أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

حراك “كفى” يعلن عن فتح باب الترشيح لاختيار مرشحه لرئاسة بلدية الطيبة

حراك “كفى” في مدينة الطيبة، يعلن عن فتح باب الترشح داخل الحراك ابتداء من اليوم السبت وحتى يوم الاثنين المقبل وسوف تتم عملية الانتخاب يوم الجمعة الموافق 20.3.2015 ومن ثم الاعلان رسمياً عن مرشح الحراك لرئاسة البلدية.

KAFA 1

اصدر حراك “كفى” في مدينة الطيبة، بيانا، عممه على وسائل الاعلام، يعلن من خلاله عن فتح باب الترشح داخل الحراك ابتداء من اليوم وحتى يوم الاثنين المقبل وسوف تتم عملية الانتخاب يوم الجمعة الموافق 20.3.2015 ومن ثم الاعلان رسمياً عن مرشح الحراك لرئاسة البلدية.

وجاء في بيان الحراك ما يلي:” عقد حراك “كفى” – كلنا فداء الطيبة – اجتماعه الدوري وناقش اخر المستجدات التي طرأت على الساحة السياسية المحلية ودرس الية الاعلان عن انطلاقه الرسمي.

واستمراراً لعمله الجماهيري فقد قرر الحراك اختيار مرشحه بشكل ديمقراطي وقد تم فتح باب الترشح داخل الحراك ابتداء من اليوم وحتى يوم الاثنين المقبل وسوف تتم عملية الانتخاب يوم الجمعة الموافق 20.3.2015 ومن ثم الاعلان رسمياً عن مرشح الحراك لرئاسة البلدية.

ويأتي هذا القرار تمشياً مع مطالب الجمهور الطيباوي الذي انتظر بفارغ الصبر ظهور حركة جديدة تحمل رؤيا بديلة للطروحات القائمة قادرة على قيادة الطيبة الى بر الامان.

الى هنا نص البيان

‫12 تعليقات

  1. نحن ننتظر هذه المبادرة منذ زمن طويل باالتوفيق والنجاح من اجل طيبة افضل !

  2. من هذه “حراك كفى” من اعضائها وما هي النشاطات التي قامت بها حتى اليوم ولماذا لم نسمع عنها وهل حقا من يقف ورائها هم الحركه الاسلاميه والمحامي وليد زيد؟ الكثير من التساؤلات المبهمه نرجوا ان تتم الاجابه عليها…من قبل مسؤول رسمي في هذا الحراك.

  3. هدف الحراك هو إحداث التغيير الشامل في المجتمع الطيباوي للافضل
    ومحاولة النهوض به. نتمنى له النجاح والتوفيق.
    عماد محمد حاج يحيى
    احد أعضاء حراك “كفى” – كلنا فداء الطيبة

  4. سيروا على بركة الله فانتم الامل والبديل ولا تلتفتوا الى التقولات والمتقولين فشباب الطيبة وشرفاؤها بانتظاركم من زمان

  5. من هم أعضاء اللجنة التي ستختار المرشح ؟ وما هي المقاييس التي حسبها يتم اختيار المرشح ؟

  6. الشارع الطيباوي يتساءل بحق : ما مدى نفوذ الحركه الاسلاميه متمثلة برافت عويضه ووليد زيد في اوساط حراك كفى ومحاولتهم –

  7. حركة كفى هي حركة مسؤؤلة وتهمها القضايا المصيرية لكافة جماهيرنا العربيه . وفي هذا التوقيت بالذات على الجميع تكاتف الجهود لانجاح القائمه المشتركه وبعد الانتخابات التفرد للعمل الجماهيري المحلي

  8. هذا البيان او غيره يجب ان يصدر عن الناطق الرسمي باسم الحراك- الدكتور كمال مصاروه . وحسب المعلومات لدى الكل فالدكتور موجود حاليا في المانيا . فلماذا هذا التهور الغير مفهوم؟

  9. الشخص المناسب والنظيف والمتعلم المثقف هو الدكتور سائد حاج يحيى فقط هو الوحيد الذي سيخدم الطيبة وليس نفسه ومصالحه الشخصية بل مصلحة الطيبة فقط وهو لن يكون مرشح عائلة حاج يحيى بل مرشح كل الطيبة وكل الناس.

  10. בינתיים מנסים לגבש עמדה טובה לטייבה וגיבוש ויד אחד ויש אנשים שרק עובדים “פסאד” חבל מאוד!! מי שמאחורי זה מראה כמה הוא חלש ומפחד…אנחנו עם יחיא מרעי לא יעזור לך

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *