، قال:” كان موسما رائعا مهنيا واجتماعيا رافقت هذا الفريق سنين عديدة ولكن هذا الموسم كان له نكهة خاصة الفريق كان فريقا بارعا باعلى مستوياته الكروية لعبنا كرة قدم بشكل حضاري لعبنا كرة قدم عصرية كل من شاهد هذا الفريق استمتع بمشاهدته كل فرق الدرجة القطرية شهدت لنا وحتى حكام المباريات باننا الفريق الافضل في لعبة كرة القدم من ناحية فن اللعب، وفهم اللاعبون كل في موقعه لعبة كرة القدم”.

ثم تابع:” انا شخصيا كنت استمتع في كل مباراة حتى في الخسارات كنا نلعب بشكل ممتاز لاول مرة اشعر باني لدي طاقة للتدريب وكأننا في بداية الموسم كنت انتظر كل تدريب بفارغ الصبر وهذا يدل على الاستمتاع مع هذا الفريق ما يسرني ويريح قلبي بأن اللاعبين تعلموا كرة القدم وهم قادرين على اللعب بدجات أعلى أبارك للاعبي الفريق على ما بذلوه من جهد في هذا الموسم وأشكرهم جزيل الشكر فردا فردا وأسأل الله لهم التوفيق في حياتهم الرياضية والاجتماعية وأحثهم على بذل العطاء في كل المجالات وكما أشكر كل من ساهم في نجاح هذا الفريق وأخص بالذكر الأخ سامي تلاوي والأخ رامي مصاروة والأخ مداح مصاروة وطبعا لا ننسى الادارة الساهرة التي تبذل كل الجهد لنجاح هذا الفريق التي كانت بجانبي طوال الوقت وكما أشكر موقعكم على تغطيتكم الصحفية وأخيرا أحمد الله على كل حال وأسجد لله شكرا على النعم التي أعطاني اياها”.

وسام مصاروة
وسام مصاروة

‫2 تعليقات

  1. طالما المدربين بمستوى ضعيف لا يمكن ان نتقدم ولاعبين ضعاف الوضع من سيئ الى اسوأ ونشكر الادارات على ما يفعلوه في كرة القدم من هدم الرياضة ارجوا النشر

  2. מה שחסר לטייבה מאמנים מהסוג הזה שהוא מקצוען ורגוע ורוב המאמנים שיש חלשים רק מבינים בדבר אחד לצעוק כל הזמן ולא מבינים כדורגל בגלל זה הכדורגל אצלנו חלשששש והעתיד יהיה יותר גרוע כי ההנהלות לא מעניין אותן כלום מאמנים חלשים שחקנים חלשים הכל גרוע הגענו לשפל בכדורגל **************

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *