3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

بيان- لجنة موظفي البلدية “تستنكر وبشدة تصرفات اللجنة المعينة”

لجنة الموظفين تستنكر وبشدة تصرفات اللجنة المعينة اليوم، مع موظفي قسم المعارف ودعوتهم اليوم الى جلسة بخصوص ذهابهم الى مجلس العمال “الهستدروت” للتشاور في ظروف عملهم، وحقوقهم المهمنية.

مشادات كلامية بين رئيس اللجنة المعينة والموظفين، ولجنة الموظفين تهدد بالاضراب
مشادات كلامية بين رئيس اللجنة المعينة والموظفين، ولجنة الموظفين تهدد بالاضراب

وصل موقع “الطيبة نت” بيان من لجنة موظفي بلدية الطيبة، جاء فيه:”لجنة الموظفين تستنكر وبشدة تصرفات اللجنة المعينة اليوم، مع موظفي قسم المعارف ودعوتهم اليوم الى جلسة بخصوص ذهابهم الى مجلس العمال “الهستدروت” للتشاور في ظروف عملهم، وحقوقهم المهمنية”.

الجلسة مع الهستدروت ما بعد ساعات العمل

هذا وذكر البيان:” يجب التنويه بان جلسة الموظفين مع الهستدروت كانت مقررة اليوم الاحد، ما بعد ساعات العمل (الساعة الخامسة والنصف).”.

ثم اضاف:” عندما علمت اللجنة المعينة بعقد هذا الاجتماع دعي كل موظفي قسم المعارف الى جلسة اليوم الاحد الساعة التاسعة صباحا، حضر الاجتماع رئيس اللجنة المعينة، المحامية غاليت ليفي، المستشار القضائي للبلدية رامي طرابلسي، ومديرة قسم المعارف درية ابو عيطا”.

لم يسمح لاحد بالنقاش والتحدث والاجابة على سؤال طرحه رئيس اللجنة المعينة

وتابع:”في الجلسة لم يسمح لاحد بالنقاش والتحدث والاجابة على سؤال طرحه رئيس اللجنة المعينة، وقام بطرد اثنين من الموظفين، لمجرد المحاولة بالاجابة على سؤاله، وحتى لم يتم اعطائهم الفرصة لاتمام جملة قصيرة جدا، وبعد طرد الموظف طلب من مديرة قسم المعارف بعقد جلسة توضيح بخصوص الموظفة التي طردت. وقد طلب ايضا باخذ موافقة من البلدية قبل التوجه الى الهستدروت، علما بان الموظفين باستطاعتهم التوجه الى الهستدروت والتشاور بعد ساعات العمل بدون اخذ موافقة”.

برامي: توجهوا الى الهستدروت لتعطيكم دورات استكمال

ومضى يقول:”هذا وصرح رئيس اللجنة المعينة بانه اذا ذهبنا الى الاجتماع اليوم بالهستدروت، لن يوافق على دورات استكمال للموظفين، وقال لهم:” توجهوا الى الهستدروت لتعطيكم دورات استكمال”. هذا ووجه رئيس اللجنة المعينة اتهاما الى رئيس لجنة الموظفين بانها تحرض الموظفين من اجل مصالحها الشخصية، وهذا باطل محض ليس له اساس من الصحة”.

مكتوب للهستدروت

وزاد البيان:”وطلب رئيس اللجنة المعينة من المستشار القضائي بكتابة مكتوب للهستدروت يرى فيه بالغ الخطورة على حد قوله، بان موظفي البلدية سيتوجهون الى الهستدروت بدون طلب موافقته”.

استدعاء رئيسة لجنة الموظفين بشكل شخصي

واكمل بيان لجنة الموظفين :”بعد الجلسة تم استدعاء رئيسة لجنة الموظفين بشكل شخصي، الى مكتب رئيس اللجنة المعينة، بحضور المحامية غاليت ليفي، والمستشار القضائي رامي طرابلسي ومديرة قسم المعارف درية ابو عيطا. بعد ذلك قام الموظفون بالاحتجاج على مضمون الجلسة وتصرفات ادارة اللجنة المعينة التعسفية اتجاه لجن الموظفين”.

الى هنا نص البيان.

ملاحظة: موقع “الطيبة نت” يلتزم بنشر اي تعقيب يصل من اي طرف له علاقة بالامر.

‫4 تعليقات

  1. אברמי תתחיל לעשות סדר בעתיד טייבה המצב בביה”ס על הפנים!

  2. للسيدة نسرين نقول : استنكاركم هزيل , ضعيف ومتأخر . هل نصدقك عندما قلت أن برامي مليح وهادي , أو نصدقك ةعندما أصبحت وظيفتك مهدده , أو نصدقك عندما تقولي أن برامي تعسفيا , ننصح بمراجعة حساباتك قبل كل تصريح .

  3. يا عمي حدا بعرف شو وظيفة جاليت هانم ؟؟
    جواب من المرشحين شعاع حسني درويش. طيب احمد الطيبي وشيخ عبد الحكيم ؟؟ حدا استفسر شو بتعمل جاليت ؟ حدا مستعد يوقف قدام اللجنة ؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *