أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

غاليت ليفي تجمع اطفال من مدارس الطيبة بقناص في الجيش الاسرائيلي.. شاهين: الامر خطير، ونحمل قسم المعارف المسؤولية

براءة لا زالت تتعلم الحلم، ليست على دراية، تساق الى عناق حملة سلاح، غاليت ليفي تظهر بصحبة عشرات الاطفال من الطيبة للقاء جنود اسرائيليين وقناص في الجيش الاسرائيلي.

tn123

نشر مجلس محلي تلموند يوم 21-4-2015 على صفحته في التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”، صورا تظهر فيها المحامية غاليت ليفي التي تدعي البلدية بانها عينت في منصب مدير عام البلدية وهي بصحبة عشرات الاطفال من الطيبة للقاء جنود اسرائيليين وقناص في الجيش الاسرائيلي.

اطفال الطيبة

وكتب المجلس المحلي في تلموند ما يلي:” في فعالية مشتركة وخارجة عن المعهود، جمع الجندي القناص ماؤور من وحدة غولاني يوم 20-4-2015  من اطفال مدارس من مدينة الطيبة واطفال روضات من تلموند رزما لصالح جنود في وحدة جولاني 12″.

جمع هدايا

واضاف المجلس:” في اللقاء الذي عقد بين رئيس اللجنة المعينة للطيبة اريك برامي ومدير عام البلدية غاليت ليفي ( المتطوعة في تنظيم “مواطنون لاجل الجنود”) مع رئيس مجلس تلموند روني جولان تقرر جمع هدايا بمناسبة يوم الاستقلال الـ 67 لدولة اسرائيل”.

الجنود تقبلوا الخطوة برحابة صدر

ومضى يقول:” حدفا بمني مديرة وحدة الروضات في مجلس تلموند قالت:”  15 روضة التي شاركت في حملة جمع الهدايا اعربوا عن سعادتهم الكبيرة. كما ان الجنود تقبلوا الخطوة ببشاشة وترحيب وعناق،  ووعدوا المشاركة  في العام القادم”.

في نهاية الخبر كتب المجلس:” في الصورة تظهر مدير عام بلدية الطيبة غاليت ليفي مع اطفال تلموند والطيبة برفقة القناص ماؤور”. كما ويشار الى ان القناص كان يحمل العلم الاسرائيلي وسط الاطفال.

tnIMG-20150525-WA0032

جنديات داخل بلدية الطيبة

وفي سياق متصل بعث عدد من مواطني الطيبة صورة كانت قد نشرتها المحامية غاليت ليفي وهي بصحبة جنديات داخل مبنى بلدية الطيبة، وكتبت على الصورة التي نشرتها على صفحتها في “الفيسبوك ” وصل اليوم الى الطيبة الجنديات الرائعات من الجبهة الداخلية من اجل ارشاد اطفال المدارس في الطيبة كيف يمكن التصرف في الحالات الطارئة اثناء الحرب. ببساطة عظيمات”.

فعاليات نحن بغنى عنها

وقد ذكر المواطنون في اتصالاتهم ” هل كل ما يهم غاليت ليفي هو احضار جنديات لمدارس الطيبة، وجمع اطفال مع قناصين؟، الافضل لها ان تعالج امور عالقة في بلدتنا لا ان تستغل منصبها واقحام اطفالنا في فعاليات نحن بغنى عنها”.

ثم اضافوا:” اين دور قسم المعارف في كل ما يحصل في مدارسنا، لا سيما ان هذه هي ليست المرة الاولى التي يتم من خلالها ارسال اطفالنا للمشاركة في برامج كهذه واستغلالهم بدون ان يكون لديهم اي علم او فكرة عما يدور من حولهم”.

عبد الستار شاهين حاج يحيى
عبد الستار شاهين حاج يحيى

في منتهى الخطورة

وقال الناشط عبد الستار شاهين حاج يحيى الذي كشف عن الفعالية التي جرت في تلموند:”  نحن نرفض سياسة غاليت ليفي واستغلالها لاطفالنا من اجل دمجهم في فعاليات التي تمس بقيمنا ووطنيتنا، اذ ان ما حصل لهو  امر في منتهى الخطورة وتخطي لكل الخطوط الحمراء، الذي يتمثل في استهداف اطفالنا وتذويت قيم لا يوافق عليها مجتمعنا لوأد الروح الوطنية لدى اطفالنا”.

ثم قال:” نحمل ما يجري لاطفالنا لقسم المعارف في بلدية الطيبة، ونطالب المسؤولين هناك بوقف هذه المهزلة او الاستقالة من مناصبهم، واذا استمرت هذه الخطوات فعلينا تنظيم نضال جماهيري لمحاربة كل من يحاول المس بالمسيرة التربوية واستغلال الطلاب”.

تعقيب بلدية الطيبة

هذا وقد توجهنا لبلدية الطيبة للحصول على تعقيب حول غاليت ليفي، وحتى كتابة هذه السطور لم يصلنا اي رد من طرفها. موقع الطيبة نت يلتزم بنشر اي تعقيب يصل من بلدية الطيبة.

‫26 تعليقات

  1. والله اذا الاهل موافقين على هيك اشي لليش تتعب حالك يااستاذ شاهين

  2. وين قسم التربيه والتعليم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وين الاهل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! واسفاه…

  3. السلاح الموجود في الطيبه أكثر من الموجود مع القناص ، والأجرام والقتل الموجود في الطيبه أكثر من القتل الي عمله القناص .

  4. الي حاسب نفسه انه جزء من هاذه الدوله يروح يسكن في نتانيا او اشدود بلكن عرف قيمته معاهم ويشوف كيف راح يستقبلوه مهمي بحترمو الكلاب اكثر منا لليش هالضحك على بعض هاذا عمل اجرامي وتهويد للهويه وللانتماء برئاسة قسم التعليم ومعروف من هم وما هي نواياهم الرذيله خلي الاهالي مشغولين بالشغل علشان يشترو جيبات ويبنو قصور تا نشوف وين راح نوصل خلقت كم شخصيه بتحكمو بالبلد وبمستقبل اولادنا والي مش موافق على كلامي يرحل عند اهلو الي بحبهم خليه يعرف قيمتو

  5. لن نتعجب في ان يقوم قسم التربيه بالبلديه بفتح مكاتب لجيش الدفاع لشعبة القوى البشريه للتسجيل والتجنيد امام خريجي وخريجات الثواني عشر

  6. من ناحيه نقول وهل المعلمات والمدراء لم يكونوا على علم الى اين وجهة سفر هؤلاء الاطفال ؟!! هل لم يكن اهلهم على علم الى اين مسافرين اولادهم ؟!!! من غير المعقول انه تم خطف الاطفال الى تل موند !!!!!!

  7. اصبع الاتهام يجب توجيهها الى مديرة قسك المعارق فقط لا غير
    متى يفهم رؤوساء الاقسام انهم موظفين مهنيين وانه ليس فقط عليهم تنفيذ اوامر وانما ابداء اراءهم المهنيه والتي يجب ان تراعي كل حاله وكل ظرف ؟؟!!!
    مهنيا لا جاليت ليفي ولا برامي او ايا كان يستطيع املاء اراءه عليكم
    ولكن ما يحدث وللاسف ان الغالبيه العظمى من رؤوساء الاقسام ما هم الا اختام مطاطيه وتعمل وتشتغل تحت شعار امرك يا سيدي
    وللحق اقول ان هذه التصرفات من رؤوساء الاقسام لم تاتي في عهد برامي وانما وللسف هكذا كانوا قبل برامي!!! وفي عهود رؤوساء سابقين….يعني بالعربي القصيح مسيحة اجواخ !!! وان دل هذا على شيء فانه يدل على ان اغلبهم يتقلدون مناصب اكبر منهم وكبيره عليهم ..حتى احتراما لمناصبهم من ناحيه مهنيه غير مستعدين للادلاء عن اراءهم مهنيا … اتباع سياسة امرك سيدي …مؤسف… احترموا انفسكم .. ليس المطلوب منكم ان تقاتلوا اجدا .. فقط قولوا رايكم
    انا اعرف احد اصحاب الوظائف الكبيره الذي وجسب طلب رئيس سابق للجنه المعينه بت بقضيه معينه حسب راي الرئيس … ولاحقا وبعد انتهاء قترة ذلك الرئيس بت وفي نفس القضيه بشهاده وبتصريح مكتوب رسمي ذيله باسمه وبوظيفته بشكل اخر ومغاير ومعاكس لرائه السابق حسب طلب الرئيس الجديد ؟؟؟!!
    ما هذا ؟! احترموا انفسكم …. احترموا وظائفكم .. احترموا الشهادات التي تحملونها

  8. תתעוררו תושבי טייבה השנה הכניסו את השירות הלאומי לכל הגנים ובתי הספר ולא נשמע קול אחג מתריע על התופעה

  9. نفسي اعرف وين قسم التربيه والتعليم شو موقفكم ملقتوش ارخص من هذول الاطفال تقدموهم لبرامي عشان مصالحكم الشخصيه يا للعار عنجد اشي بخزي

  10. خليكم يا اهل الطيبه نايمين اللامباله تبعتكم راح ادمركم
    ويلنا رؤساء يهود وويلنا مرشحين عائليه
    ولكممممم لوينتااااااااااا
    يااااا عاااااااالم يا اهل البلد فش حدا بغار على بلده؟؟؟؟؟؟
    ولكم مالكم؟؟؟؟؟ بتستنو تا يصيروا يطلعونا من دورنا؟؟؟؟؟؟!!!!!

    1. ما شاء الله عنجد انه في للغباء حدود ما شفنهاش لهسا.
      صحيح انا جزء من هذه الدوله بس الاشي غصب عنا وعمرهم اليهود ما راح يحبونا ولا نحبهم وهذا التطبيع معهم ممنوع.

  11. ברצוני להגיד לאדון ע.אלסתאר תפסיק לבלבל המוח ולהמציא שקרים ,כל אחד מוזמן להיכנס לכתבה ולראות שזה ממש שקר ,נכון שהיא השתתפה בפעילות הזאת אבל עם ילדי גן מתל מונד ולא מטייבה אז תפסיקו להטעות האנשים ולבעלים של האתר תפסיקו לפרסם דברים סתם בלי לבדוק העניין בכלל !!!! בושה וחרפה !!??

    1. مش احسنلك تكتب بالعربي يا محترم ؟؟بدل ما نازل تحكي على الزلمه ، والا انت مش عربي ؟؟؟؟؟؟

    2. طيب مهي جاليت كاتبه انه الجندي اجا عمدارس الطيبه والتقى بالطلاب واخذ منهم رزم للجنود.
      يا انك بتعرفش تقرا عبري او انك محامي الدفاع تبع الست جليت الي بتتطوع بجمعيه لاجل الجنود اللي رايحين بيوم من الايام ييجو يطلعو حضرتك من دارك ويرموك بالشارع

  12. شو نيتها هذه اجت غصب عنا وقعدت لنا في البلديه هي وابرامي . الله اعلم عليش ناويين وبكره بتشوفو يا اموات الطيبه . لو انكم بتحسو قوموا واقعدولهم في البلديه . كل يم خبر مخزي عنهم . يوم بتواقحو على اهل البلد ويوم منسمع انه معاشهم خيالي وهسا طلعوا شو بساووا مع اطفالنا . طبعا وما خفي كان اعظم .
    ولكم اصحوووووووووووووووو

  13. هاذ الاشي ما بنسكت علية ولازم خطوات صارمة ضد مسؤلين قسم التربية والتعليم عليهم تقديم استقالتهم فورا

  14. الحق على الأهل زي السطل والله لو ابني بينهم لقيم الدنيا واقعدها لليش ***** بتتلاعب بالاطفال

  15. زي ما قدمت مدرسه في الطيبه كعكة الحنوكا سهل عليهم يجيبو الجنود عالمدارس

  16. هاذ الي ناقص ، الحق علينا ، احنا اهل البلد في سباااااات عميق ، كل الي بيصير فينا نتيجة الا مبالااااة ، يلعن هيك وضع الي اوصلنالو ، يجب علينا النهوض وباسرع وقت لانقاذ ما يمكن انقاذه من هذا البلد الحبيب .

  17. وين الاهل؟ كيف ابنك/ بنتك بشارك بفعالية من هالنوع؟ كيف مدراء المدارس سمحوا بهيك اشي؟
    اشي مقرف يا خون!

  18. وين الأهل ليش يبعثوا أولادهم لهيك فعاليات يقدروا يسألوا ويستفسروا وين أولادهم بروحوا وشو الهدف من الفعالية

  19. الاشي بخوف والوضع خطير بكفي صمت الاجيال القادمه بتدمر بدنا صحوه طيباويه تهز الدنيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *