3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

إطلاق برنامج شهر القراءة والأدب في الطيبة

المكتبة العامّة في بلديّة الطيبة، بإدارة السيدة مها حاج يحيى، تطلق برنامج شهر القراءة والأدب الذي يفتتح اليوم، وذلك بالتعاون مع قسم التربية والتعليم. ويشمل البرنامج العديد من الفعاليّات التي تهدف إلى تعزيز المطالعة والقراءة لدى جميع الأجيال.

unnamed

عممت بلدية الطيبة بيانا على وسائل الاعلام، جاء فيه:” أطلقت المكتبة العامّة في بلديّة الطيبة، بإدارة مها حاج يحيى، برنامج شهر القراءة والأدب الذي يفتتح اليوم، وذلك بالتعاون مع قسم التربية والتعليم. ويشمل البرنامج العديد من الفعاليّات التي تهدف إلى تعزيز المطالعة والقراءة لدى جميع الأجيال”.

واضاف البيان:” ويتضمن البرنامج لقاء تفاعلي مع الحكواتيّة الشهيرة دنيس أسعد وورشة إبداعيّة في تجهيز أغلفة الكتب، اليوم مساءً السّاعة 17:00 في المكتبة العامّة، كما سيقام معرض الكتاب برعاية دار الهدى كريم للنشروالتوزيع، وسيتم عرض كتب محليّة وعالميّة لجميع الأجيال، وذلك يوم الاثنين 6/1 بين السّاعات 10:00-13:00  في المكتبة العامة، بالإضافة إلى ذلك سيعقد لقاء تثقيفي وترفيهي مع بطل الأطفال كشكشوستقام زاوية لبيع منتجات وهدايا وقصص كشكش وذلك يوم الخميس 06/04 الساعة 17:00 في المكتبة العامة، كما سيتم إقامة عرض فني وثقافي راقي بمشاركة محبوبي الأطفال فوزي وموزي وتوتيوماندلينا، يوم الخميس 06/11 الساعة 17:00 في المركز الجماهيري “لهافا”. ويذكر أنّ الفعاليّات مجانيّة ومفتوحة أمام جميع سكان الطيبة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.