3أخبار الطيبةالأخبار العاجلةانتخابات الطيبة 2015

شعاع منصور مصاروة لبرامي: لن نسمح لك ولغيرك باعادة الطيبة إلى العهد البائس

مرشح الرئاسة لبلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة يصدر بيانا تحت عنوان “من ألسنتكم ندينكم فقد بدت البغضاء بنواياكم”، ردا على بيان رئيس اللجنة المعينة.

alarab230912a149
اصدر مرشح الرئاسة لبلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة بيانا تحت عنوان “من ألسنتكم ندينكم فقد بدت البغضاء بنواياكم”، وذلك كرد على رسالة رئيس اللجنة المعينة التي هاجم من خلالها شعاع منصور.

وجاء في بيان شعاع منصور:” الطيبة لأبنائها ولن نسمح بدق اسفين بين أبناء البلد الواحد، فكلنا موحدون ضد لجنتكم المعينة. من ألسنتكم ندينكم، فالحقائق تتحدث عن نفسها بنفسها ولها قول الفصل، للأسف معلوماتك التي زودت بها لحاجة في نفس يعقوب مضللة وتتناقض مع الحقائق بشكل كامل:

1- كنت قد أنهيت عملي كمستشار قضائي للبلدية بين الاعوام 2002-2003، أما الخارطة الهيكلية التي بصددها النقاش فقد تم المصادقة عليها في عام 2008، أي في فترة اللجنة المعينة، تلك الخارطة الهيكلية التي بادرت بها وعملت على تخطيطها وزارة الداخلية ولجنة وزارية خاصة تابعة لها وعملت تحت اشرافها في عام 2004 وهي تحمل توقيع مبادرة الوزارة، بعد أن رفضت الخارطة التي عملنا عليها، فأي خارطة تلك التي أنا شريك فيها؟!!

2- يا حبذا لو أنكم تبنيتم الخارطة التي رفضت من قبل وزارة الداخلية انذاك، تلك التي بدأنا وضع اللمسات الاولى عليها وتخطيطها من عام 2000 بمساهمة مكتب “شارون ادرخاليم” والتي حظيت بعد العمل عليها على اجماع بلدي منقطع النظير وموافقة جميع أبناء الطيبة الممثلين بجميع أعضاء البلدية معارضة وائتلافا.

لن نسمح لك ولغيرك على إعادة الطيبة إلى العهد البائس، عهد المناكفات والمناحرات والمهاترات. “الطيبة أولا” هو نهج تطبيق وعمل، لا نطلق الشعارات من أجل الشعارات، بل نعمل بما نؤمن به ونطبقه وكما يقال في المثل الشعبي: “مياه الغريب لا تدير الطواحين”.

‫15 تعليقات

  1. يعني انا مش فاهمه شو في فرق بين منصور ومصاروه ماحنا عيله وحده
    لكل الي بيعلقو بهالموضوع شو هالمسخره هاي

  2. من وينتا انت مصاروه يا شعاع طول الوقت تكتب منصور هسا اذكرت تكتب منصور مصاروه ولا هسا في انتخابات

  3. קול מישו אלו מלה טובה שלו ידבר بسنبي لئلنا احنا بذات شعاع منور .. لوينتا بدكم اضلكم هيك خلص بكفي حكي فاضي كل واحد يحسبها علی حالو يبكا مرشح للبلديه تحب حده يدب عليك خراف بهاي صوره اتشاطرو حطو ايديكم بيدين بعض טייבה המשולש

  4. اذا انتوا هيك بذلكم تحكو نعم لا شعاع او لا لشعاع هيك مش رح نستفيد تعالوا كلنا مع بعضنا احنا انسوي لطيبة اشي

  5. يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمْ إِنَّ زَلْزَلَةَ السَّاعَةِ شَيْءٌ عَظِيمٌ (1) يَوْمَ تَرَوْنَهَا تَذْهَلُ كُلُّ مُرْضِعَةٍ عَمَّا أَرْضَعَتْ وَتَضَعُ كُلُّ ذَاتِ حَمْلٍ حَمْلَهَا وَتَرَى النَّاسَ سُكَارَى وَمَا هُم بِسُكَارَى وَلَكِنَّ عَذَابَ اللَّهِ شَدِيدٌ (2)

  6. مسخرة! اهل الطيبة لا يقبلون بك رئيساً لهم…
    الله يحيي وليد زيد!

  7. بدون عواطف بس حقائق ….. الله يقويك ابن البلد شعاع، الطيبه اولا ، نعم لوحدة الطيبة بقيادة شعاع ، انضموا جميعا لفتح صفحة جديدة لنعمر الطيبة ، الطيبة لكل العائلات .

  8. شعاع هو الوحيد القادر على إعادة الطيبه الى كيف كانت، انت الأمل يا ابو محمد.

  9. واضح انك أنتي يا شعاع صادق واصدق من المحرور منك برامي مشان هيك بلاحقك بس انتي على قدها وقدود

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *