2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

إغاثة الايتام والمحتاجين في الطيبة تطلق حملة اغاثة لاخواننا في المخيمات غزة

الجمعية الاسلامية لإغاثة الايتام والمحتاجين تدعو الاهالي الكرام في مدينة الطيبة الى التبرع من اجل اخواننا في المخيمات ، واهل غزة، والداخل الفلسطيني، الذين تضرروا من العاصفة الاخيرة، ذلك ضمن حملة “هم واحد…. جسد واحد” ، التي ستطلق غدا بدءا من المساجد، وسيارات تجوب المدينة وفي الدوارات المركزية.

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

اعلنت  الجمعية الاسلامية لإغاثة الايتام والمحتاجين، في مدينة الطيبة، عن بدء حملة “هم واحد…. جسد واحد” لجمع  تبرعات بحملتها “دفيني 2” لاخواننا في المخيمات ، واهل غزة، والداخل الذين تضرروا من العاصفة الاخيرة.

وجاء في بيان الجمعية الاسلامية لإغاثة الايتام والمحتاجين، ما يلي” تحت شعار “هم واحد…. جسد واحد” ستجدد يوم الجمعه 23.01.2015 الحركه الاسلاميه ولجنة الاغاثة في الطيبة، جمع  تبرعات بحملتها “دفيني 2″ لاخواننا في المخيمات ، واهل غزة، والداخل الذين تضرروا من العاصفة الاخيرة”.

وتابع البيان:” وان كانت العاصفة انتهت فان اضرارها قائمة وخصوصاً اننا ما زلنا في منتصف فصل الشتاء، فكما عودتمونا دائما يا اهل الطيبة، بسخائكم وتبرعكم املنا وامل اخوتكم المحتاجين بكم ان تتجاوبوا وتتعاونوا مع الحملة التي ستكون في صلاة الجمعة في المساجد والسيارات التي ستجوب شوارع البلدة وايضاً في الدوارات المركزية”.

بارك الله فيكم وفي اموالكم وذريتكم
الحركة السلامية – لجنه الاغاثة – الطيبة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *