2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

لجنة الموظفين ورئيستهم موحدون ضد سياسة التخويف “فرق سد”

لجنة الموظفين في بلدية الطيبة تؤكد ان الاحتجاج الذي تتخذه عقب المشادات الكلامية في البلدية، قانوني، وان هنالك نزاعر عمل مصادق عليه

IMG_8859-500x333

وجاء في بيان اللجنة ما يلي:” بلدية الطيبة تكمل في نفس النهج وترسل مكاتيب لكل العالملين بسلك التعليم بكل مكاتب الطيبة، وتروج به معلومات خاطئة ازاء الاحتجاجية، التي تتخذها لجنة الموظفين وازاء رئيسة لجنة الموظفين.

وادعت بلدية الطيبة ان الاحتجاج الذي تنظمه لجنة الموظفين هو احتجاج شخصي لرئيسة لجنة الموظفين، ذلك بهدف حلق “فرق تسد” بين لجنة الموظفين وبين الموظفين وخلص افتراءات لا اساس لها من الصحة.

ان ادارة البلدية ادعت وسمت تظاهرة رفع الشعارات بالاضراب وانه غير قانوني، وانه لا يوجد نزاع عمل مصادق عليه، وهذا غير صحيح.

نزاع العمل صودق 12/14، وساري المفعول حتى سنة، ولقد وضحنا سابقا انه يوجد نزاع عمل قانوني مصادق عليه، وان الخطووة الاحتجاجية التي تنفذها لجنة الموظفين تسمى ظاهرة رفع شعارات وليس اضرابا.

ان هذا ما هو الا استمرار لمسلسل التهديد والترهيب، اما عن طريق الفصل او خصم يوم او الابعاد، نريد ان نؤكد ان كل محاولات بث الخوف بين الموظفين ستزيدهم قوة واصرار، وان كل محاولات خلق فرق تسد تزيدهم وحدة، ولن نحيد عن طريقنا بالدفاع عن الموظفين.

‫3 تعليقات

  1. مسرحية مع اخراج وتمثيل… ولمصلحة شخصية
    روحوا اشتغلو تعوقوش الناس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.