2أخبار الطيبةالأخبار العاجلةانتخابات الطيبة 2015

بيان المرشح لرئاسة بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة: كلنا الطيبة فالطيبة أولا

مرشح الرئاسة لبلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة، يدعو أعضاء اللجان المحلية والأحزاب والحركات السياسية الى رص الصفوف من أجل اعادة اللحمة والتكافل الاجتماعي لأهالي الطيبة.11129641_1599908550255680_2860650935133555220_n

عمم مرشح الرئاسة لبلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة، بيانا على وسائل الاعلام، وصلت موقع “الطيبة نت” نسخة عنه، جاء فيه ما يلي:

“وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون”

حضرة الاخوة والاخوات أعضاء اللجان المحلية للأحزاب والحركات السياسية: الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة، الحركة الإسلامية، التجمع الوطني الديمقراطي، الحركة العربية للتغيير والحركات والقوى الوطنية السياسية والاجتماعية الفاعلة في الطيبة تحية وبعد:

أضع على طاولتكم وأطرح أمام حضراتكم ورقة عمل ونداء مخلص ثمرة تفكير عميق وقراءة موضوعية للوضع السياسي والاجتماعي على الساحة الطيباوية، باحثا واضعا في الوقت ذاته اصبعي على القاسم المشترك بيننا، وما أكبره، وتجسيدا لما ترسخ لدي من قناعة ثابتة أن الوضع لا يسمح باستمرار النهج الانتخابي السابق من التشرذم، التناحر والفئوية البغيضة التي أدت إلى هدم اللحمة بين أبناء البلد الواحد وسيادة الانتهازية والفساد الاداري في إدارة شؤون البلدية.

أتوجه اليكم باسمي، مرشح الطيبة لكل الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور واضعا مفتخرا برصيدي النضالي السياسي والاجتماعي في اعلاء شأن كلمة الحق والنضال الدؤوب في طليعة كافة القوى الوطنية النيرة من أجل قضايانا الشعبية واليومية ومن أجل التشبث بالأرض والمسكن من خلال المبادرة والنضال في صفوف اللجنة الشعبية للدفاع عن الارض والمسكن موقفا وعملا ونضالا قضائيا وجماهيريا لمناصرة أهل الطيبة في الحفاظ على أعز ما يملكون …. الارض والمسكن .

خضت وما زلت معركة لا هوادة بها من أجل كنس اللجنة المعينة وفضح كل موبقاتها وتعجيل أجلها الملازم لحق جماهيرنا الطيباويه في ممارسة حقهم الديمقراطي الاساسي في انتخاب ممثليهم في المجلس البلدي.

أناشدكم برص الصفوف – وسأكون تماما كما كنت الجندي الاول – من أجل اعادة اللحمة والتكافل الاجتماعي لأهالينا في الطيبة. ايمانا بالعمل الجماعي لكل المخلصين من أجل اعلاء كلمة الطيبة أولا وضمان حياة كريمة لنا ولأبنائنا، فنحن نستحق أكثر من ذلك.

لا مجال للمزيد من التجارب، فوضع الطيبة وجماهيرنا لا يسمح بذلك أو يحتمل. الضمانة الوحيدة لإيصال سفينتنا إلى بر الامان, بر الرقي والتطور هو الوحدة … الوحدة ثم الوحدة .

تقع على كاهل كل شريف منا مسؤولية تاريخيه في نبذ الخلافات والمزايدات والتوتر والتجند لخدمة هذا البلد المنكوب. بوحدتنا سنذلل الصعاب وبعملنا الجماعي سنُخرج للنور مشاريعا وخططا تضاهي السحاب. لا ينقصنا الكوادر المهنية والوطنية من أجل ترجمة برامجنا إلى مشاريع مهمه بالبنى التحتية والتعليم والرياضة والاهم من ذلك بوحدتنا تستطيع أكُفنا أن تلاطم مخرز السلطة التي لا تستطيع أن تأخذنا فرادى وتشتت شملنا من أجل مصالح ضيقة سئمناها منذ زمن.

 امد يدي العون اليكم، ومعكم سنعيد للطيبة أمجادها الوطنية والحضارية. سنعمل معا ومع كل القوى المخلصة من أحزاب ومؤسسات مدنية وأطياف اجتماعية من أجل الوقوف سدا منيعا أمام السلطة الفاشية، سنرفق القول بالعمل المهني والميداني الراقي بانتصاب قامة وطنية لا تساوم وتربي الاجيال القادمة على حب الارض والوطن الذي لا وطن لنا سواه.

أدعوكم للعمل معا وجنبا إلى جنب من أجل وحدة أهل الطيبة. مطلب جماهيرنا يدعونا لبلورة جسم وحدوي جبار يستطيع أن يقوم بأعباء بلدنا الحبيب. نداء الواجب يوجهنا إلى عدم استثناء أي حزب أو أي جسم سياسي معترف به أو طيف اجتماعي لبلوغ هدفنا المنشود تعالوا نختار معا جسما وآلية لتحويل حلم الوحدة إلى حقيقة. لننطلق معا لإيصال كلمتنا إلى جميع القوى الغيورة على مصلحة هذا البلد.

                                                 مرشح الطيبة لكل الطيبة

                                                 المحامي شعاع مصاروة منصور

‫37 تعليقات

  1. انا ابن الطيبة ،وانا شاييف انو الوحيد الي بتصدى للجنة المعينة من اول ما اجت شعاع ، وشاييف انو شعاع مش ناقصو مصاري ، يعني مش جاي يسرق ، وانا سمعتو اكثر من مرة قال الي بدو ينتخبني عشان مصلحة شخصية بديش صوتو

    انا بحب الطيبة ،بعني انا مع شعاع وبس شعاع الي بدو يوحد الطيبة

  2. مع كل اعتزازي بعائلتي وفخري بها… الا انني ساقوم بانتخاب بالمحامي وليد زيد مصاروة والذي يعتبر “خائناً” لدى جماعة التعصبيين العائليين

  3. אני ממשפחת חג יחיא ולא רוצה את דאר מרעי ואני תומך בשועאע כי הוא עזר לנו ולבני המשפחה אני בעדך ..אדם חזק!

  4. بالله شو شعاع. بجد شعاع انت مقتنع انك تصير رئيس.خذها مني ومن كل الوطنين وعد.عمرك ما بتصير

  5. قدما والى الامام شعاع نحن معاك لأننا نعرف نواياك الطيبه لمصلحه البلد لا تتأثر بكلام الناس ما دمت مؤمنا بقضيتك لأنك ستجد الكثير من المعلقين الذين يكتبون ضد العائليه هم نفسهم من كانو ولا زالو ينتمون لعائلاتهم اللهم انهم بخط اخر ومصالح غير المصالح

  6. انت تستخف بعقولنا يا شعاع. اهل البلد اوعى من ذلك بكثير. انت ممثل عائلة مصاروة لا غير ونحن في مصاروة لا نريدك.

    لا للعائلية…………………..لا للعائلية ………………..لا للعائلية………………

  7. فهم المقروء يا اخوان شعاع حكى ولم يستثني أحد جميع القوى الوطنية السياسية والاجتماعية…. نداء الواجب يوجهنا إلى تدم استثناء أي حزب أو أي جسم سياسي معترف به أو طيف اجتماعي لبلوغ هدفنا….
    بلا حقد وغيري مزقوقين بس للتحريض والردح

  8. شعاع منصور هو من اعاد العهد المظلم للطيبة من تناحر عائلي بغيظ فهو اشعل وما زال يشعل لهيب العنصرية بين ابناء البلد الواحد وكل ذالك من اجل مصلحة شخصية وهو الفوز بالرئاسة وترجع حليمة لعادتها القديمة بس عندي سؤال لابناء بلدي هو مين ضيع بلدنا غير هالشخصيات القديمة مثل شعاع وهالشخصيات اللي بترمح حاليا ورا الكرسي صدقوني تعالو احنا يا شباب انغيرهم ما نسمح لهيك ناس تدير امورنا لانها فشلت

  9. كل مره بطلع مرشح وبتصيرو تحكو نفس الاشي بكفي خدع الناس الضعفاء الله اكبر على الظلم

  10. “أتوجه اليكم باسمي، مرشح الطيبة لكل الطيبة”

    واضح جداً ما رأيناه في اجتماعك ل ال-مصاروة، يا مرشح “الطيبة لكل الطيبة”

  11. سؤال اوجهه للاخ شعاع: لو كنت فعلا مرشح الطيبه لكل الطيبه ولست مرشح عائلة مصاروة ، لماذا نسبت اسمك لمصاروة تحديدا واضحى اسمك قبيل الانتخابات شعاع منصور مصاروة في الوقت الذي كان طوال الوقت شعاع منصور. لعبتك مكشوفه والعب غيرها.

  12. كنت وما زلت مرشح عائله , حموله , قبيله … فعن اي ترفع فوق التشرذم والعصبيه تتحدث ؟! وعن اي موقف سياسي تتحدث وانت ما زلت مرشح عائله ؟! ومن قال ان الاحزاب والاطر الفكريه المتنوره تنجر وراء العصبيه القبليه ؟ ومن قال انك انت زعيم هذا الطيف السياسي والاجتماعي ؟ الم تكن هناك حيث كان صنع القرار البلدي ,في البلديه ,؟ ماذا فغلت يوم كنت هناك ؟ الم يكن تكليفك بوظيفة المستشار القضائي فقط لانك صهر السيد عصام ؟ هل تم توكيلك بالوظيفه في اطار مناقصه ؟ وان كان نعم الم تخيط المناقصه حسب مقايسك ؟ لماذا لم يعطى المجال لاشغال هذه الوظيفه لغيرك ؟ هل لعدم وجود محاميين في البلد ؟ الم يهرب حامي الحمى من الساحه بفتره قصيرة بعد استقالة عمو ؟!!

  13. منذ متى وانت شعاع مصاروه . طول الوقت بتكتب شعاع منصور. سبحان الله

  14. אני רואה שהכי מתאים לראשות העריה ברגע הזה הוא שועאע, היה כל הזמן בעניינים ,צעיר, בא לעבוד .
    יודע מה טייבה צריכה , אני וכל משפחתי איתו
    תראו את הדף שלו שם כתוב הכל

  15. من يريد الوحدة لا يستثني حراكا مثل كفى له مرشح رئاسة ولا يستثني عائلات لا تقل عنه وزنا العب غيرها

  16. لا يكفي أن تنشر هذا فلربما يُفهم كنوع من الدعاية رغم انني شخصيا لا اشكك بصدق نواياك بل البدء بالعمل والتشاور مع كل الجهات بصدق وشفافية من منطلق أن المرحلة القادمة تحتاج فعلا لرص الصفوف والتكاتف ولأن المسؤولية تحتاج لجهد الجميع “{إِنَّ اللّهَ يَأْمُرُكُمْ أَن تُؤدُّواْ الأَمَانَاتِ إِلَى أَهْلِهَا وَإِذَا حَكَمْتُم بَيْنَ النَّاسِ أَن تَحْكُمُواْ بِالْعَدْلِ }” إلى الامام قدما

  17. قطع الشك باليقين ، ثابتةالخطى ، كل من ينتقد فف لحظة مع نفسك ، هل تعتقد ان الطيبة باريس ، بدل من شن هجوم على عائلات البلد علينا ان نوحدها للتخلص من التناحر العائلي المحسوبيات والابتزازات ، الوضع بالطيبة مخيف ، المافيات تتربص والمثقفون بهذا البلد يظننون ان الكلام الجميل يكفي لا واللهةتحتاج بلدوزرات. بارك الله بالمساعي الجادة التي تقوم بها لوحدة البلد أخ شعاع. سر والطيبة من خلفك.

  18. هل هذه دعوة حقيقية ام من اجل تسجيل موقف.؟ دعوت يا سيد شعاع قبل ايام لتقديم اعتراضات على الخارطه الهيكلية ولم تعلمنا هل قدمت اعتراضات ام لا رغم ان الخارطه صودق عليها من قبل. الان وان كنت جادا في طرحك نتوقع ان تبلغنا عن الاجتماع الذي تدعو له، وما هو تصورك لالية اختيار المرشح واصحاب حق الحق الاختيار.

  19. كل الاحترام يا زعيم هاي القيادي الي الواحد بتاجر فيها شعاع انا معك

  20. تحنا كلنا مع المحامي النظيب ، الي بدو مصلحة البلد
    شعاع الى الأمام

  21. حلو اكثير بس كيف اصبحت اليوم مرشح كل الطيبه وبالامس كنت ( ولا زلت) مرشح عائلة مصاروة! ثم هل توافق ان تكون شريكا في هذا الجسم وان تلتزم بقراراته حتى وان اختار شخصا اخر مرشحا للرئاسه. اشك في ذلك!!!

  22. كل الأحترام نعم للوحدة نعم للي بدو بوحد البلد
    انا مع شعاع لانة شب وجد جاي لمصلحة البلد ،الله يكثر من امثالك

    1. طيب بلا حكي فاظي …. مين جاي لمصلحة البلد !!!! بلا لعب بعقول الناس ولن ننتخب مرشح من العهد القديم عهد التناحر العائلي النتن ولن ينتخبه الا الجهله الاغبياء فان كان ابناء بلدي هكذا ولا اظن فهنيأ لهم بشعاع وامثال شعاع من العائلات الاخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *