أخبار الطيبةإجتماعياتالأخبار العاجلة

منتدى الطيبة” الادبي ينظم محاضرة يقدمها البروفيسور لطفي منصور

منتدى الطيبة” الادبي، يدعو الى حضور المحاضرة التي يقدمها اليوم الثلاثاء، البروفيسور لطفي منصور، حول موضوع الاستشهاد في الشعر العربي لتفسير القران الكريم.tnIMG_0693

يدعو منتدى الطيبة” الادبي، اليوم الثلاثاء، الجمهور في الطيبة، الى حضور المحاضرة التي يقدمها اليوم الثلاثاء، البروفيسور لطفي منصور، حول موضوع الاستشهاد في الشعر العربي لتفسير القران الكريم، ذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف في مركز العلوم والفنون” تبواح بايس.

tnIMG_0699

‫3 تعليقات

  1. كل الاحترام لك ايها البروفيسور المحترم” لطفي منصور” استاذي الفاضل الذي علمني المعنى الحقيقي للشعر العربي.. علمني لغتنا لغة الحضارة والادب…جوهر اللغة وكنزها..لا مثيل لك …لم اعرف احدا عنده ذخرا من المادة هذه كلها…حقا انك جدير بهذا اللقب..كل الاحترام لك..ان شاء الله تظل فوق رؤوسنا لتحيطنا بالكنوز التي تملكها…
    طالبة من طالباتك “هديل” …
    *عندما تقاعدت من كلية بيت بيرل بكيت عليك بكاء مريرا.. لانني شعرت ان الطلاب جميعا_ بما فيهم انا_بحاجة لعطائك التعليمي..كل الاحترام لك..

  2. منتدى الطيبة الأدبي يهدف الى إحياء الفكر والثقافة والإبداع في الطيبة وهو منتدى مفتوح للجميع بدون استثناء للحضور أو المشاركة في تقديم اقتراحات أو إسهامات أو إبداعات ذاتية. كما نهدف الى دعم اللغة العربية وثقافتها وحث الطلاب على ممارسة الإبداع من شعر ونثر وإعطاء الفرصة لهم لتقديم انتاجهم وتشجيعهم وتقديم المساعدة لهم. لذلك أرجو من معلمي اللغة العربية على الأقل أن يشجعوا طلابهم وحثهم على حضور الأمسيات مرة في الشهر على الأقل وحبذا يرافقونهم شخصيا. لا ينبت الأدب ولا يترعرع في صحراء لا ناس فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *