أخبار الطيبة

لماذا تتاخر الداخلية واللجنة المعينة بالكشف عن المستند الذي يثبت تعيين ليفي في منصب مدير عام بلدية الطيبة!

وعدت اللجنة المعينة قبل يومين ان تكشف عن المستند الذي يثبت بان وزارة الداخلية وافقت فعلا على تعيين المحامية غاليت ليفي في منصب مدير عام البلدية، الا ان البلدية لم ترسل لنا اثبات رسمي لهذا التعيين، لا سيما ان الخبر الذي كنا نشرناه في “الطيبة نت” قبل يومين حول التعيين كان بناء على معلومات ذكرتها ادارة اللجنة المعينة ليس الا.1 (360)
وتوجه موقع “الطيبة نت” يوم امس الثلاثاء الى وزارة الداخلية لفحص فيما اذا تم الموافقة فعلا على  تعيين المحامية غاليت ليفي في منصب مدير عام البلدية، لكن وزارة الداخلية لم ترد على التوجه منذ يوم امس وحتى هذه اللحظات.

جدير بالذكر انه كنا قد اتصلنا صباح اليوم بوزارة الداخلية، وسالناهم عن سبب التاخير في الرد ووعدوا بان يرسلوا التعقيب خلال اليوم، لكن لم يصل من طرفهم اي رد لتوجهنا، مع العلم وللتذكير ان قسم القوى العاملة في وزارة الداخلية كان قد بعث رسالة قبل عام الى رئيس اللجنة المعينة وابلغه فيها بان “المحامية غاليت ليفي لا تتوفر لديها الشروط اللازمة لمنصب ادارة البلدية”.

من جهة اخرى فقد حللت مصادر سياسية مطلعة ” بان وزير الداخلية غلعاد اردان يمكن ان يكون له يد في تعيين غاليت ليفي، وخاصة بعد  نشر صور تظهر فيها اردان وليفي والتي تبين مدى صداقتهما”.

بقي ان نشير بان موقع “الطيبة نت” يستقبل كافة رسائل السكان والمؤسسات المختلفة لنشرها بما فيها بلدية الطيبة، لكن يتوجب علينا في بعض الاحيان فحص دقة ما يصلنا حتى تكون المعلومات رسمية ودقيقة لا ان يكون مصدرها من طرف واحد.

روابط ذات صلة:

اللجنة المعينة: المحامية غاليت ليفي مدير عام بلدية الطيبة

تخوف من محاولات تمديد عمل اللجنة المعينة بالطيبة.. حاج يحيى: اخشى تحويل البلدية مقرا لنشطاء الليكود

غاليت ليفي تعرف نفسها مدير عام بلدية الطيبة بعد رفض الداخلية طلب تعيينها… مواطن: اللجنة المعينة تستهتر بنا وتتجاوز القوانين

tnScreenshot_2014-12-17-13-30-41

‫3 تعليقات

  1. מעניין מה אומר עכשיו אדון שפיצר שפסל את גלית רק לפני שנה וטען כי אין לה כישורים וניסיון מתאימים לתפקיד !!!

  2. לא מעניין אותנו לא הרקע הפוליטי שלה ולא הקשר עם השר.
    מעניין אותי האם היא תורמת לטייבה,האם הקישורים שלה לטובת העיר?
    האם אלה שהיו לפניה היו יותר טובים?
    לשאלות אלה,אני מצפה מעובדי הערייה שיספקו לנו תשובות בכדי לדעת האם לדרוש פיטוריה או סתם אנו רק מתבכיינים

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *