الداخلية: لا يوجد لدينا رد حول تعيين ليفي لمنصب مدير عام البلدية…موظفين: لم نشارك في اي احتفال، وما يجري هو استهتار بسكان الطيبة

لليوم الثالث على التوالي ما زال موقع “الطيبة نت” ينتظر  وزارة الداخلية واللجنة المعينة في بلدية الطيبة بان يرسلوا لنا المستند الرسمي الذي يثبت بان المحامية غاليت ليفي عينت من قبل الداخلية في منصب مدير عام البلدية.

الداخلية: سنفحص الامر

تحدثنا صباح اليوم مع وزارة الداخلية وقالت لنا:” حتى الان لا يوجد بحوزتنا اي رد او مستند لموضوع التعيين، ومع كل ذلك نحن مستمرون بفحص الامر”.

وفي سؤالنا فيما اذا كانت الداخلية على علم بان اللجنة المعينة في بلدية الطيبة قد صرحت بان وزارة الداخلية قد وافقت على تعيبن ليفي في المنصب المذكور، قالوا لنا:” لا علم لنا بذلك فيمكنكم التوجه الى اللجنة المعينة بشكل مباشر”.

سارسل المستند خلال اليوم
هذا وتحدثنا مع مندوب في اللجنة المعينة في بلدية الطيبة وقال لنا:” سارسل لكم المستند خلال اليوم”.

باقة من الازهار

يشار الى ان بلدية الطيبة كانت قد صرحت قبل يومين ” بان وزارة الداخلية قد وافقت على تعيين المحامية غاليت ليفي في منصب مدير عام بلدية الطيبة، وان الموظفين احتفلوا في هذه المناسبة وقدموا لغاليت ليفي باقة من الازهار وكعكة مرسوم عليها صورة لها ومكتوب عليها “מנכלית”.

موظفون في البلدية: هنالك موظفين لم تشاركوا في الاحتفال

هذا ووصل موقع “الطيبة نت” رسائل عديدة كتب فيها ” هنالك موظفين لم يشاركوا في الاحتفال بمناسبة تعيين غاليت ليفي، كما علمنا بان اللجنة المعينة لم تكشف امامهم عن اي مستند يثبت هذا التعيين، ونحن نستغرب من هذه الاحتفالات التي تساهم في الاستهتار بسكان الطيبة”.

روابط ذات صلة:

لماذا تتاخر الداخلية واللجنة المعينة بالكشف عن المستند الذي يثبت تعيين ليفي في منصب مدير عام بلدية الطيبة!

اللجنة المعينة: المحامية غاليت ليفي مدير عام بلدية الطيبة

تخوف من محاولات تمديد عمل اللجنة المعينة بالطيبة.. حاج يحيى: اخشى تحويل البلدية مقرا لنشطاء الليكود

غاليت ليفي تعرف نفسها مدير عام بلدية الطيبة بعد رفض الداخلية طلب تعيينها… مواطن: اللجنة المعينة تستهتر بنا وتتجاوز القوانين

Exit mobile version