3أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

طواقم الاسعاف والشرطة في الطيبة تعلن جاهزيتها للعاصفة القادمة

تحضيرا للعاصفة التي من المتوقع ان تصل الى البلاد بحسب خبراء الطقس ليلة الخميس، بذلك اعلن كل من مركز “الرازي” الطبي ومركز “التميم” الطبي وشرطة الطيبة جاهزية طواقمهم باكملها لاي حالة طارئة قد تحدث في المنطقة.

بلدية الطيبة
بلدية الطيبة

د. درويش: مركز الرازي بكل طواقمه وموظفيه جاهز لاستقبال العاصفة

هذا وقد صرح د. درويش عبد القادر مدير مركز “الرازي” الطبي في الطيبة لمراسلنا : “ان مركز الرازي بكل طواقمه وموظفيه جاهز لاستقبال العاصفة”.

واكمل:” لقد جهزنا جميع المعدات الطبية والادوية اللازمة للتعامل مع هذه الحالات، سيارات الاسعاف الحديثة والمجهزة جاهزة للوصول الى كل انسان في كل مكان، نحن لنا تجارب وخبرة من سنوات سابقة وسنعمل على مدار الساعة بعدة طواقم طبية وسنكون جاهزين للتعامل مع اكثر من حالة في اكثر من موقع، نحن بعون الله نرعاكم مركز الرازي الطبي”.

هواتف للطوارئ 097995544 – 097996733

جواد ناشف: نحن في مركز التميم الطبي جاهزون بكل طواقمنا

ومن جهته صرح مدير مركز “التميم” الطبي السيد جواد ناشف: نحن في مركز التميم الطبي جاهزون كل الجاهزية بكل طواقمنا، نملك كل الادوات والمعدات للتعامل مع حالات طارئة ولدينا طاقم اسعاف مهني سيستوعب اكثر من حالة في نفس الوقت، نحن وطاقمنا واسعافنا في جاهزية 24 ساعة، ونرجوا من الجميع الحيطه والحذر طوال الوقت رافقتكم السلامة”.

هواتف للطوارئ 097995770 – 0579000101

دافيد بيلو: نحن جاهزون مع كل الوحدات المختصة بمعدات خاصة وجديدة المعدة لحالات الطوارئ

القائد دافيد بيلو قائد محطة شرطة الطيبة “كيدما”، قال: نحن جاهزون في كل الوحدات المختصة، وايضا جاهزين مع معدات خاصة وجديدة المعدة لحالات الطوارئ، وايضا قد كثفنا عدد افراد الشرطة في يوم العاصفة ونسقنا مع مندوبون من بلدية الطيبة وطواقم الاطفاء لكي يكون العمل اكثر مهني وسريع اذا احتاج الامر.

بلدية الطيبة : أعدّت بلديّة الطيبة  كافة التجهيزات اللازمة استعداداً للعاصفة المرتقبة

ومن جانبه قال الناطق بلسان بلدية الطيبة: “أعدّت بلديّة الطيبة  كافة التجهيزات اللازمة استعداداً للعاصفة المرتقبة التي من المتوقع أن تجتاح البلاد في السّاعات القريبة. وتشمل هذه الاستعدادات صيانة قنوات تصريف مياه الأمطار، وصيانة البنى التحتيّة وتجهيز مضخات وشاحنات شفط مياه المجاري وجرارات لمعالجة أيّة حالة طارئة، وكذالك التواصل مع كافة الهيئات ذات الصلة كالشركة الوطنية للبنى التحتيّة والمواصلات والسلطة الوطنية للإطفاء وغيرها”.

وتابع:” وتدعو البلديّة جمهور المواطنين إلى أخذ حذرهم، وفي حال مواجهة أيّة حالة طارئة، الإتصال فوراً إلى مركز المعلومات البلدي 106 والإبلاغ عن ذلك لتتمكن طواقم البلديّة من معالجة الأمر”.

tn20140622_103416
القائد ” دافيد بيلو”
tnIMG-20140930-WA0016
مركز التميمي
1-214
مركز الرازي
tnDSCF9266
جواد ناشف ” التميمي “
187
دكتور درويش عبد القادر ” الرازي “

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *