أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

تخوف من محاولات تمديد عمل اللجنة المعينة بالطيبة.. حاج يحيى: اخشى تحويل البلدية مقرا لنشطاء الليكود

تخوف لدى المواطنين في مدينة الطيبة، من محاولات تمديد عمل اللجنة المعينة في بلديةالطيبة، بعد ان نشرت المحامية غاليت ليفي مساعدة رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة اربك برامي، على صفحتها في “الفسبوك” صورا لها مع وزير الداخلية غلعاد اردان.

تخوف من محاولات تمديد عمل اللجنة المعينة بالطيبة
تخوف من محاولات تمديد عمل اللجنة المعينة بالطيبة

نشرت المحامية غاليت ليفي مساعدة رئيس اللجنة المعينة في بلدية الطيبة اربك برامي، في صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي “الفسبوك”، صورا لها مع وزير الداخلية غلعاد اردان، وكتبت تحت الصور ” انا ووزير الداخلية اليوم في مركز “الليكود” نعمل انتخابات” “אני ושר הפנים במרכז הליכוד..עושים בחירות”.

 هذا وقد اثارت هذه الصور عدد من مواطنين الطيبة، الذين اخذوا يشككون في طبيعة علاقة ليفي مع وزير الداخلية، الذين اعربوا عن تخوفهم من وجود محاولات لاقناع الداخلية على تمديد عمل فترة اللجنة المعينة في الطيبة، كما حصل قبل سنتين.

 من جانبه اعرب رئيس اللجنة البيئية عبد الستار شاهين حاج يحيى عن قلقه من هذا اللقاء الذي جمع وزير الداخلية غلعاد اردان والمحامية غاليت ليفي، الذي قال:” وجود غاليت ليفي مع وزير الداخلية الجديد اردان يثير شكوك عديدة، اذ اخشى ان تستغل ليفي هذه العلاقة لتقنع الوزير بتمديد فترة عمل اللجنة المعينة في بلدية الطيبة، لا سيما انه قبل سنتين اي في فترة رئيس اللجنة المعينة انذاك فائق عودة  كانت وزارة الداخلية قد اكدت في بياناتها على مدار اشهر بان الانتخابات لرئاسة البلدية ستجرى كالمعتاد، لكن تبين بعد ذلك بان جميع البيانات كانت عارية عن الصحة ووهمية، حتى تم الاعلان على ان الانتخابات لن تجري في موعدها المحدد”.

 كما قال حاج يحيى:” المحامية غاليت ليفي تعمل في بلدية الطيبة مع اللجنة المعينة، وغير معقول ان نراها مرة في البلدية ومرة اخرى في الكنيست مع اعضاء الليكود. كما واخشى ان يتحول مبنى البلدية لمقر لنشطاء حزب الليكود الذي يدعم يهودية الدولة التي تمس بالجماهير العربية”.

 واردف قائلا:” على المواطنين في مدينة الطيبة الانتباه لخطوات اللجنة المعينة ابتداء من اريك برامي ومساعدته المحامية غاليت ليفي الليكودية، علينا ان نقف وقفة واحدة لنناضل من اجل اجراء انتخابات لبلدية الطيبة قبل ان تتخذ خطوات اخرى. هذا ما يجب ان يوضع في سلم الاولويات، وليس الانشغال في امور اخرى، فاما ان نحصل على حقنا الدمقراطي، او ان يسلب منا كما هو الوضع الحالي”.

 تعقيب بلدية الطيبة

 هذا ووصل تعقيب من بلدية الطيبة:” المحامية غاليت ليفي لن تترشح في الليكود، وكل ما ذكر عنها عار عن الصحة”.

تخوف من محاولات تمديد عمل اللجنة المعينة بالطيبة
تخوف من محاولات تمديد عمل اللجنة المعينة بالطيبة

1 (12)

‫13 تعليقات

  1. قال تعالى: ﴿إِنَّ اللَّهَ لا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُوا مَا بِأَنْفُسِهِم﴾ [الرعد/11].

    ابدأوا بانفسكم ثم تكلموا عن الغير تطالبون التغيير عند غيركم !! وماذا معكم ؟ اما زلتم سفهاء جبناء تبحثون المصلحة ؟

  2. ما حدا جاب عالطيبه هذا الوضع المزري الا اهلها . كل رئيس بنهب وبسرق وبدمر (واللي اجا يعمل هججوه) .
    وفوق كل هذا ما ان قيلت كلمة انتخابات بالطيبه حتى رجعت حليمه لعادتها القديمه وبدت العائليه تكشر عن انيابها .
    الزلام كان لازم تقف في وجوه اهل البلد مش في وجه اللجنه المعينه .
    والا ظلم اهل البلد بنتحمله بهمش عشان في مصلحه ؟
    اتقوا الله

  3. اصوات الطيبة للموحدة ولا مكان لبرامي وجليت وحزب الليكود اذهبوا لنتانيا هنا مكانكم

  4. اولا ان شاء اللة بتكون انتخابات في موعدها المحدد ثانيا يجب علينا ان لا نعود لاخطاء الماضي وهي التمسك بمرشح العائلة او الحمولة فالطيبة بحاجة لنخبة شباب مخلص تحميها وتدافع عنها وتعلو بها لمكانها الطبيعي في المجد والازدهار امثال المحامي توفيق طيبي المحامي وليد زيد مأمون ادريس عبد القادر الشيخ جواد مصاروة الشيخ عبدالستار الشهين الصحفي القدير ابن الطيبة فالح حبيب وغيرهم من الشباب الغيور ويتمتع بحب العطاء والانتماء.

  5. الطيبه ملاني زلام بس لما يعملوا اي عمل ويرفعوا صوتهم شوي الي منا فينا بعارض وبصير يقول هاد عمل تخريب مع انو فش ولا اي طريقه الا بالفعل لولا الفعل لما اهتزت الصحف والقنوات

  6. هذا نقطه من البحر يا اهل الطيبه…المخفي أعظم…..خلص بكفينا نوم…

  7. عبد الستارشاهين احنا بنحبك واحنا معاك لان مواقفك واضحه وصريحه اعلن ترشيحك بشكل رسمي كثير بتحبك وبدها اياك تترشح

  8. التغيير والنجاح سيكون مع الحركه الاسلاميه برئاسه الشيخ عبدالستار شاهين

  9. هيك احسن اشي خليها تزبط نتنياهو رئيس الحكومة جليت عضو كنيست بالليكود وبرامي رئيس اللجنة لاربع سنين قادمة وعمار يا بلد!!!!

  10. الكل نايم ياشيخ ومحدا قلقان لو فيها الطيبه ازلام عقد حالهم كان ما ظلت اللجنه المعينه يوم في الطيبه

  11. لو في زلام تفعل ولا تتكلم للاسف اليوم يحبون كلهم فقط التكلم لاننا تم برمجتنا على هذا ولا نملك قائد يحررنا من تلك البرمجه فبالعكس اذا حاولنا ان نظهر قوتنا قالوا القاده هذا عمل جبان

  12. مقر حزب الليكود في الطيبة .معنا نعيد للطيبة امجادها مع جليت وبرامي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *