3أخبار الطيبةأخبار الطيرةالأخبار العاجلة

“نحن ” النسوية تستنكر الاعتداء على العداءة راضي وتدعو الى المشاركة غدا في وقفة احتجاجية

حركة “نحن ” النسوية في مدينة الطيبة، تستنكر وتدين الاعتداء الذي تعرضت له الرياضية حنين أبو راضي، وتدعو الى وقفة احتجاجية، ذلك يوم الجمعة 8.5.2015 الساعة الثالثة والنصف مقابل بلدية الطيرة.

1528040_817175071687549_328255065_n

حركة “نحن ” النسوية في مدينة الطيبة تستنكر وتدين الاعتداء الذي تعرضت له الرياضية حنين أبو راضي، ذلك باستهداف سيارتها بوابل من الرصاص في مدينة الطيرة. لا وبل نعتبر انفسنا طرفا بالعنف الذي تعرضت له حنين. كشخص وكفكر ومعتقد حملته، حيث ارادت به ان تسمو بمجتمعها ونسائه الى العلى، وثابرت واعطت من نفسها لتطوير جزءا من حضارات الشعوب التي يفتخر بها كل مجتمع وهي الرياضة.

وتابع البيان:” نحن شعب حرمنا من كل مقومات الحياة، ونجاهد في سبيل نيل حقوقنا من دولة عنصرية متغطرسة، لكن للأسف هناك من أبناء جلدتنا يصرون على ان ينحرفوا، ويقحموننا في مشاكل داخلية، ليمهدوا نشر ثقافة الإقصاء والتهديد وقمع الآخر، لفرض أجندة بالقوة والعنف، وارساء واقع جديد يتحكمون من خلاله بنا. واقع حتى انه بعيد عن روح ثقافتنا وديننا الذي يحضّ على تطورنا في كافة مجالات الحياة”.

ثم اضاف:” ما حصل مع حنين يمكن ان يحصل مع كل امرأة، تنوي وتبادر بعمل عام، ان كان ادبيا او اجتماعيا او فنيا او رياضيا، لذلك يجب ان لا نسكت ونعلن بانهم تخطوا كل الحدود، ونصرخ علنا ونكسر حاجز الصمت :كفى .لستم انتم ولاة امرنا مهما كان ادعائكم باي اسم تدعونه، سنقولها يوم الجمعة 8.5.2015 الساعة الثالثة والنصف مقابل بلدية الطيرة”.

‫4 تعليقات

  1. صدق المثل الي قال الي استحوا ماتوا.
    بدل ما تقعدن في دوركن ما بتصدكن عكل شغله صغيره بتطلعن تعرضن حالكن في الشوارع.
    قرن في بيوتكن احسن لكن واتقين الله في انفسكن.

  2. ay 7dara bt7ko 3naha ? 5ls yla twro lmojtm3 kol wa7d ytl3 msh labs eshe hath ho ttwor 3ndkom ? ttwor bden wl25lak msh blfkr l8rbe ele mashyen 3le

  3. كلما اشتد ظلام العقول دكنة زاد النفوس جهالة ، ولكن وهج نور الحرية يبقى ساطعا طالما تحمله عقول نيرة ونفوس باسلة تأبى الركوع …قدما وتحياتي لحنين أبو راضي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق