5أخبار الطيبةالأخبار العاجلةشؤون اسرائيلية

ايمن عودة في مهرجان الطيبة: اهلا بالمحجبات انا لم اذكر الحجاب باي سوء

تطرق رئيس القائمة المشتركة ايمن عودة في خطابه الذي قدمه في المهرجان الاختتامي في مدينة الطيبة عن الحجاب كرد على ما نشر عنه في الايام الاخيرة بانه اساء للحجاب.

وقال ايمن عودة في خطابه:” اريد ان احيي المحجبات والبطلات وان احيي الشريفات غير المحجبات. انا لم اذكر الحجاب باي سوء واليينة على من ادعى واليمين على من انكر. يهمني ان اكون نظيفا وعفيفا وصادقا امام شعبي، نحن تحالفنا معا، وسنحافظ على هذه المسيرة حتى نعزز من قوتنا، فنحن نعيش في ظل حكومة حرضت علينا اكثر من اي حكومة اخرى، وان الاوان لان نتصدى لهذا الظلم والعنصرية بكل قوتنا ونشاطنا وجهودنا، ودعونا نواجه العنصري ليبرمان”.

واضاف قائلا:” هناك من يخشى من التاثير كي لا تمس هويته الوطنية، فنحن جئنا الى هذا الوطن من ارحام امهاتنا، وسنبقى على ارضنا في الطيبة والنقب والجليل والنقب، ولن يثنينا اي موقف للدفاع عنها”.

وتابع قائلا:” نحن نريد ان نذهب للكنيست كي نؤثر في كل الاتجاهات السياسية والاجتماعية والاقتصادية، واحذروا ان تقبلوا لنا على ان نسكت في الوقت الذي يتم فيه الاعتداء على الشعب الفلسطيني، فنحن ننتمي لهذا الشعب ولا بد ان يكون لنا مواقف مشرفة، ومن لا يرغب فينا فلا حاجة لان يصوت لنا”.tnIMG-20150314-WA0093

‫3 تعليقات

  1. اتمنى ان تكون هذه القائمه المباركه قدوه لاخواننا في سوريا والعراق ولبنان ومصر وليبيا واليمن والفلسطينيين ليحذو حذونا ونبذوا خلافاتهم وتشرذمهم لصالح شعوبهم

  2. فموجود عندي صوره البوست مع صوره نساء منقبات ويدعوا حضرته لمحاربه التخلف….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *