أخبار الطيبةأخبار قلنسوةالأخبار العاجلةخيمية الاعتصام

ابو علي من قلنسوة: قمت ببعثرة الكراسي واغلاق بيتي حتى لا استقبل المعسكر الصهيوني، وكفانا خطابات وشعارات

من منطلق لا لغاية تتنافى مع مبدأ، اشرف ابو علي صاحب احد البيوت المهددة بالهدم، يرفض استقبال اعضاء من المعسكر الصهيوني داخل خيمة الاعتصام.

tnIMG-20150507-WA0043

رفض اشرف ابو علي صاحب احد البيوت المهددة بالهدم، في مدينة قلنسوة والواقعة تحت نفوذ مدينة الطيبة، استقبال اعضاء من المعسكر الصهيوني داخل خيمة الاعتصام ، عندما حضروا الى المنطقة ليتحدثوا مع اصحاب البيوت.

قام ابو علي ببعثرة الكراسي داخل الخيمة واغلاق بيته كي لا يستقبل اي شخص منهم، وذلك بناء على القرار الذي اتخذته لجنة خيمة الاعتصام.

وقال اشرف ابو علي:” لا اريد استقبال اي شخص من المعسكر الصهيوني، لانني اعتبرهم شركاء بسياسة هدم البيوت داخل البلدات العربية، ولا يقومون باي مجهود في سبيل التوصل الى حلول التي يمكن ان تساعدنا في الحصول على تراخيص للبناء، لذلك عندما رايتهم اليوم يقتربون من الخيمة قمت ببعثرة الكراسي واغلاق بيتي حتى لا يجلسوا معنا”.

ثم قال:” الوقت يداهمنا، ومن هنا اناشد جميع القيادات وعلى راسهم النواب العرب باننا لا نريد سماع خطابات وشعارات بل حلول جذرية لانقاذ العائلات من الهدم والتشريد، كما ان نضالنا ما زال مستمرا حتى اللحظات الاخيرة، ولن نرفع ايدينا ولا باي شكل من الاشكال”.

tnIMG-20150507-WA0044

tnIMG-20150507-WA0045

‫2 تعليقات

  1. والله بصراحه اعضاء الكنيست ما معهم عصا سحري
    واحنا نعيش بدوله فيها نظام ولازم كل واحد وواحد يمشي عهالنظام بصرش نعمل العكس وبعدها نقعد ننتظر رحمه فلان وعلان … نظام يا ناس
    حتى لا يكون اوامر هدم وحتى اوامر تفتيش

  2. ظب حالك, عامل فيها مناضل
    لازم تحترم مل واحد بدو يوقف معك
    انت صار يهمك نفسك وحتى لو هدموا لغيرك ما بيعنيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *