3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

مناشدة بالتبرع لبناء مسجد في اللد، الامام ابو زكريا: هذا البلد لم تشهد المدن المختلطة افضل منه

امام وخطيب مسجد “النور” في مدينة اللد، يناشد اهالي الطيبة بما تجود انفسهم بالتبرع لانشاء المسجد الاول في اللد، الذي يحظى بترخيص بعد نضال دام سبعة اعوام، وقبل ان تهدده الاعتراضات بالغاء الترخيص.

وجه امام وخطيب مسجد “النور” في مدينة اللد الشيخ عادل الفار “ابو زكريا”، اثناء الخطبة التي القاها اليوم الجمعة، في مسجد “خالد بن الوليد” في مدينة الطيبة، اثناء الخطبة الثانية، دعوة الى اهالي الطيبة، لتقديم الدعم المادي والتبرع لاجل بناء مسجد في مدينة اللد.

ومن الجدير ذكره ان مدينة اللد تفتقر الى المساجد المرخصة، ولا تتمع الا بمسجدين.

واشار الشيخ في خطبته الى ان اهل الطيبة لطالما كانوا السباقون الى عمل الخير، قائلا:” جئناكم اليوم بان تمدوا يد العون بالانفاق الشديد رجالا ونساء في هذا البلد الطيب، الذي لم تشهد المدن المختلطة، افضل منه، لان الذين علمونا كلهم من هذا البلد، ولا زالوا يذهبون الى المدارس، وبسببكم تعلمنا القراءة والكتابة وها نحن اليوم عندكم خطباء بعد ما علمتمونا، ونحن نكن لكم الاحترام والتقدير على ما قدمتموه لنا قبل ان ندخل المساجد،  لذا نتوجه على وجه التحديد الى اهالي مدينة الطيبة ونناشدكم بالتبرع لاجل تدبير ميزانية لمباشرة البناء”.

وذكر الامام ان المسجد الذي سيقام على مسجد مقابل مطار اللد، حظي بترخيص بعد سبع سنوات من المعاناة والنضال، ذلك بتكلفة نصف مليون شاقل، وانه من الضروري تجنيد المزاينة والبناء حتى لا يتوقف العمل.

tnS1750011

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.