2أخبار الطيبةانتخابات الطيبة 2015

مرشح رئاسة البلدية عماد جبارة: ادعو أبناء عائلتي بالتروي وعدم ضرب مساعينا بعرض الحائط

اصدر مرشح الرئاسة لبلدية الطيبة عماد جبارة بيانا يتعلق في الانتخابات لرئاسة بلدية الطيبة.

عماد جبارة
عماد جبارة

وجاء في البيان:” على ضوء ما يتردد بالفترة الاخيرة من أقاويل حول إجراء إنتخابات تمهيدية بأل جبارة، أود أن أوضح بعض الأمور الهامة لاهلي الكرام الذين أفتخر أن أكون أحد أبنائهم المخلصين والأوفياء”.

ومضى قائلا:” كما هو معروف إننا شهدنا في الفترة الاخيرة قيام بعض الاخوان المحترمين من ال جبارة بطرح أنفسهم للترشيح عن عائلة جبارة، ومن منطلق المسؤولية الشخصية ومن أجل وحدة أهلنا الكرام ومن باب الحرص على مصلحة ال جبارة خاصة والطيبة عامة، اننا ووفقا للمساعي الجبارة والمجهود الكبير الذي يقوم به الشيخ زياد جبارة (ابو فادي) من اجل التوصل الى مرشح توافقي لوحدة العائلة، حتى نستطيع أن نكمل المشوار بايدي متكاتفة وبقلوب موحدة وحتى نكون مثالا يحتذى به أمام أخواننا في شتى العائلات، ومن هذا الباب قمنا وسائر إخواني المرشحين الذين أبدو رغبة عالية برص الصفوف والتكاتف امام مرشح توافقي يتم اختياره من خلال هذه الجلسات. ومن هذا الباب وحرصا على كل ما ذكر أعلاه ندعو كل من تسول له نفسه بضرب هذه المساعي الجبارة بعرض الحائط والانفراد بقرارات فردية لا تصب في نهاية المطاف في مصلحة الوحدة وإنما تبث روح الانشقاق والتشرذم وروح المنافسة السلبيه وهذا ما لا نتمناه ولذلك ومن دواعي الحرص ومن باب المسؤولية وخوفا على هدم ما تم بنائه من خلال الجلسات الاخيرة ادعو أبناء عائلتي الاحباء بالتروي وعدم الاستعجال حتى تنتهي مساعينا بنهاية مشرقة تثلج قلوبنا نحو ما هو أفضل لهذا البلد الحبيب”.

وتابع قائلا:” في النهاية أتقدم بجزيل الشكر والامتنان لإخونا الأصيل الشيخ زياد جبارة على جهوده الجبارة التي تاتي على حساب وقته وعمله من اجل وفاقنا، وأناشد جميع المرشحين من باقي العائلات التعالي على أنفسهم لبناء إئتلاف شامل حقيقي يضم جميع العائلات والأحزاب السياسية لانقاذ الطيبة”.

‫25 تعليقات

  1. بكفيكم عنصريه وعائليه. قال بلد قال ليش وينتا بينت على الساحه انت يا اخ عماد. شو عملت للبلد

  2. ليش مالهم دار الحاج يحيى اسياد البلد كانو وراح يضلو لو مش الرفيق الحاج يحى كان زمان البلد كانت دمار وعبد الحكيم الحاج يحيى ما اعطوه الفرصه من مره لانو الي قبلو كانو سارقين ومدمرين البلد ومنهم واحد من دار جباره ارجعو بالتاريخ لورا واعرفو ايش بتحكو مش تحكو حكي من فراغ اصحو

  3. يدور فساد في العيلة في علص مش مزبوط وتفسيخ بالعمادة لازم الكل يفهم شو بصير ما بدنا انتخابات ولا مرة كان انتخابات دايما موفقين شو الدعوه هسه خراف عماد مزبوط وصحيح

  4. عماد أثبت حاله في الطيبة كلها وفعال طول الوقت وين كأنو باقي كل المرشحين هسه صحيو بدهم مصلحة بلد وين كأنو قبل

  5. هسا بتنقسموا وبصير فيكم زي ما صار بعائلة الحج يحيى. لا للتعصب العائلي

  6. والله اذا مرشح من اي عيله فهو مرشح ليمثل بلد بحالها بكفي تعصب
    مشرط يكون مرشح واحد بلعيله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *