2أخبار الطيبةالأخبار العاجلةخيمية الاعتصام

عبد الستار شاهين: لم يصل اي مستند يثبت تجميد هدم البيوت، ونحذر المسؤولين التلاعب والتحايل لتفريق خيمة الاعتصام

رئيس لجنة خيمة الاعتصام للدفاع عن البيوت المهددة بالهدم الناشط عبد الستار شاهين حاج يحيى،، يؤكد ” بان النضال للتصدي لاوامر الهدم سوف يستمر حتى لو كان هنالك قرار رسمي لتجميدها”.

عبد الستار شاهين
عبد الستار شاهين

صرح رئيس لجنة خيمة الاعتصام للدفاع عن البيوت المهددة بالهدم الناشط عبد الستار شاهين حاج يحيى، ” بان النضال للتصدي لاوامر الهدم سوف يستمر حتى لو كان هنالك قرار رسمي لتجميدها”.

وقال حاج يحيى:” قبل اسبوع توجه الينا قائد شرطة “الطيبة – كيدما” العقيد دافيد بيلو، وطلب منح الشرطة فرصة حتى يوم الاثنين الماضي حتى يتسنى لهم معالجة الموضوع امام الجهات المسؤولة لتجميد اوامر الهدم، وبناء على وعوداته قررنا تاجيل المظاهرة التي كانت من المقرر تنفيذها على مدخل الطيبة قرب “الجسر”، لكن مع الاسف الشديد حتى هذه اللحظة لم يصلنا اي مستند يؤكد صحة ما ذكرته الشرطة”.

كما قال حاج يحيى:” في الساعات الاخيرة سمعنا تصريحات عديدة من قبل رئيس اللجنة المعينة لبلدية الطيبة اريك برامي ورئيس بلدية قلنسوة عبد الباسط سلامة ” بانه تم تجميد اوامر الهدم”، لكنني احذر الجميع من هذه التصريحات التي لا يوجد لها اي رصيد ولا اثبات قاطع عليها والتي هدفها فقط ازالة خيمة الاعتصام وتفريقنا من كل النضالات كي يتسنى لجرافات ومجنزرات الداخلية استغلال الفرصة لتنفيذ مخطط الهدم. حتى لو كانت الدلائل امامنا فلا بد ان نبقى مراطين داخل خيمة الاعتصام كي لا يتم الغدر بنا كما كان يحصل في مناطق اخرى، فهذه المرة لن نسكت على اي هدم بل سنتصدى له باجسادنا وارواحنا حتى لو هدمت البيوت فوق رؤوسنا”.

روابط ذات صلة:

العقيد دافيد بيلو: لن تهدم البيوت في قلنسوة

مظاهرة ضد هدم البيوت امام مكاتب الداخلية في الرملة

عبد الستار حاج يحيى: يوم الاربعاء القادم ستنظم مظاهرة امام اللجنة اللوائية في الرملة احتجاجا على سياسة هدم البيوت

‫3 تعليقات

  1. توكل علا الله يا ابو جهاد وقد هذي المعركه الانتخابيه والله معك ان لن تفعل ستندم علا من لا امان لهم لهذي البلد

  2. انت ايها “الشيخ” تعطي غطاء لمخالفي القانون،وهل هذا هم الطيبه ان يبني الغرباء بيوتا على اراضيها ولربما هذه البيوت تقف سدا امام مشاريع مهمه كالشوارع والمدارس والموسسات العامه.
    وانت تحرض على البلديه والدوله تكرارا ومرارا ،اقترح ان تجد لك عملا اخر
    ارجو من الطيبه نت نشر التعقيب وعدم الانجرار وراء الفقاعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.