أخبار الطيبة

مرشح الرئاسة لبلدية الطيبة شعاع منصور مصاروة: لا مكان للعنصرية والعنصريين بيننا ولنخرج لنؤثر

مرشح الرئاسة لبلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة بيانا صحفيا على وسائل الاعلام تحت عنوان “نخرج لنؤثر”، يدعو الجماهير في الداخل الفلسطيني عامة وفي مدينة الطيبة خاصة، الخروج والتصويت لما في ذلك من واجب اخلاقي ووطني.

مرشح الرئاسة لبلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة
مرشح الرئاسة لبلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة

اصدر مرشح الرئاسة لبلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة بيانا صحفيا على وسائل الاعلام تحت عنوان “نخرج لنؤثر”.

وجاء في البيان:”  أيام قليلة تفصلنا عن يوم الانتخابات وأمام كل ما نتعرض إليه من قمع، تقزيم، تهميش وتمييز يجب أن تكون رسالتنا واضحة صريحة من خلال صندوق الاقتراع، يجب أن نعلنها مدوية أن للعنصرية والعنصريين لا مكان بيننا، جوابنا لمن يدعو إلى تقطيع رؤوسنا ليبرمان ومن يعارض إقامة دولة فلسطينية بينيت وإلى من يهدمون كل جسر للشراكة ويشردون أخوتنا في النقب في الصندوق “و. ض . ع .م” قائمتنا المشتركة”.

واضاف:” نعم بقدرتنا إبقاء اليميني الفاشي باروخ مارزل وليبرمان الذي لا يقل عنه في البيت وذلك من خلال رفع نسبة التصويت لدينا، في مجتمعنا لهذا الموضوع بأيادينا، فهل من المعقول أن نبخل على أنفسنا بما يفيدنا، واجب أخلاقي ووطني علينا جميعا، الخروج في يوم الانتخابات وأن نفجر الصناديق بأصواتنا، لحماية ماضينا، حضرنا ومستقبلنا، ولدعم قائمتنا المشتركة. نخرج لنؤثر ولنكنس اليمين الفاشي من حياتنا السياسية”.

الى هنا نص البيان.

‫2 تعليقات

  1. صديقي واخي شعاع لقد تكلمنا سابقا عن وحده الطيبه وربيع شبابها وانت املنا والى الامام

  2. סבחן אלהה קלהמ סארו יחקוא הסא נפסי אערפ וין בקין מתכבין קבל בחקיש בס ען שעאע ען קל למרשחין

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *