2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

اللجنة المعينة: المحامية غاليت ليفي مدير عام بلدية الطيبة

ذكرت اللجنة المعينة في بلدية الطيبة “بان وزارة الداخلية صادقت على تعيين المحامية غاليت ليفي لمنصب مدير عام البلدية،لاوانها تلقت تعيبن رسمي بعد ان مرت كافة الاختبارات”.IMG-20150209-WA0078
هذا وفي اعقاب هذا التعيين قام العديد من موظفي بلدية الطيبة الاحتفال بهذه المناسبة، حيث اهدوا ليفي باقة من الورد وكعكة مرسوم عليها صورتها ومكتوب عليها جاليت מנכלית.

هذا وقد اكد الناطق الرسمي لبلدية الطيبة امر التعيين وقال:” بالفعل غاليت ليفي حصلت قبل يومين على تعيين رسمي من قبل وزارة الداخلية، لمنصب مدير عام بلدية الطيبة”.

وكان يسرائيل شفيتسر المسؤول عن القوى العاملة والمعاشات داخل السلطات المحلية في وزارة الداخلية قد أكد قبل اكثر من عام أن المحامية غاليت ليفي غير مؤهلة لان تكون في منصب مديرة عام بلدية الطيبة.

وجاء في رسالته التي كتبها في تلك الفترة “خلال فحص كافة المستندات التي وصلت إلى مكتبنا فيما يتعلق بالخدمات التي تقدمها المحامية غاليت ليفي من خلال منصبها كمدير عام البلدية، تبين لنا أن المذكورة لا تتوفر لديها التجربة لإدارة طاقم العاملين بناء على تعليمات وزارة الداخلية، وعليه لا توجد إمكانية لتعيين جاليت ليفي لمنصب مديرة عام البلدية”.

وكتب في الرسالة أيضا: “جدير بالذكر انه يجب على بلدية الطيبة أن تعمل على تعيين مدير عام للبلدية وفق القانون وأن يكون حامل كل الشروط اللازمة لهذا المنصب وفق تعليمات مدير عام وزارة الداخلية”.

بقي الاشارة الى اننا سنتوجه يوم غد الى وزارة الداخلية لفحص موضوع تعيين جاليت ليفي لمنصب مدير عام البلدية.

‫13 تعليقات

  1. نرجو التدقيق من جليت , اذ ليس كل الموظفين ولا كل مدراء الاقسام اشتركوا بهذه المهزله فهم قله قليله معروفه لهذه المواقف.

  2. أولا يا ست جليت ليس كل الموظفين ولا كل مدراء الأقسام اشتركوا فعلا بهذه المهزلة بل هم قله قليله معروفه بهذه المواقف

  3. اللجنة احسن من المشاكل والحزازان العاءليةً ونحن نستاهل كل اللي يجرالناًانظروا حسني ويحيى قال اولادعم ونازلين فيها كرب داميةً وبدهم يجروا العيلة وراهمً مدراء الاقسام في البلدية الاه عليهم شو اصايل كعكة مع صورة هدية من*** يلا يا بلد استمرار اللجنة جنة الصمت اخسن لكم

  4. שאלתם את עצמכם מי כיהן בתפקיד זה בטייבה מ1990 עד2010-?
    מה תרמו המנכל”ים לטייבה?
    רק משכורות מנופחות

  5. لا غرابة ان نرى بعض عمال البلدية قاموا بالاحتفال بهذا التعين لاننا نعيش زمن النفاق زمن المصلحة الشخصية والانا لا حوله ولا قوة الا بالله لقد حدث وسيحدث اكثر من ذلك بسبب غياب الامانة والتقوى نحن نعيش زمن غريب عجيب وهذا كله من علامات الساعة الناس دائما مع صاحب السلطة والمنصب لا يهمهم مصلحة البلد

  6. هل ما زال اهل البلد يحلمون بالانتخابات؟!
    هل هذا التعيين لغاية الشهر العاشر حيت من المفترض اجراء الانتخابات ؟! اكملوا احلامكم وطوشاتكم وبرايمريزاتكم
    من جانبها اجروا الانتخابات متى شئتم ومن وطيفتها لن تزحزحوها والا فجهزوا انقسكم لدفع التغويضات والا معركتها معكم قي محكمة العمل
    وهكذا نكون مثل مكانك قف ونعود الى حابك مواعيده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *